ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية فوائد استحمام الزوج والزوجة معا يوجد هنا فوائد استحمام الزوج والزوجة معا العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-08-2014, 10:25 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

فوائد استحمام الزوج والزوجة معا


فوائد استحمام الزوج والزوجة معا

يحتاج الزوجان لوقت يمضيانه سوياً بعيداً عن ثقل ومتاعب الحياة. للعلاقة الزوجية الكثير من الأمور التي تجعلها رومانسية ومتينة أكثر، من أهمها هو إستحمام الزوجين معاً. فهو يزيد المتعة بينكما ويكسر روتين العلاقة الحميمية، وإضافةً إلى هذه الأمور لإستحمام الزوجين فوائد عديدة إكتشفيها هنا!

  • - يزيد إستحمام الزوجين معاً من التمتع بالإثارة البصرية لكليهما في غير وقت الجماع، الذي تغلب علية قوة الرغبة عن قوة التمتع البصري.
  • - تشعر الزوجة بالثقة في قدرتها الجسدية وذلك عند التعري الكامل أمام الزوج في غير وقت الجماع، ما يمكنه أن يحارب الخجل لدى معظم النساء.
  • - خلق جو من الإثارة والرغبة من خلال الإستمتاع في ممارسة العلاقة الحميمة، وكسر الروتين الذي يقضي على المتعة بين الزوجين.
  • - يعتبر إستحمام الزوجين معا طريقة تجعل من الزوج قادراً على التحكم في رغباته أو مشاكله الجنسية كسرعة القذف مثلاً.
  • - اكتشاف الزوج لجسد زوجته والتمتع به في غير حالة الجماع، مما يساعده على معرفة أي الأماكن أكثر إثارة لزوجته والتي سوف تساعده و تساعدها إلى الوصول إلى رعشة الجماع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  • - تشعر المرأة بسعادة عارمة عندما يقوم الزوج بغسل شعرها وملامسة جسدها، فإنه يعتبر نوعاً من التعبير عن حبه لها فإستحمامهما معاً يجلب المزيد من السعادة الزوجيه لكليهما.
في النهاية وقبل البدء بالاستحمام ننصحك بالإهتمام بالحمام، من خلال وضع الشموع في كل زاوية منه، والزيوت المعطّرة، وتجهيزه بالمستحضرات اللازمة من شامبو وكريم ومرطب

مواضيع ذات صلة
انواع العسل واختلاف فوائده
"الهرمونات التعويضية "أضرارهاأكثر من فوائدها.
معاطف الفراء من فيتنام
معاطف دوروثي بيركنز لشتاء 2013
10-طرق لعلاج الغيره بين الزوجين
الإحترام ثم الإحترام بين الزوجين
المولود الجديد وتأثيره على العلاقة الزوجية!!
العلاقةالزوجيه
الحوار السلبي مع النفس وتاثيره على العلاقة الزوجية
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
ماهي أسباب الملل في العلاقة الزوجية
من الخبراء تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0