ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية سيطري على انفعالاتك في دقيقة واحدة يوجد هنا سيطري على انفعالاتك في دقيقة واحدة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-26-2013, 12:00 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

سيطري على انفعالاتك في دقيقة واحدة


سيطري على انفعالاتك في دقيقة واحدة

في هذه الأوقات العصيبة من الحياة نحتاج دائماً إلى الهدوء والراحة، نبحث عن الأمان والسكينة وسط صخب الدنيا من حولنا، والسيطرة على الانفعال وقت الغضب أصبح أمراً مرهقاً جداً في ظل الضغوط اليومية التي نتعرض لها جميعاً، ولكن هناك عدة أمور يمكن أن نسردها تجعلنا نتقن السيطرة على انفعالاتنا في خلال دقيقة واحدة.

أحبي نفسك
حب النفس معناه أن تشعري أن نفسك عليك غالية وليست رخيصة، فلا تجعلي منها وسيلة لكل مستغل لها، أعلي من شأن ذاتك، واقتنعي بأنك أفضل سيدة في هذا الكون، كوني ققطعة المجوهرات التي يشتاق إليها الناس من وراء الزجاج ولا يستطيعون الوصول إليها إلا عندما يملكون ثمنها بالكامل.

دللي نفسك
استخدمي عطراً ناعماً، واقتني أدوات التجميل الرقيقة التي تحسن من مظهرك بشكل بسيط وغير متكلف، غيري تسريحة شعرك، كوني جميلة أمام المرآة، وانظري لنفسك وتأمليها جيداً .. فكم أنتِ جميلة ولكن لا تشعري.

غاري على نفسك
لا تتركي نفسك فريسة لأشخاص لا قيمة لهم، ولا يعرفون قيمتك الحقيقية، غاري على نفسك من كل متربص بكِ، ولا تعطي اهتماماً لأي شخص قبل أن تتأكدي أنه حقاً يستحق الاهتمام والاحترام.

اهدي لنفسك ما كنتِ تبخلين به عليها
ابحثي عن الأشياء التي حرمتِ نفسك منها لفترات طويلة، مثل النزهة مع الصديقات، أو الخروج للتسوق واقتناء الأشياء النادرة، أو الرسم على الجدران، أو الكتابة على أوراقك الخاصة، افعلي كل شئ حرمتي منه نفسك، ستشعرين وقتها بالراحة الحقيقية.

تنفسي ببطء وعمق
خذي نفساً عميقاً، قد تظهر هذه الخطوة غاية في البساطة، ولكن في واقع الأمر فإن الكثيرين منّا، ينسون التنفس بعمق، وليكن تنفساً بطيئاً، حتى يملأ الهواء رئتيكِ وينفذ إلى خلاياكِ، واشعري بالأمر وكأنه موجة من الدفء تجتاح كيانك.

اغمضي عينيكِ وحلقي في عالم الخيال
سافري بخيالك إلى شاطئ هادئ تنفردين به وحدك، وتفعلين فيه ما تشائين من تصرفات مجنونة، شاهدي الغروب وأنتي تجلسين على هذا الشاطئ، تنزهي واركضي، واحلمي بكل شئ تودين فعله، شاهدي العالم بسحره الغائب عن عينيكِ ولو في الخيال.

البرود أحد الحلول
في هذه الحياة الصعبة نحتاج أحياناً إلى تخفيض درجة حرارة انفعالاتنا لتكون أكثر برودة، قولي لنفسك دائماً بصوت منخفض "اهدئي"، وانظري إلى النافذة أو ابتعدي عن الشخص أو المكان الذي سبب لكِ ازعاجاً ثم عودي مرة أخرى وأنتي شديدة الهدوء شديدة البرودة

لذة الشوكولاتة
تذوقي الشوكولاتة ولا تأكليها،أي اشعري بطعمها ولذتها، فقد أثبتت التجارب العلمية أنها تمنح المرء التفاؤل وتزوده بالقدرة على التركيز والتروي.

مواضيع ذات صلة
قدمي لأسرتك على مائدة الافطار أكلات بالتوست
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
احصلي على بشرة مشرقة بمكياج خالي من العيوب
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
وردة تلاتية الابعاد على ورقة (بالفيديو+والصورة) رسمة جميلة
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
ماهي النصائح التي تساعدك في الحصول على خصر أنحف؟
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
إليكم 3 معتقدات خاطئة عن العلاقة الحميمة



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0