ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم إقضي على السواد تحت الإبطين نهائيا يوجد هنا إقضي على السواد تحت الإبطين نهائيا وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-01-2013, 12:56 AM   #1

احلى سوسنة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 227321
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 180 

إقضي على السواد تحت الإبطين نهائيا


إقضي على السواد تحت الإبطين نهائيا

السلام عليكم أخواتي
إن اللون الداكن تحت إبطيك، يجعلك تشعرين بالإحراج والانزعاج، وهناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى تشكّل هذا اللون أبرزها الحلاقة وتراكم الخلايا تحت الجلد،وكثرة استخدام مضادات التعرّق ومزيلات الرائحة، ولكن لهذه المشكلة مجموعة من الحلول، بإمكانك انتقاء ما يناسبك منها:

استغني عن الشفرة لحلاقة الشعر، واستعيني بالشمع لإزالة الشعر في هذه المنطقة، لأنّ الحلاقة بواسطة الشفرة تقطع جذور الشعر، وحين ينمو من جديد يظهر بلون أغمق من لونه الأساسي الذي يتضارب مع لون بشرتك، بيد أنّ إزالته بالشمع يقضي على الشعر من جذوره، وعندما ينمو مجدداً يكون ناعماً وشبه مرئي.

اعرفي واقع أنّ الجلد الجاف هو الأكثر عرضة لانسداد المسام التي تنعكس بدورها لوناً داكناً في منطقة تحت الإبطين، لذا احرصي على وضع مرطّبٍ خفيف في هذه المنطقة بشكل يومي، فهو يمنحها القدر الذي تحتاجه من الترطيب، ويحافظ على صحّة الجلد، ويمنع تهيّج البشرة.

انتبهي إلى تركيبة مضادات التعرّق التي تستعملين، وابتعدي عن المواد الاصطناعيّة فيها، ولا تترددي في تغيير كل نوع لا تجدينه متوافقاً مع طبيعة بشرتك، ويسبب لك سواداً فيها، والأفضل لك تجربة المستحضرات التي تحوي مواداً طبيعيّة خفيفة ومنعشة لإخفاء رائحة الجسم.

استعملي الخلطات الطبيعيّة، ولعلّ ألأكثر إفادة في هذا السياق هي أن تدهني المنطقة التي تريدين تبييضها بليمونة، أو بالقليل من عصير الليمون، وبعدها أضيفي النشا على كامل المنطقة و اتركيه وقتاً قصيراً حتى يجف.
السلام عليكم أخواتي إن اللون الداكن تحت إبطيك، يجعلك تشعرينالسلام عليكم أخواتي إن اللون الداكن تحت إبطيك، يجعلك تشعرينالسلام عليكم أخواتي إن اللون الداكن تحت إبطيك، يجعلك تشعرين

في حال فشلت كل الطرق السابقة في حل مشكلتك، هنا تستدعي الحاجة إلى زيارة طبيب جلد، لمعرفة المشكلة الصحيّة التي تسبب لك هذا السواد.

مواضيع ذات صلة
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
أضيفي البهجة والمرح على ديكورالغرف بالوسائد
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
تعرفي على طريقة عمل إكسسوار"عقال السلاسل "للشعر..
وردة تلاتية الابعاد على ورقة (بالفيديو+والصورة) رسمة جميلة
10 أخطاء لا تفعليها إذا زاد وزنك !
اختلاف الأبوين في أسلوب التربية وتأثير ذلك على الأطفال- نورا جبران
كيفية زيادة حجم الصوت على ملفاتك الصوتية بنقرة زر واحدة
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعلية pdf مترجم للعربية
حريرة مغربية الاصليه على اصولها
كيفية تفتيح تحت الإبط بسرعة والتخلص من سواده



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0