ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أسرار عشق الرجل للمرأة يوجد هنا أسرار عشق الرجل للمرأة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-05-2013, 11:57 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد أسرار عشق الرجل للمرأة


أسرار عشق الرجل للمرأة

عالم الرجال ملئ بالأسرار، ومهما أيقنت المرأة أنها استوعبت كل شئ عن الرجل فهي خاطئة بالتأكيد، بحر الرجال ملئ بالغموض، كل يوم نستخرج منه شيئاً جديداً، وبرغم ذلك فالمرأة إلى الآن لم تستطع أن تفك طلسم هذا البحر الغامض حتى الآن.

لا شك أن جمال المرأة يشد الرجال إليها، فطول الشعر ولون البشرة وحجم الجسد بالتأكيد مصدر إعجاب للرجل، ولكن هذه الأشياء فقط تخاطب عينيه .. أما عالمه الداخلي الخاص فيحتاج إلى بعض التعمق والفهم.

إذاً عليكِ أن تعرفي بعض الأسرار التي يحتكرها الرجل في صدره، من أجل أن تمارسي سلطتك الأنثوية عليه وتجعلينه هائم بكِ طوال الوقت، هذه الأسرار هي:

أولاً: كوني مستمعة جيدة

معظم الرجال يحبون المرأة التي تستمع جيداً، ليس فقط لأنهم يمارسون السلطة الرجولية في ذلك الوقت ولكنهم ربما يحتاجون إلى الدفء والحميمية والإحساس بأنك لستِ فقط حبيبته بل صديقته وأمه التي يبوح لها بكل ما يريد، خاصة إذا أبديتِ له الاهتمام أثناء الاستماع وشاركتيه في الرأي فهو ما سيحفزه مستقبلاً أن يروي لكِ كل ما يتعلق به من أمور.

ثانياً: كوني عفوية

إن المرأة المتكلفة التي تحترف التمثيل ربما تنجح بعض الوقت في كسب مشاعر الرجل، ولكننا نعرف جيداً أن قدرة البشر على التمثيل لا تدوم وقتاً طويلاً، لذا حافظي على عفويتك وبرائتك أمام زوجك أو خطيبك، ربما الأمور التي تعتقدين أنها تبدو سخيفة تعجب زوجك، وثقي تماماً أن الاصطناع سيجعل الرجل يهرب منكِ على الفور.

ثالثاً: كوني امرأة ناجحة

اهتمام المرأة بعملها وبمهامها في الحياة من الأمور التي تجذب الرجل إليها، فهو في ذلك الوقت يشعر أنه لا يعني بالنسبة لزوجته كل شئ لأن مستقبلها يشاركه فيها، ومن هذا المنطلق سيكون حريصاً كل الحرص على التودد إليكِ والتقرب منكِ، فكوني دائماً بعيون زوجك امرأة إيجابية فخورة بنفسك واثقة من كل خطوة بحياتك.

رابعاً: كوني رشيقة

المرأة التي تهتم بصحتها ونوعية الطعام الذي تتناوله، هي أمرأة رشيقة تتمتع بصحة وحيوية أكثر من النساء اللائي يتناولن كميات كبيرة من السعرات الحرارية التي تفقدهن حيويتهن ورشاقتهن، فلن يثير إعجاب زوجك أبداً أن تكوني أمرأة باهتة ومريضة، فهو يريدك دائماً حيوية مثيرة تستطيعن أن تعيشي معه لحظاته المجنونة في أي وقت.

خامساً: كوني طباخة ماهرة

ربما تضحك النساء من المثل الشهير القائل بأن قلب الرجل في معدته، ولكن المقولة بالفعل تبدو حقيقية، فالرجل الذي اعتاد على طعام أمه في المنزل، لن يقبل أبداً أن تكون زوجته من طراز الزوجات التي لا يجيدن الطبخ وفنونه، كما أن الرجال لديهم قناعة تامة بأن من أهم صفات الزوجة الناجحة أن تكون طباخة ماهرة.

سادساً: كوني طبيعية

إن تشويه جمالك بالمكياج الثقيل سيجعل زوجك ينفر منكِ، فالرجال يحبون أن يرون المرأة على طبيعتها، وإن كنتِ من عشاق المكياج والجمال، فاستخدمي ألوان المكياج الرقيقة التي تضفي عليكِ طابع الرقة والبساطة بدون إسراف في استخدام المساحيق التي ستشوه جمالك، كوني طبيعية في ضحكتك وكلامك، الطبيعة دائماً تجذب الرجال.

سابعاً: كوني مرنة

المرأة المرنة دائماً مستعدة للتضحية وتقديم التنازل، هكذا يعرف الرجال، وبالتالي فمطلوب منكِ أن تكوني هذه المرأة الهادئة المرنة الودودة التي تتنازل إذا لزم الأمر من أجل بقاء العلاقة.

ثامناً: اهتمي بزوجك

الرجل طفل صغير، يحتاج دائماً إلى الرعاية والاهتمام والكلمة الرقيقة من أجل ترويضه، والاهتمام يعني اهتمامك بمطعمه وشرابه وملبسه وبسكن الزوجية وبعمله وبأهله وكل الأشياء التي تتعلق به، هكذا تستطيعين أن تكسبي الرجل في كل الأوقات.

تاسعاً: ابتسمي

الابتسامة الدائمة على وجهك ستجعل زوجك متيم بكِ، فروح الدعابة والمرح والابتسامة الرقيقة تزيل من هموم الرجال وتجعلهم أكثر إقبالاً على منزل الزوجية فلا يهربون منه أبداً، لأن الزوج في هذا الوقت يدرك تماماً أنه سيعود لزوجة رقيقة ستزيل عنه همومه ومعاناته اليومية، وهذا كل ما يريد.

عاشراً: اهتمي بنفسك

احذري أن تشعري الرجل بأنه الكائن المسيطر على كل حياتك، وأن حياتك بدونه لا شئ، فالرجال يحبون المرأة القوية المهتمة بنفسها وصحتها وجمالها، انفقي بعض النقود من أجل رشاقتك وجمالك حتى تكسبين قلب زوجك على الدوام.

مواضيع ذات صلة
تصميمات "Dsquared², Cavalli , Prada "بأسبوع الموضة فى ميلانو
ختام أسبوع الموضة بميلانو بأروع تصميمات " سلفاتوري فيراغامو و جورجيو أرماني وGianfranco Ferre"
اسمرار وسواد الركبة أمر مزعج لجميع الفتيات
ديك رومى مشوى "محشى بالقوانص واللوز"
اذا أرادت المرأة أن تثير حماس الرجل فربما يتوجب عليها أن ترتدي ملابس حمراء اللون
أشياء تزعج الرجل وتثير اشمئزازه من المرأة فإبتعدى عنها
الرجل و المرأة القوية
فلسفة التعامل بين الرجل والمرأة
صفات تغفل عنهم المرأة ويبغضهم الرجل
الرجل يحب الإنصات له والمرأة تمتاز بأحاديثها الجماعية
أربعة انطباعات خاطئة يظنها الرجل عن المرأة
امور تهم المرأة والرجل



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0