ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية التغيير نحو الأفضل يوجد هنا التغيير نحو الأفضل قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع التغيير نحو الأفضل


التغيير نحو الأفضل

التغيير نحو الأفضل !!!!!!!!!!!!!!!!

ولا هم إلا سوف يفتح قفلهُ ولا حال إلا للفتى بعدها حالُ

التغيير نحو الأفضل ..



من طموحات الانسان الواعي والمؤمن بعملية الارتقاء أن يتطور دوما ، وأن يقوم بإبداعات مستمرة في مجالات مخلتفة ، أو حسب التوجه الشخصي وكذلك حسب الميول الذاتية ، لذا تأتي الراحة النفسية والمشاعر الايجابية بنية أساسية ، لاستقرار هذه الراحة يحتاج الإنسان دوما في حياته إلى مشاعر ايجابية ليقوم بأداء فعالياته بكفاءة عالية ، وذلك للقدرة على بناء متين للإبداع والتطور ، لذا لابد من الانسجام مع البرامج ذات الفعالية العالية لأن الإنسان الواعي والذكي حقا ليس هو الشخص الذي يستطيع بكل بساطة ان ينطق الكلمات والإعداد بطلاقة ! إنما هو الشخص الذي يستطيع ان يتعامل بذكاء مع الفرص والدوافع والمشكلات التي تخلقها البيئة المحيطة به.


القضية الأساسية هي التطابق العملي بين إدراك الشخص بعقله وإحساسه بمشاعره مع الاندماج المنظم والمبرمج في حركة الحياة مع استثمار نقاط التميز في كينونته ، فالحقيقية الايجابية مستمرة في التطور في مجالات الحياة الإنسانية ككل إذا ألزم الإنسان نفسه والتزم بقوالب تحسين الحياة ، وعلاوة على ذلك ، فان التغيير لم يعد يستغرق عمرا بأكمله ، فقد حققت التطورات في حقلي علم النفس والعلاج النفسي خلال الخمسين سنة الماضية تقدما هائلاً.


لقد أصبحنا نفهم الآن وأفضل من أي وقت مضى كيف تتكون الشخصيات ؟ وكيف تستمر ؟ كما اننا قد ابتكرنا طرقا سريعة نسبيا لتمكن الناس من تغيير سلوكهم ومشاعرهم ، اذا كانوا يريدون ذلك ، واذا ما اعتمد الشخص المؤمن على قوة إيمانه واصالة اعتقاده وعمل بمقتضاها ، يعمل العظائم وينجز الأهداف ، لأن الإيمان بالله تعالى يجعل الإنسان قويّاً في إرادته فيستهين بالمشاكل بالتوكل على جبار السماوات والأرض ، ولا شك في ان دور التوكل عظيم جدا في دفع الفرد إلى الإقدام والشجاعة في الاقتحام لان اصل قوة القلب التوكل على الله ، فمن توكل لم يهتم - ولذلك فان من توكل على الله تعالى – ذلت له الصعاب وسهلت عليه الأسباب.


وهذا شأن كافة المسائل الإيمانية والعبادية اذا طبقها المؤمن حق التطبيق وعلى أسس سليمة تأتي بنتائج من حيث لم يحتسب ، ومن هنا فقد وجد الناجحون في الإيمان ملاذا لهم في مواجهة الصعاب كما وجدوه عاصما في الأزمات والقلعة التي تحميهم من الكوارث وتمنحهم الثقة والأمل والقدرة على الاستمرار في العمل على الرغم من الظروف المعاكسة احيانا ، لذا اعتقد ان هناك توافقا عجيبا بين العلوم الإنسانية خاصة في مجال علوم النفس والهندسة النفسية وكتب برمجة الحياة ما بين الشرق والغرب.


95% منهم مؤمنون بالله وبالقدرة الروحية وطهارة الباطن وصفاء النفس وهذه كلها من صميم المنهج الرباني ، ولا شك أن هذه المسألة تسر من يهتم بقضية الإنسان نحو الايجابية والإبداع والتغيير.



منقوووووووووول

مواضيع ذات صلة
المفاتيح العشرة للنجاح الدراسي.. }~
أفكار لتصميم ديكورات غرف نوم الأطفال
المعرض السعودي الدولي الـ 14 للأعراس والمناسبات السعيدة"اعراسنا 2013"
قلائد البلاتين
شاهدى نمو الجنين داخلك بالصور ومعلومات قيمة
آثر الضغط النفسي على شكلك الخارجي
طرق للتغلب على التوتر والضغط النفسي
تقدير الذات والتعرف على القوة الداخليه
لأسس النفسية والسلوكية لنجاح الحياة الزوجية
الفرق بين الشخصية الايجابية والشخصية السلبية:
الفرق بين الشخصية الايجابية والشخصية السلبية
اختبار الشخصية من هي صديقتك المفضلة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:19 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0