ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية سحر كلمة أحبك يوجد هنا سحر كلمة أحبك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-17-2013, 05:02 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

سحر كلمة أحبك


سحر كلمة أحبك








البحث عن الكلمات اللطيفة وعن كلمات الغزل لا يتطلب الكثير من المجهود، إن سحر كلمة أحبك له الأثر الفعال في حياة الزوجين، فهذه الكلمة تتمنى كل سيدة من أن تسمعها من شريك حياتها، ويتمنى كل زوج أن يسمعها من زوجته، وليس بالضرورة أن تسمعي من زوجك كلمة الحب في كل يوم ، فعندما يقول لك زوجك كم أنت جميلة في أحلك الظروف حتى لو لم تكوني متأنقة، فهذا يعني أنه يحبك، أو عندما يلاحظ زوجك أدق التفاصيل الخاصة بكِ مثلا ملاحظته أن عطرك المفضل على وشك الانتهاء ويجلب لك غيره، فهو بالتالي يحبك بالتأكيد.

وإذا صبر عليكِ زوجك وأنت غاضبة واستمع إليكِ بهدوء، فهو يحبك، وإذا هرع إليكِ عندما تعودين من التسوّق محمّلة بأكياس وحقائب كثيرة، وينتبه إلى الأمر ويسرع ليحملها عنك فهو يحبك.

هذا، وفي استطلاع للرأي، ضم حوالي 4 آلاف امرأة متزوجة من مختلف الجنسيات، نشره معهد "فييسب" للدراسات الاجتماعية في مدينة ساو باولو، تبين أن نسبة 78 % من النساء يرددن عبارة "أحبك" لأزواجهن مرتين في اليوم على الأقل، بينما يرددها الرجل مرة في الأسبوع على الأكثر، وقالت هذه النسبة من النساء "الرجل يبدو مترددًا أو حتى خائفًا من قول عبارة "أنا أحبك"، وكأن ذلك يدخل ضمن المحظورات بعد الزواج".
وقد علق خبراء المعهد تعليقًا على هذا الاستطلاع، وجدوا أن الزوجين بحاجة إلى ترديد كلمة "أحبك" بشكل أكثف مما كان عليه قبل الزواج؛ لأن التعبير عن الحب قبل الزواج ربما يكون وسيلة لضمان الارتباط بين الرجل والمرأة، ولكنه بعد الزواج يعتبر ضمانة على أن الحب مازال قائمًا، ولم يتأثر بتحول بعض جوانب العلاقة الزوجية إلى روتين.

ومن أجل أن تستمتعي بهذه الكلمة من زوجك عليكِ بالآتي
- لا تتحدثي مع زوجك عن العلاقات السابقة، فإن أكثر ما يزعج الرجل مقارنته مع الشريك السابق أو اضطراره لسماع قصص عن الرجل الأخر الذي كان في حياة حبيبته.
- لا تسألي زوجك"هل ابدو سمينة"؟، فإذا كنت غير مستعدة لسماع ما لا يعجبك فلا تتطرقي لهذا الموضوع. اتركيه لصديقاتك المقربات. قد يجاملك الرجل أول مرة ولكن بعد فترة يصبح السؤال مملاً وقديما وتصبح الاجابات روتينية وفجاءة يأتي نقد لطيف فتشعري بالآسى وبأنك غير محبوبة. إذا كنت تحبين النكد قبل الخروج إلى الحفلات أو العشاء فلا بأس استمري في السؤال.
- لا تتحدثي مع زوجك بشكل غير كامل أوملغوم بالأسرار، فالرجال يكرهون الأسرار و اخفاء الحقائق، فكوني صريحة وواضحة، لا تتركي القصص غير منتهية أو لا تقولي أموراً وتتجازوي أمورا أخرى.

همسات لأذن الزوج
- أشعرها دائما أنها في دائرة حياتك، وأنها أهم من العمل والأصدقاء.
- اجعلها مستودع أسرارك أو على الأقل تشعرها بذلك، فشاركها معك في أسرارك ، أخبرها عن طموحاتك المستقبلية في العمل والحياة، اجعلها تشاركك أحلامك وطموحاتك ، وجزء من أسرارك .
- اذهب معها إلى أماكن التسوق ،بالرغم من يقيني بصعوبة هذا الأمر ، إلا أن التجربة أثبتت أنه يعني الكثير والكثير بالنسبة للمرأة .
- لا تنسى المناسبات، تاريخ مولدها ، ذكرى زواجكما ، تاريخ ميلاد الأولاد ، قد لا تعني لنا للرجال الكثير، لكنها لو تعلم أشياء مقدسة بالنسبة لهن ، تجاهلك لذكرى الزواج يعد بالنسبة لها إهانة للحب، وعدم تقدير لها ولا لسنوات زواجكما ، فاحرص ألا تقع في هذا الفخ ، ودون من الآن في مذكرة الهاتف جميع المناسبات المهمة .
- أنظر في عينيها عندما تحدثها، قد تراه أمراً هيناً، ولعلك لا تعلم أن نظرك في عينها يعني لها الكثير، ففي أحداق عينيك ترى الحب والأمل والعطف والاحترام والتقدير .
- فاجئها بهدية غير متوقعة ، ولا تهمل الهدية المتوقعة .
- أظهر لها الحب أمام الآخرين، المرأة تحتاج أن تستشعر سعادتك بها، وامتنانك بأنها زوجتك، شيء مهم بالنسبة لها أن تمسك يدها وأنتما خارج البيت، جميل أن تناديها بـ ( حبيبتي ـ عمري ـ روحي) أمام الآخرين .
- راعي حالتها النفسية، أنت دائما ما تطالب زوجتك بتقدير ما تبذله من أجلها ، وتتحمله من أجل توفير حياة كريمة لها ، وفي المقابل فإن المرأة دائماً ما تحتاج من زوجها أن يراعي حالتها النفسية خاصة خلال مراحلها المرهقة ( الحيض ـ الحمل ـ النفاث ـ الرضاعة )، فحينها تكون المرأة مجهدة نفسياً وجسدياً وعاطفياً، وتحتاج إلى من يقدر ويعطي، ويراعيها ولا يقسوا عليها.

مواضيع ذات صلة
مجموعات عبد محفوظ لموسم خريف شتاء 2013 -2014 سحرالأناقة الأنثوية
خليط من السحر والفن والتاريخ مع مجموعة "روبير أبي نادر" 2013 – 2014
بشرة نظرة بخلطة سحرية
سترة الفروـ القطعة الأكثر أناقة هذا الشتاء.
موضوع في غاية الأهمية لكل زوجة تحرص على سعادتها الزوجية
الغيرة طبع مشترك بين المرأة والرجل
الغيرة عند الرجل العربي ، اسبابها وإنعكساتها
بهذه الحيل ستجعلين زوجك لا ينظر لأمرأة غيرك
جفاء مشاعر زوجك لها أسباب !!
أمور يحبها الرجل في المرأة اكثر من شكلها الخارجي
لتجعلي زوجك مهوس فيكي ولا ينظر لغيرك
كلمة أحبك حينما نفتقدها



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0