ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية الله يحفظك ي خالي الغالي يوجد هنا الله يحفظك ي خالي الغالي يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

خطووات الصمت

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 227353
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 1,920 
رصيد النقاط : 73

الله يحفظك ي خالي الغالي


الله يحفظك ي خالي الغالي

,و قد قام كل من اللواء/محسن شيعاني واللواء ركن /أحمد الفيفي بتقديم كلمات الشكر والعرفان للقائمين على الملتقى على حسن الضيافة وكريم الاخلاق اللذين لمسوه في هذا الحفل والجدير بالذكر أن اللواء/محسن شيعاني قدم الكلمة نيابة عن زميليه اللواء/على الحكمي واللواء/أحمد السويدي.



,و قد قام كل من اللواء\/محسن شيعاني واللواء ركن \/أحمد

 
قديم   #2

خطووات الصمت


رد: الله يحفظك ي خالي الغالي


الله يحفظك ي خالي الغالي

أصدر وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، توجيهاً بفتح الباب أمام المتميزات من العناصر النسائية من المبتعثات ذات التأهيل والكفاءة العالية للالتحاق بوظائف نسائية في مديرية المباحث العامة وفق الضوابط الشرعية.
وأكد مصدر مسؤول بمديرية المباحث في حديث لـ"الوطن" من العاصمة الكندية أوتاوا، أن وزير الداخلية أصدر توجيهاته للوفد المشارك في يوم المهنة المنعقد في (أوتاوا)، باستقطاب الكفاءات النسائية للعمل في قطاع المباحث العامة.
وقال رئيس الوفد المشارك مدير الإدارة العامة للتخطيط في المباحث اللواء محسن الشيعاني، إن الوظائف المخصصة للنساء ستتركز في التخصصات الاجتماعية والإنسانية، والتواصل مع أسر السجناء والموقوفين، إلى جانب إعداد الدراسات الاجتماعية، وإدارة الأعمال.
يأتي ذلك، فيما شهد جناح المباحث العامة في معرض يوم المهنة الذي اختتمت أعماله أمس واستمر 3 أيام إقبالاً من مبتعثات سعوديات - رصدتهن "الوطن"- قمن بتسجيل طلبات الالتحاق بوظائف المباحث العامة، مبديات حماساً شديداً لخدمة وطنهن من خلال أحد أجهزته الأمنية عالية الأهمية.
وأوضح الشيعاني أن الأمير محمد بن نايف أبدى حماساً تجاه مشاركة المديرية في يوم المهنة، والذي تشارك فيه إدارة المباحث للمرة الثانية بعد مشاركتها في المعرض المقام في واشنطن، وقال إن وزير الداخلية وافق على المشاركة فور أن عرض عليه الموضوع، مشدداً على ضرورة الاستفادة من الكفاءات الوطنية، المؤهلة تأهيلاً عالياً ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وأضاف الشيعاني أن الأمير محمد بن نايف شدد على أن يفتح المجال أمام الكفاءات من المبتعثات السعوديات، لاحتلال مراكز وظيفية داخل الجهاز.
وقال الشيعاني إن هذا التوجيه يعكس الرؤية الاستراتيجية التي يتمتع بها الأمير محمد بن نايف، والدعم اللا محدود الذي تلقاه الأجهزة الأمنية كافة من قبله.
إلى ذلك، كشف الشيعاني إنهاء إجراءات توظيف 23 مبتعثا، من بين أكثر من مئتي مبتعث تقدموا بطلبات الالتحاق بالجهاز خلال مشاركته العام المنصرم في يوم المهنة الذي عقد بواشنطن، فيما يستمر استقبال طلبات المبتعثين لهذا العام من خلال يوم المهنة.
وقال الشيعاني إن المديرية واجهت صعوبة في التواصل مع المبتعثين، حيث تمت الموافقة المبدئية على عدد كبير من الطلبات المقدمة، وبعد فرزها حاولت الإدارة التواصل مع المبتعثين إلا أن وسائل الاتصال بهم كانت متعذرة، مشيراً إلى أن من تمت الموافقة عليهم، كانوا من ذوي الكفاءات العالية، والمستوى العلمي المتقدم، وفق معايير مسبقة حددتها إدارة المباحث لاستقطاب الكفاءات.
وأوضح الشيعاني أن مديرية المباحث، تحرص على استقطاب الكفاءات من المبتعثين بالدرجة الأولى، لارتفاع تأهيلهم العلمي، إضافة إلى اللغة، والتدريب.
وأشار إلى أن المقبولين، سيتم إخضاعهم إلى دورة تميز، لمدة 4 أشهر، وستتضمن كثيرا من المميزات، من أبرزها أنها ستكون مفتوحة، لا تتطلب إلزام المتدربين بالسكن في مقر انعقاد الدورة، كما أنها ستكون خارج وقت الدوام الرسمي، بحيث يتاح للمتدربين ممارسة أعمالهم داخل المديرية وحضور الدورة في آن واحد.
ولفت رئيس وفد إدارة المباحث إلى أن الدورة تتضمن شهراً تدريبياً للتحول من مدني إلى عسكري، بحيث يتم تعيين الخريجين على وظيفة برتبة ضابط، فيما ستكون الثلاثة أشهر المتبقية عبارة عن محاضرات.





 
قديم   #3

خطووات الصمت


رد: الله يحفظك ي خالي الغالي


الله يحفظك ي خالي الغالي

وجه وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بضرورة استثمار برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لاستقطاب المتميزين والمتميزات في مختلف التخصصات للعمل في كافة فروع وزارة الداخلية أفصح عن ذلك «للجزيرة» مدير الإدارة العامة للتخطيط في المباحث العامة رئيس وفد وزارة الداخلية المشارك مؤخراً بفعاليات يوم المهنة بواشنطن اللواء محسن الشيعاني.. مضيفاً: إن وزارة الداخلية تشارك سنوياً في أيام المهنة من أجل عرض الفرص الوظيفية المتاحة في كافة قطاعاتها العسكرية والمدنية والطبية في جميع منخاطق المملكة.

وبين اللواء الشيعاني استقطاب العناصر النسائية من المبتعثات ذات التأهيل والكفاءة العالية للالتحاق بوظائف نسائية في مديرية المباحث العامة، وفق الضوابط الشرعية، خاصة في التخصصات الإنسانية و الاجتماعية لإعداد الدراسات النفسية والاجتماعية وللتواصل مع أسر السجناء والموقوفين لتحقيق تطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله.

وبين اللواء الشيعاني بأن جناح وزارة الداخلية شهد إقبالاً كبيراً من المبتعثين والمبتعثات في معرض يوم المهنة بواشنطن في رسالة تجسد علاقة المواطن بهذا القطاع الأمني الحيوي ولقد تم توزيع مطبوعات وكتيبات تبرز جهود وزارة الداخلية على مختلف الأصعدة.



 
قديم   #4

خطووات الصمت


رد: الله يحفظك ي خالي الغالي


الله يحفظك ي خالي الغالي

وبـــــــــــكـل فخــر اقوووول هذا (خــــــــــــــــــــــاااااا اااااالــــــــي)

 
قديم   #5

مُبعثره..!


رد: الله يحفظك ي خالي الغالي


الله يحفظك ي خالي الغالي

ماشاء الله الله يحفظه ويخليه لك حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:19 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0