ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

دليلك الخاص لعطلة صيفية على الموضة


دليلك الخاص لعطلة صيفية على الموضة

 الصيف أصبح قريباً جداً والتخطيط للعطلات الصيفية بدأ، وذلك

يتضمن تحديد تاريخ السفر، الوجهة –والتي غالباً ما تكون الى

البحر- وبالتأكيد الملابس التي سنشتريها ونوضبها في حقيبة العطلة، وغالباً

ما نقع في حيرة شديدة حيث علينا أن نوضب كمية

الصيف أصبح قريباً جداً والتخطيط للعطلات الصيفية بدأ، وذلك يتضمن تحديد تاريخ السفر، الوجهة –والتي غالباً ما تكون الى البحر- وبالتأكيد الملابس التي سنشتريها ونوضبها في حقيبة العطلة، وغالباً ما نقع في حيرة شديدة حيث علينا أن نوضب كمية محدودة من الملابس على أن تكون عملية، مفيدة وعلى الموضة. ونحن هنا لمساعدتك لاختيار أجمل القطع وأكثرها إفادةً.

1-الحذاء المناسب: نقضي الكثير من وقتنا في رحلتنا ونحن نمشي على أقدامنا لذلك علينا دائماً اختيار حذاء مريح وعملي لفترات الصباح وأحذية الـEspadrilles بكعوبها المصنوعة من القش هي أفضل خيار، أو ان كنت تفضلين الكعب العالي فأحذية الـWedge بكعوبها الموصولة خيار جيد أيضاً. كذلك عليك ان لا تنسي ساندال بكعب مرتفع لسهراتك الليلية الطويلة.

2-حقيبة صباحية وأُخرى مسائية: نحتاج الى حقيبتين مختلفتين بالشكل لا أكثر، واحدة صباحية للذهاب للشاطئ، أو للتسوق واكتشاف المدينة وممكن ان تكون من القش أو القماش، وأخرى مسائية رسمية، وبامكانك اختيار التصاميم المرحة كالتي اخترناها لك من Charlotte Olympia على شكل محارة.

3-فستان طويل وآخر قصير: الفساتين القطنية الطويلة رائجة جداً هذا الموسم، وهي عملية جداً للجولات الصباحية حيث أنها مريحة وجميلة، كما احرصي أن تأخذي معك فستانا قصيرا بطبعات مرحة وحيوية لمواعيد العشاء الرسمية أو للحفلات الشاطئية.

4-قبعة من القش: نتعرض للكثير من أشعة الشمس التي ممكن ان تكون مضرة وخاصة في المناطق الحارة جداً، لذلك قبعة من القش بلونه الكلاسيكي أو بألوان صيفية مرحة هي ضرورة للحماية ولاطلالة جذابة ايضاً.

5-النظارات الشمسية: لا تنسي النظارات الشمسية أيضاً، فهي عدا عن انها تحمي عينيك من الأشعة الضارة فانها تمنحك لوك جميل وتغطي أعيننا التي تكون متعبة أحياناً، وخاصة أننا نقضي الكثير من الوقت في الاجازة من دون مكياج.

6-البنطلونات العريضة الملونة: انها رائجة جداً هذا الموسم وخاصة تلك المزركشة التي تجمع بين العديد من الألوان الذاهية، وضبي الى رحلاتك على الأقل واحد منها فهي عملية وتستطيعين ارتدائها الى الجولات الصباحية مع قميص أبيض، أو الى المساء مع قميص من دون أكمام.

7-الاكسسورات المرحة: لاكمال اطلالاتك المنعشة لابد من اختيار الاكسسوار الملائم، وهنا ننصحك باختيار العقود والأساور بأحجام كبيرة وألوان قوية لتتلائم مع ملابس الاجازة، وخاصة أن الكثير من النساء لايجرأن على ارتداء هذه الاكسسوارات للأيام العادية.

8-لاتنسي الكنزة الصوفية: أحياناً يصبح الجو بارداً وخاصة في فترات المساء، لذلك عليك دائما ان تحضري كنزة من الصوف الناعم أو من القطن حتى تقيك من البرد، فلا أحد يرغب أن يمرض في الاجازة.

9-لباس السباحة: ألبسة السباحة ذات القطعة الواحدة هي الأكثر رواجاً هذا الموسم، اختاري منها اللون والقصة التي تعجبك وتلائم قوامك.

اتبعي نصائحنا واستوحي من بعض الاطلالات الصيفية التي اخترناها لك من منصات عروض الأزياء، وتمتعي بأجمل اجازة على الموضة

مواضيع ذات صلة
شخصياتٌ سعودية بقدراتٍ فنية تجتمع معاً لتشكل فن الموضة
الفرو والجلد يتألقان فى تصميمات "روبيرتو كافالي وإميليو بوتشي" فى أسبوع الموضة بميلانو
أسبوع الموضة فى ميلانو تصميمات" أمبوريو أرماني وDolce & Gabbana وMissoni" شتاء 2014
ختام أسبوع الموضة بميلانو بأروع تصميمات " سلفاتوري فيراغامو و جورجيو أرماني وGianfranco Ferre"
مهم قبل طرح اي موضوع في هذا القسم
نصائح بسيطة لتكوني على الموضة في دوام العمل
أساسيات الموضة بعد سن الأربعين
Mango عرض ليلي لاحدث صيحات الموضة الصيفية في 2013
انبسطي و البسي على صيحات الموضة
بنطلونات صيفية ناعمة
فساتين صيفية 2013
6 أخطاء في الموضة تجنبيها



 
قديم   #2

ملكة الجمال الجميلة


رد: دليلك الخاص لعطلة صيفية على الموضة


دليلك الخاص لعطلة صيفية على الموضة

مشكورة حبيبتي على الموضوع الرائع

يسلموا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0