ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية تخلصي من سلبيتك كوني امرأة قوية يوجد هنا تخلصي من سلبيتك كوني امرأة قوية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-23-2013, 07:12 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

تخلصي من سلبيتك كوني امرأة قوية


تخلصي من سلبيتك كوني امرأة قوية

الحزن، العصبية، الاكتئاب، الخوف، عدم القدرة على التركيز، النسيان، الغيرة، الشعور بالنقص، التوتر، الأرق، الإحباط، التفكير في الماضي، كلها مشاعر سلبية يمكن أن يتعرض لها أي إنسان، وتنتاب حواء في كثير من الأحيان العديد من هذه المشاعر السلبية، التي قد ثؤثر على أعصابها وسير يومها، الأمر الذي يؤثر على صحتها ومستقبلها، فما الحل.

1- فرغي ما بداخلك على الورق
إن الكتابة جزء من التنفيس عن الذات، ولذا قومي بسرد كل ما يزعجك في الحياة في ورقة وكوني شديدة الصراحة مع نفسك، وكوني شجاعة في مواجهة ما يؤرقك في الحياة على الورق، فالمواجهة أول خطوة للتخلص من السلبية.

2- ابدئي بالأسوأ
بعد أن تقومي بكتابة الأشياء التي تزعجك، قسمي هذه الأشياء من الأسوأ إلى الأقل سوءاً، ثم ابدئي بالتفكير بالجزء الأسوأ الذي يعكر صفو حياتك، فكري جدياً في طرق للتخلص من هذا الشعور، وكيف ستبدأين التعامل مع هذا الشعور بشكل مختلف.

تأملي ذاتك
تحصيل الثقة بالنفس خطوة هامة للتخلص من الشعور السلبي، تأملي ذاتك جيداً ستجدين الكثير من المواهب والقدرات التي حباك الله إياها، فلماذا تصرين إذاً على رؤية عيوبك وتضخيمها وتركزين على سلبياتك وتنهكي فيها عقلك ومعنوياتك؟! فهنا يكمن الخطر.

3- اكتسبي مهارات جديدة
شاركي في دورات علمية ومهارية جديدة، لتكتسبي منها مزيدًا من الثقافة والعلم في مجال فن النجاح أو فن التفكير الإيجابي أو التنمية البشرية والسلوكية.

4- احذري الانطواء والوهم
إياكِ والانطواء على الذات، فالعزلة أحيانًا مرتع خصب للأفكار السلبية، واحذري أيضاً من الوهم وحاولي دائمًا أن تميزي بين ما هو حقيقة وبين ما هو خيال.

5- التفاؤل
إذا اجتاحت ذهنك الأفكار السلبية أو الخواطر التشاؤمية، ابقي هادئة واسترخي وتأمليها بعين الموضوعية، فحتماً ستجدين أنكِ كنتِ تبالغين وتعطين الموضوع أكبر من حجمه، وتذكري أن التفاؤل سبيل عظيم نحو السعادة الداخلية فلا تحرمين نفسك إياه فقط انظري إلى الجانب المشرق والجميل في الأشياء.

6- فن التجاهل
تعلمي فن التجاهل للأفكار السلبية قل دائماً، أمضي في طريقك ثابتة هادئة، وثقي تماماً في أن الخير دائماً بيد الله عز وجل، وكل ما يختاره لنا من أقدار مهما كرهناها فسوف نكتشف أنها كانت الأفضل مع مرور الوقت، الأمر ليس سهلاً لكن الوقت بإذن الله كفيل أن يوصلك إلى هذا الانسجام الداخلي الرائع.

مواضيع ذات صلة
عصير لتقوية العضام
من الطبيعة ... تخلصي من مشاكل شعرك نهائياً
العيون نوافذ الروح ..كيف نحافظ عليها قوية و جذابة
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
هلي تريدين ان تكوني ملكه ليله زفافك شوفي هذا الالبوام
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
إلى كل زوجه زوجها بعاملها سيئ ....
لتكوني جذابة في دعوات السحور الرمضانية إليكِ هذه التفاصيل!
لكى تكونى اسعد امرأة فى العالم تابعونى
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
كيف تعرفين أنك امرأة صاحبة شخصية قوية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0