ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية دراسة اماراتية تحذر من الزواج بالأجنبيات يوجد هنا دراسة اماراتية تحذر من الزواج بالأجنبيات العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-26-2013, 12:04 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

دراسة اماراتية تحذر من الزواج بالأجنبيات


دراسة اماراتية تحذر من الزواج بالأجنبيات

دراسة اماراتية حذر فيها الخبراء من الزواج بالأجنبيات اللاتي يجهلن الثقافة الخاصة بالزوج، داعية الرجال الاماراتيون إلى التفكير بمستقبل ذلك الزواج على الأسرة والأبناء.

وأوضحت الدراسة التي قام بها صندوق الزواج الاماراتي، إلى أن الشباب الإماراتي يتسرع في الزواج بغير المواطنين، وأظهرت الدراسة إلى أن عدد مذهل من هذه الزيجات بمعدل 94% ترتب على زيجاتهم عواقب وخيمة.

هذا، وتهدف الدراسة إلى تقييم مستوى الوعي لدى الرجال الرجال الإماراتيين، وارشادهم حول الجوانب السلبية من الزواج من المرأة غير الإماراتية، ومراقبة نوع من المشاكل التي قد تنشأ بين الزوجين من أجل معالجة هذه المشكلة وتنوير الأفراد حول مستقبل هذه العلاقة، وماهية المخاطر والعواقب المترتبة على الزواج من امرأة غير اماراتية.

ووفقا للدراسة، كان حوالي 82% من الرجال الإماراتيين على علم، وإلى حد ما، من مغبة ادخال امرأة أجنبية في الأسرة، كما أظهرت الدراسة إلى أن 49% من عينة الدراسة قرروا عدم الزواج من أجنبية، بينما أظهر 41% من العينة رغبته في الزواج من امرأة أجنبية.

هذا، وقد كشفت الدراسة أن غياب الانسجام والاتفاق بين الأزواج ويرجع أساساً إلى الاختلاف في الثقافات، وعدم قدرة النساء غير الإماراتيين على التكيف مع نمط الحياة من الرجال الإماراتيين، بما في ذلك الالتزامات الاجتماعية والثقافية والعائلية.

وأشارت النتائج إلى أن 85.4 % من الحالات التي تزوجت بغير الاماراتيات أثرت على تعزيز الهوية الوطنية، وخاصة بين الأطفال الذين فقدوا الولاء للوطن الأم.

في حين أظهرت الدراسة إلى أن 84.4% من الزيجات أثرت على الأداء الأكاديمي للأطفال بسبب عدم قدرة الأمهات مساعدتهم في واجباتهم المدرسية.

مواضيع ذات صلة
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة على مقاعد الدراسة للعام الدراسي الجديد .
مكاتب دراسة حديثة للاطفال
الديوان الملكي يعلن وفاةالأمير سطام بن عبدالعزيز
لماذا تتغير نفسية المرأة بعد الزواج ؟
هذه هي أسباب تردد الرجل في الزواج منك
لماذا يتغير الرجل بعد سنوات من الزواج؟
الرجال أكثر حزنا واكتئابا عند انهيار الزواج
المرأة تشعر بالملل من الزواج أسرع من الرجل
الزواج الثانى بعد الطلاق
أسرار لا تعرفونها عن الزواج، اكتشفوها الآن
الزواج وصحة الرجال



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0