ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية علامات لقوّة الشخصية هل تتوافر لديك ؟ يوجد هنا علامات لقوّة الشخصية هل تتوافر لديك ؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-06-2013, 12:17 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد علامات لقوّة الشخصية هل تتوافر لديك ؟


علامات لقوّة الشخصية هل تتوافر لديك ؟

نساء كثيرات يبحثن عن القوة في الشخصية، ويبحثون مكامنها واسرارها، رغم أن سمات قوة الشخصية تتطلب بعض المواصفات السهلة والغير معقدة، فإذا تمتعتي بهذه الصفات فاعلمي تماماً أنكِ امرأة قوية الشخصية، ومن هذه السمات:-

1- الرصانة:
قوّة الشخصية لا تعني العدائية، لذا اتّخذي الرصانة نهجاً لحياتك وابتعدي قدر المستطاع عن المشاجرات والمشاحنات ولا تكوني شخصية سهلة الاستفزاز.

2- الجرأة والثقة بالنفس
انزعي من رأسك فكرة أن الآخرين يتمتّعون بشخصية أقوى من شخصيتك، ولا تخافي التحدّث إليهم والتعبير عن نفسك، كوني جريئة ولكن الجرأة ليست معناها الوقاحة، وإنما الأدب والخلق هما العناوين الحقيقية للاحترام.

3- الدّفاع عن النفس:
تمرّ المرأة في مراحل تجبرها رفع صوتها والدّفاع عن حقّها أو حقّ أحد من المقربين إلى قلبها، صوني كرامتك ولا تتهاوني في الدّفاع عن حدود شخصيتك، ولكن لا ترفعي صوتك، واستخدمي الحجة والبرهان في اثبات صحة وجهة نظرك، دون التقليل من صورتك في أعين من حولك.

4- الثقافة:
ابني ثقافتك الشخصية التي تمكّنك من التّحدث والتصرف بثقة، وهو الأمر الذي سيمكّنك من معرفة حقوقك ويعطيك آليات الدّفاع والحصول عنها.

5- أسلوب خاص:
اعتمدي لنفسك أسلوباً خاصاً يميّزك عن الآخرين في كلّ شيء، الملابس، اللوك والستايل ، وحتّى التصرّف أو طريقة الكلام، فلا تتشبهي بأحد ولا تجعلي أحد يشبهك.

6- خفّة الظلّ :
تعتبر خفّة الظلّ من أبرز معالم الشخصية القوية، فلا تترددي في المزاح مع الصديقات وزميلات العمل فذلك يزيد من اعتبارك ويخفف عن الآخرين وطأة همومهم، ولكن لا تجعلي هذه الصفة تجعل الآخرين يستهترون بشخصيتك، فاعلمي متى يجب المرح ومتى تجب الجدية في التعامل.

مواضيع ذات صلة
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال
محافظ أنيقة للمرأة
روعة الألماس من " WOWforWOW" المميزة
زوجك ضعيف الشخصية المنقاد لأهله كيف تتعاملين معه؟
أمور تلفت الرجل إلى نظافتك الشخصية
الكذب والأنانية وعدم مراعاة الآخرين أهم سمات الشخصية السيكوباتية
علامات لقوّة الشخصية هل تتوافر لديك ؟
جرائم نسائية تحت مسمى العناية الشخصية(ملف للمتزوجات)
قصص النساء مع الدكتورة ناعمة الهاشمي +أنماط الشخصية
كيف تتمتعيين (بالانوثة الطاغية )و(قوة الشخصية)؟؟
إتيكيت قوة الشخصية للزوجة الذكية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0