ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الجنس وحده لا يكفي يوجد هنا الجنس وحده لا يكفي العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-26-2013, 09:43 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

الجنس وحده لا يكفي


الجنس وحده لا يكفي

تعتقد بعض النساء أن الجنس هو الوسيلة الوحيدة لجذب الرجل، وإثارته وامتلاكه، ولكن يختلف الرجال في طبائعهم وأمزجتهم طبقاً لصفاتهم الشخصية وطبيعة حياتهم الاجتماعية والثقافية.

في وقتنا هذا انفتح الرجال على العالم الخارجي، ورأوا كل نساء العالم عبر وسائل التكنولوجيا الحديثة، الأمر الذي أضفى عبئاً نفسياً على الزوجة العربية، التي يتطلب منها أن تقوم بكل الأدوار كي ترضي الرجل دون أن تتخلى عن ثقافتها وتربيتها الشرقية التي حددت لها خطوطاً لا يمكن تجاوزها، ومن هنا يأتي التحدي.

أصبح إذاً على النساء أن يتقن فنون الهوى، ولكن كيف داخل مجتمع شرقي له ضوابط وأخلاقيات بأن تشاهد المرأة مايشاهده رجلها حتى تعرف مايعجبه، وهكذا يدور في عقل المرأة التي تريد أن ترضي وتثير زوجها العديد من الأسئلة ليبقى لها زوجاً راغباً عاشقاً كما تشتهي كل أنثى .

هيا معاً نلم بفنون الاغراء الجنسية البعيدة عن الملابس والعطورفحسب، فهناك أيضاَ أمور مهمه تثير أعجاب الرجل في الأنثى وتكمل شعور الحب في نفسه غير أنها تتزين وتطبخ وتربي وتعلم وتتحلى بأخلاق كريمة :

• يحب الرجل المرأة المثيرة في كل الأوقات، وليس أثناء العملية الجنسية فقط، فاجعلي أنوثتك تطغى في كل أوقاتك مع زوجك، أثناء تناولكما الطعام معاً، أو أثناء جلوسكما لمشاهدة أحد المسلسلات أو البرامج التلفزيونية، أو حتى أثناء أدائك للواجبات المنزلية، فأنوثتك لابد أن تطغى في كل الأوقات.
• يثير الرجل أن يجد زوجته تقرأ في السرير كتاباً.
• يثير الرجل أن يجد في رأس زوجته هموماً أكبر من تسريحة شعرها ومشاكل البيت والأولاد.
• يثير الرجل أن تكون زوجته مثقفة وملمة بعلوم مثل علم الطب الطبيعي والأعشاب، والمساج ، الاسعاف ، وقليل من السياسة ، والوعي الاقتصادي .
• يثير الرجل أن تكون زوجته حريصة على ممارسة التمارين الرياضية وحريصة على أن يمارسها هو معها .
• يثير الرجل أن يشعر أنه يتكلم مع امرأة لها شخصيتها المستقلة الواعية لفن النقاش والحديث وتقبل الرأي الأخر .وفنون الإصغاء والإتكيت على المائدة وعند زيارة الناس وما يناسب من شراء الهدايا في المناسبات الاجتماعية.
• يثير الرجل أن يجد زوجته لا تقبل بالتكلم عن أسرار الأخرين وحريصة في انتقادها ومصداقيتها في نقل الأحداث وهدوء أعصابها عند الأزمات ولباقة ردها عند المواجهات. وأن يشعر أنها حتى لو أخطأت لن تكذب لخوفها منه .
• يثير الرجل أن يجد زوجته تهتم بتثقيف نفسها وحرصها على تعلم الجديد وصنع شيء لذاتها دون أهمالها لبيتها وله، كتعلم استخدام الحاسوب وتوظيف برامجه في ما يهم دراسة الأولاد، وكذلك تعلم اللغات المختلفة، وما قد يكون مفاجأة رومانسية لزوجها في مناسبات خاصة تبتدعها هي.
• يثير الرجل أن تعرف زوجته كيف تختار الألوان وتنسق بينها وأن تجيد استخدام أدوات الرسم والكاريكاتير والزخرفة وابتكار ما يثير الشهية من تزيين المائدة وغرف البيت من صناعات يدوية هي أبتكرتها استغلت بها خامات متوفرة في البيت لا تكلف الكثير.
• يثير الرجل أن يجد العون عند زوجته إن احتاج إلى طباعة أو نسخ أو كتابة أو صياغة لورقة ما أو تدقيق حساباته ، وتذكيره بمواعيده أو حسن تصرف تشير به هي عليه وبحس انتقاء الألفاظ مع مرؤوسيه أو رؤسائه.
• وأخيراً تثير الرجل المرأة المتزنة الهادئة والمتفهمة لكل وجهات النظر المختلفة، فهي ليست متسلطة ولا غيورة حد الاختناق.


هكذا تكونين امرأة مثيرة في كل الأوقات، وهكذا تستأثرين بقلب وعقل زوجك على طول المدى.

مواضيع ذات صلة
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
احذية مواليد جديدة لعام 2014 \ 2015
بدء استقبال طلبات الترشيح لجائزة الأميرة صيتة للتميز الاجتماعي
عيد الحب و اللون الاحمر أم الأخضر
وصف حالة المرأة أثناء الإنزال
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة
سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !
الغيرة عند الرجل العربي ، اسبابها وإنعكساتها
اليك دلالات الحب الصادق بين الرجل والمرأة
مالاتعرفونه عن الرجل في الحب والجنس
سبعة أمور تجدها النساء مملة أثناء ممارسة الجنس



 
قديم 09-24-2013, 12:45 PM   #2

امراة استثنائية


رد: الجنس وحده لا يكفي


الجنس وحده لا يكفي

يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0