ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم يوجد هنا إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

khokha1

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 8508
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 451 
رصيد النقاط : 0

إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم


إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم

لسلام عليكم أما بعد

بسم الله الرحمن الرحيم

ها هي الدانمارك تعود مرة أخرى وتتجرأ بالسخرية والاستهزاء على افضل وسيد الانبياء والمرسلين صلى الله عليه وآله وسلم، وهو فعل لم يصدر عن قلة سفيهة في تلك الامة، بل تواطأت (17) صحيفة، تمثل أغلب التوجهات في مجتمعهم لهذا الفعل المشين. أساؤوا في فعلهم الى رب العالمين جل وعلا وسبوا نبيه الخاتم وخير رسله، وهم بفعلهم هذا جرحوا كرامة كل مؤمن موحد على وجه الأرض ـ عدا المنافقين ـ ولم يكتفوا بهذا بل في هذه المرة يصرون على أن فعلهم صواب!! واساءتهم لنبينا حرية يكفلها دستورهم (الجاهلي)!!
ما ذكروه عن نبينا صلوات الله عليه ليس غريبا على أمة مثلهم، بدلت دينها وحرفته ثم رمته وراء ظهرها لتتبع شهواتها وأهوائها، بل ما ظهر على ألسنتهم قليل جدا بالنسبة لما تخفي صدورهم من حقد وكراهية وبغض لأمة الإسلام ولأي رسالة سماوية صحيحة!
أفتى الكثير من فقهاء المسلمين وعلمائها بمشروعية مقاطعة المنتجات الدانماركية لردعهم عن معاودة الكرة عن هذا الفعل القبيح، ولكن المصيبة أن الحكومات الاسلامية لم تتعاون بهذا الشأن!! فلا الدول الاسلامية قاطعت ولا أكثر المؤسسات التجارية!! بل حتى الكثير من »الجمعيات التعاونية« عندما رجعت وادخلت المنتجات الدانماركية!! والسبب معروف.. لقد أصابهم »الوهن« فصاروا جزءا من الغثاء في هذه الأمة!!
ان الحكومات الإسلامية مستعدة لسحب سفرائها من اي دولة كانت اذا تعرضت هذه الدولة لرموزها أو شنت حملة إعلامية عليها، أما الطعن بنبي هذه الامة وسبب هدايتها وعزها وخيرها فهذا الامر يظهر أنه لا يعني حكومتنا الاسلامية!!
إن على تجار المسلمين اليوم مسؤولية كبيرة في نصرة هذا الدين ونصرة نبيه، ان كانت فيكم غيرة على نبيكم فقاطعوا هذا الشعب واستبدلوا بضائعكم بأي بضاعة من أمة أخرى تحترم نبينا وديننا، واعلموا انكم مسؤولون امام الله عن موقفكم اليوم فاتقوا الله ولا تخذلوا دينه.




وعلى الشعوب الاسلامية ان تستمر بالمقاطعة ولو صدر منهم اي »اعتذار« مكذوب، فعرض نبينا أغلى وأكبر من أن يلوثه »غادر« منهم ثم يعتذر!! وكنا في الحملة الاولى قد نبهنا ان المقاطعة يجب استمرارها وعدم التوقف عنها لتكون »الدانمارك« عبرة لغيرها، ومن قاطع اي منتج دانمركي فليحتسب الاجر عند الله في نصرة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم. نواب البرلمانات الاسلامية والجمعيات والنقابات والاحزاب والتجمعات لهم دور كبير في هذه الفترة فضغوطاتهم على حكوماتهم تستطيع ان تجبرها على توجيه رسالة قوية الى تلك الدولة »الساقطة«، وتحذيرها من التعرض لديننا ولنبينا.
العلماء الصادقون والدعاة المخلصون يستطيعون ان يناصحوا المسؤولين في البلاد الاسلامية وولاة امرها وان يبثوا فيهم الغيرة على مقدسات المسلمين وعلى شعائرنا الدينية، فان لم يكن للعلماء والدعاة دور هذه الايام فمتى سيكون ونحن نرى »احقر« و»أذل« الأمم تتحدى مشاعر وتجرح كرامة أكثر من مليار مسلم على وجه الأرض!!
نحن لا ندعو الى »الغوغائية« في الاستنكار، ولا العشوائية في الردود، ولا نحرض الجماهير على ردة فعل متحمسة تجر الاضرار على المسلمين أكثر مما تنفعهم خصوصا وان الملايين منهم يعيشون في بلاد الغرب اليوم، وربما يجدون حرية في دينهم وأمنا على انفسهم اكثر من كثير من البلاد الاسلامية!!
ولكننا ندعو ايضا الى ترك السلبية، وعدم الاستهانة بالحدث، فالعدو يحمل في قلبه الكثير من الحقد لامتنا ولديننا، ونحن ما زلنا نعيش في فجوة كبيرة بين الشعوب المسلمة وبين حكامنا، وما زال تأثيرنا أقل بكثير من اعدادنا في الارض او حجم امكانياتنا، فهل يعقل ان يدافع »البوذيون« عن أصنامهم ولا نحرك ساكنا في الدفاع عن »نبينا«!!
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم!!

يا أيها المسلمون اتحبون ان يصخر منا هؤلاء القردة الخنازير ويهنون رسول الله و حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ونقف ساكنين............ ويحك يا أيها المسلم لو كل واحد من يعود ويتوب إلى الله و نتعاون لما فعلوا هذا الفعل الشنيع

يا أين الذين آمنوا توبوا إلى الله قبل أن تندم

 
قديم   #2

بنت الورد


رد: إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم


إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم الله يهدي التجار عمى قلوبهم الطمع والجشع مازالو يتاجرون في بضائع الدنماركيين صلى اله عليك وسلم ياشفيع أمتنا وعلى آله الطيبين الطاهرين

 
قديم   #3

رودى رورو


رد: إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم


إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم


 
قديم   #4

رودى رورو


رد: إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم


إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم

شكرا لكى وجزاكى الله خيرا

 
قديم   #5

khokha1


رد: إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم


إلى كل من يحب الرسول صلى الله عليه و سلم


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:42 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0