ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عزيزتي الزوجة عصبيتك سبب خيانة زوجك يوجد هنا عزيزتي الزوجة عصبيتك سبب خيانة زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-25-2013, 12:34 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

عزيزتي الزوجة عصبيتك سبب خيانة زوجك


عزيزتي الزوجة عصبيتك سبب خيانة زوجك

عصبية الزوجة والتدقيق على كل صغيرة وكبيرة والمناوشات اليومية بينها وبين الزوج تحول بيت الزوجية إلى "جحيم" لا يطاق، وتدفع بالزوج في بعض الأحيان إلى الخيانة والبحث عن أخرى بديلة.
وهناك الكثير من الإحصائيات التي أشارت إلى أن حالات الطلاق التي تتم بين الزوجين سببها عصبية الزوجة والانفعال، ومن ثم عدم قدرتها على التصرف بعقلانية واتزان في التعامل مع المواقف اليومية.
ويقول خبراء العلاقات الزوجية أن عصبية الزوجة تنعكس على نفسية الأطفال الصغار بالسلب نتيجة الخلافات المستمرة بين الأم والأب والحدة في التعامل معهم في بعض الأحيان، حيث تنشأ لديهم حالة من الخوف والوحدة التي تصل إلى حد الاكتئاب.
ويضيف الخبراء أن الزوجة العصبية كثيراً ما تحدث بينها وبين أهل الزوج بعض التوترات الناتجة عن حساسيتها المفرطة التي تمثل عائقًا لديها يمنعها من إقامة علاقات اجتماعية وأسرية والتي تعتمد على التفاهم وتقبل الرأي الآخر والمرونة في التعامل.
وينصح الخبراء الأزواج باحتواء الزوجة العصبية والتقرب إليها لمعرفة أسباب عصبيتها للقيام بحلها وتجنبها للوصول إلى حالة الانسجام والترابط التي تنعكس على الحياة الزوجية.
كما ينصحوا الزوجات في حالات العصبية الشديدة تجنب النقاش الذي يؤدي إلى تعقد الأمور والوصول بها إلى نفق مظلم، بالإضافة إلى تجنب التفكير الزائد الذي من شأنه تعظيم الصغائر ومن هنا تبدأ شرارة الخلافات الزوجية.
ويقدم الخبراء عدة وصايا أهمها قيام الزوجة العصبية بالقيام بتمارين تنظيم التنفس وأخذ قسط كافٍ من النوم الذي يساعد على راحة وصفاء الذهن، بالإضافة إلى قضاء العطلات الأسبوعية خارج المنزل كنوع من التجديد والقضاء على "الملل والروتين"، وهما اللذان يسببان العصبية".

مواضيع ذات صلة
اجعلي زوجك رومانسياً بهذه النصائح
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
أهمية بناء الأسرة السعيدة
سلبيات تهميش الزوجة عاطفياً!
أفضل الطرق لزيادة خصوبة الزوجة
الزوجة فيها شفاء لزوجها وسيم يوسف
عزيزي الزوج تعلم فن معاملة الزوجة اثناء الدورة الشهرية
متى تكره الزوجة زوجها ؟
فوائد استحمام الزوج والزوجة معا
الزوج ,, الزوجة
ثلاثة أوجاع أصعب على الزوجة من فراق زوجها



 
قديم 06-25-2013, 02:07 PM   #2

ام شعيب السلفية


رد: عزيزتي الزوجة عصبيتك سبب خيانة زوجك


عزيزتي الزوجة عصبيتك سبب خيانة زوجك

موضوع مفيد شكرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:52 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0