ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة عشرة أزواج لا يصلحون للزواج**** يوجد هنا عشرة أزواج لا يصلحون للزواج**** هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

وجه الملاك

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42369
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 251 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير عشرة أزواج لا يصلحون للزواج****


عشرة أزواج لا يصلحون للزواج****

الأول ابن "ماما" المدلل:
رقيق ولطيف وناعم بعض الشيء ربمايكون لديه "كرش" صغير من أكل "ماما"، يقضي معظم وقت فراغه في البيت. الشيء الذييشدك إليه في البداية.. أنه يحب مشاهدة برامج المرأة و"طبق اليوم" معك. الشيءالمرعب.. أنه سبق وشاهد كل هذه الحلقات. علامة الخطر: يقول إنك أنت الفتاة التيكانت تحلم بها والدته طوال عمرها لتكون زوجة لابنها ويعرفك عليها في أول لقاءبينكما. لكي تتخلصي منه اعترفي له أنك تفضلين الرجل الذي ينتقي ملابسه بنفسهولايعتمد علي ذوق ماما.




الثاني البخيل:


ثري فيأغلب الأحيان لكن لا يبدو عليه ذلك، لا يظهر في الحفلات والمناسبات إلا إذا كانمدعوا، يتزوج في سن متأخرة. الشيء الذي يشدك إليه في البداية ..ذكاؤه وحرصه الشديدعلى عمله وعلى مستقبله وطموحه الكبير. الشيء المرعب ..أن أمواله تسير في اتجاهواحد: إلى البنك وطريق العودة مغلق دائما للإصلاحات! علامة الخطر.. يمرض فجأة يومميلادك حتي لا يضطر لشراء هدية. يختفي 10 دقائق في الحمام وقت دفع الحساب في أيمطعم أو مكان عام! لكي تتخلصي منه ..اخبريه أنك أكثر البنات إسرافا على وجه الأرض!




الثالث مدمن الرياضة:


قوي البنيان، جريء، علىاستعداد دائم للعب مباراة كرة قدم للتسلية.يفضل الملابس الرياضية. الشيء الذي يشدكإليه في البداية... مظهره الذي يوحي بالقوة، وهذه الحيوية الشديدة التي يتمتع بها. الشيء المرعب .. انه يقضي معظم وقته في صالة الألعاب الرياضية حيث يبني هذه العضلاتوبقية الوقت أمام المرآة يختبر صلابتها! علامة الخطر .. اول مرة يدعوك للعشاءبالخارج سيختار مكانا به شاشة عملاقة لا تعرض سوي قنوات الرياضة المتخصصة لكيتتخلصي منه..اعرفي فريق الكرة الذي يشجعه وادعي أنك من أكبر مشجعي الفريق المنافس.




الرابع خبير الموضة:


أنيق جداً، واثق من نفسه،يعرف آخر صيحات الموضة ومعلوماته في هذا المجال تفوق معلوماتك. الشيء الذي يشدكإليه في البداية .. ملابسه سواء كانت عادية أو رسمية تحمل دائما توقيع بيت أزياءشهير ألوانه متناسقة، يهتم جدا بالإكسسوار (الحزام والكرافات). باختصار رجل مبهر.. الشيء المرعب ..أن دولاب ملابسه سيجعل دولابك أنت يبدو فقيراً ويرثي له! علامةالخطر .. يفضل "الشوبنغ" علي قضاء اليوم معك وعندما يراك لا يكف عن إعطائك النصائحوالعناوين اللازمة لتصحيح مظهرك. لكي تتخلصي منه.. يكفي سؤال بريء: من هو ايف سانلوران هذا؟




الخامس محب النساء:


سواء كان غاية فيالوسامة أو كان رجلا عاديا.. هناك شيء في هذا الرجل يجعلك تلتفتين إليه. فهو يعاملالنساء كأنهن من ماس، لأنه يحبهن ـ جميعهن ـ جداً. الشيء الذي يشدك إليه فيالبداية.. يعرف كيف يجامل وكيف يقول كلاما يمس الوتر الحساس في القلب. الشيء المرعب .. إنه يستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء. علامة الخطر .. يناديك باسم فتاة أخرىأثناء حديث عاطفي. لكي تتخلصي منه.. أخبريه أن والدك بطل في الرماية وأنه يريد أنيتعرف عليه فوراً!




السادس الخيالي:


هاديء، قليلالكلام، صوت خافت وحديثه بطيء قد لا تلاحظين وجوده وسط أي تجمع. الشيء الذي يشدكإليه في البداية ..شيء غامض يلفه ويثير فضولك فتحاولين اكتشافه وتغريك رقتهوابتسامته الودودة. الشيء المرعب..إنه يتعامل مع الناس حسب الصورة التي رسمها فيخياله وليس حسب شخصياتهم الحقيقية.. وطموحه خيالي وغالباً لايسعي لتحقيقه. علامةالخطر. يختفي عادة وقت الغروب ليتأمل الشمس ويعود وعلى وجهه علامات الكآبة. لكيتتخلصي منه.. أخبريه أنك من هواة مشاهدة أفلام الحركة "الأكشن" وأن رياضتك المفضلةهي المصارعة الحرة.

السابع مشروع المؤلف:

يرتدينظارة طبية أنيقة ويحمل دائما صحيفة أو كتابا في يده يستعرض ثقافته الواسعة أثناءالحديث ويدعي معرفته العميقة بطبيعة النفس البشرية. الشيء الذي يشدك إليه فيالبداية .. لباقته في الكلام وأفكاره المرتبة وحديثه الجذاب. الشيء المرعب.. أنكسوف تعيشين مع فنان متقلب المزاج: لاعشاء في الخارج، لا هدايا في المناسبات، يقضيمعظم وقته شارداً يبحث عن فكرة جديدة. علامة الخطر.. إنه يفتعل شجارا بينكما أو حتىمشهد انفصال ليكتب مشهدا واقعيا في رواية جديدة. لكي تتخلصي منه.. أخبريه أن سلسلة "لوريل وهاردي" من أجمل الأفلام المقتبسة من أعمال أدبية

الثامن مدمن العمل:

رجل أعمال بمعني الكلمة: ذكي،طموح، أنيق و"غير متاح" طوال الوقت. الشيء الذي يشدك إليه في البداية.. رجل جذابوناجح ماذا تريدين أكثر من ذلك؟ الشيء المرعب.. راجعي عبارة "غير متاح" ضمن صفاتهوفكري في معانيها المتعددة وتأثيرها علىحياتك في المستقبل. علامة الخطر.. تكتشفينفجأة أن سكرتيرته أصبحت صديقتك المقربة لأنها هي الوحيدة "المتاحة" "دائما" عندماتطلبينه في المكتب. لكي تتخلصي منه..أخبريه أنك على استعداد لقضاء عدة ساعات معه فيمكتبه كل يوم طالما أنه لا يملك وقتا لرؤيتك ونفذي الاقتراح.

التاسع الوحيد:

لطيف، رومانسي، ليس له أي أصدقاءيؤمن بأن الشمس تشرق وتغرب كل يوم من أجلك أنت فقط. الشيء الذي يشدك إليه فيالبداية..كل هذا الاهتمام لا بد أن يحرك مشاعرك كما أنه شخص حساس جداً .. كل منحولك يقولون إنه يحتاج فقط لفرصة لكي يقنعك بحبه ويجعلك تحبينه. الشيء المرعب..أنهفعلاً على استعداد لكي يفعل أي شيء من أجلك ويحرص على أن يبقى بجانبك "طوال" الوقتأليس هذا مرعبا؟! علامة الخطر..أنه يريدك أن تكوني متفرغة له تماماً! لكي تتخلصيمنه..أخبريه أن أجمل أوقاتك هي التي تقضينها وحيدة.. وإنك تقدرين الخصوصية!

العاشر عاشق بالمساواة:

متحمس، متحدث لبق، يحب الكلام فيالسياسة، يقدر الدور المزدوج الذي تلعبه المرأة في المجتمع. الشيء الذي يشدك إليه فيالبداية.. حماسه في الدفاع عن قضايا المرأة وضرورة المساواة في كل شيء بينها وبينالرجل. يجعلك تشعرين أنك ستحصلين معه على كل احترام وتقدير. شيء آخر رائع: أنه لايحب مشاهدة القنوات الرياضية على الإطلاق! الشيء المرعب.. في هذه العلاقة سوفتحرمين من أشياء كثيرة لن يفعلها هو لأنها ضد مبادئه مثل أن يفتح لك باب السيارة،يدفع الحساب في مطعم، يرسل لك زهورا أو حتى يوصلك بسيارته إذا تأخر بك الوقت وأنتفي الخارج. علامة الخطر.. سوف يحب أن يترك لك معظم المسؤوليات المادية ليساعدك علىالإحساس بكيانك المستقل! لكي تتخلصي منه.. اخبريه أنك تبحثين عن رجل تعتمدين عليهماديا ومعنويا .

اظن من بعد هالاصناف
ما اظن حد بيتزوج

 
قديم   #2

نسيم الازهار


رد: عشرة أزواج لا يصلحون للزواج****


عشرة أزواج لا يصلحون للزواج****

صج كلامك مابقي من الرجال شيء

 
قديم   #3

دندوشة دبي


رد: عشرة أزواج لا يصلحون للزواج****


عشرة أزواج لا يصلحون للزواج****

صح كلامج والحمد الله انا ريلي مب من هالنوع وتشكرين

 
قديم   #4

ام نورا


رد: عشرة أزواج لا يصلحون للزواج****


عشرة أزواج لا يصلحون للزواج****

مكر ر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:40 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0