ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات شاب مسلم …وفتاة نصرانية يوجد هنا شاب مسلم …وفتاة نصرانية روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,577 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 شاب مسلم …وفتاة نصرانية


شاب مسلم …وفتاة نصرانية

هذه القصة بطلها شاب مسلم ..وفتاة نصرانية قصة قامت على الحب في ربوع ‏الشام حيث نجد الكثير من العوائل المسلمة والنصرانية في حياة طبيعية …..فكلهم أهل ‏قرية واحدة وحدث أن صعد شاب مسلم إلى سطح منزلهم وكان بالجوار بيت نصراني …فلمح ‏الشاب بنتآ كالقمر في باحة البيت..وخفق قلبه لها..

‏وعلى الفور أسرع وخرج إلى ذلك ‏البيت ……وطرق الباب …. ففتحت الفتاة باب الدار قليلآ لترى ماذا يريد..؟فيخبرها ‏عن حبه وهيامه بها وانه يريد ان يتزوجها..فتر د عليه بأنها لاتتزوج مسلمآ لأنها ‏نصرانيه …وانه اذا كان جادآ في حبه لها فعليه ان يتنصر ثم يتقدم لها …وعندها ‏ستقبل به زوجآ واحتار الشاب‏أيغير دينه لأجلها…!!

‏ولكن ….يبدو أن الحب ‏جنون..حيث حسم الشاب أمره في النهاية وعاد إلى الفتاة وأخبرها أنه موافق أن يغير ‏دينه الى النصرانيه لكي يتزوجها …..ففرحت الفتاة..وذهبت وإياه الى الخوري وهو رجل ‏الدين النصراني‏دخلو إلى الكنيسة ……واستقبلهما بكل ترحاب مستفسرآ عن مجئ الشاب ‏لعلمه بأنه غيرنصراني…فتخبره الفتاة بأنه يريد أن يتزوجها وليس لديه مانع في ان ‏يغير دينه لأجل ذلك..

‏رحب الخوري بالشاب مثنيآ على شجاعته في أتباع الحق …ثم ‏أخذه إلى حوض به ماء يعرف عند النصارى بانه ماء التعميد …أمسك الخوري برأس الشاب ‏من شعره وقام بتغطيس رأسه في الماء ثلاث مرات وهو يقول في كل مرة ((‏أدخل مسلم ‏أخرج نصراني)) ثم أطلقه وقال له : ((اذهب الآن لقد أصبحت نصرانيآ))‏تعجب الشاب ‏من هذه الطريقة في تغيير الديانة . ولكنه لم يتعب نفسه في التفكير فقد أصبح ‏بإمكانه أن يتزوج بالفتاة التي أحب ‏وفعلآ تقدم لها وتزوجها ومرت الأيام..وأتت ‏فترة الصوم عند النصارى .. ‏وهذه ال فترة ليست كشهر رمضان عند المسلمين بل هي صوم عن ‏اللحوم والألبان ومنتجات الحيوانات فقط وتستمر لمدة اربعينيومآ..‏وبينما ‏الزوجة جالسة في بيتها إذ فوجئت بزوجها يدخل الدار ومعه دجاجة مشوية وجلس واكلها بكل ‏تلذذ وبرود ‏صدمت الفتاة لهذا المنكر العظيم غضبت بشدة ورفعت صوتها على ‏زوجها ثم خرجت وهي تتوعده بانها ستخبر الخوري عن إثمه العظيم ‏وغضب الخوري لما ‏فعل الشاب واستدعاه على الفور..وقال له : كيف تخالفتعاليم ديننا وتأكل دجاجة في ‏فترة الصوم ؟وفوجئت الفتاة عندما رد زوجها بقوله : (( ولكنني لم أكل أي ‏دجاجه؟ )) ‏هتفت الفتاة ‘أو تكذب..؟؟ ايضا ‏ولكن الشاب لم يغير موقفه أنا لم ‏أكل أي دجاجه .. ولم اقترف ذنبا‏أخذت الفتاة تصرخ وتقسم بأنها رأته ‏بعينيها وهو يأكل الدجاجة ..

‏واخيرآ قام الخوري بتهدئة الوضع وخاطب الشاب بكل ‏هدوء ((يابني .. زوجتك تقسم بالرب أنها رأتك تأكل الدجاجة وانت تنكر فكيف ‏ذلك)) ‏فقال…!!!الشاب بكل برود : أنا لم أكل دجاجه أنا أكلت عنبا ‏فرد ‏عليه الخوري : ولكنها تقسم أنك أكلت دجاجة.. !!؟؟ فقال الشاب : لقد كانت دجاجه … ‏ولكننياحضرتها

و غطستها بالماء ثلاثآ وأنا أقول لها : أدخلي دجاجة واخرجي…!!! ‏عنبا ‏دهش الخوري لهذا الكلام الذي لامنطق له ‏وقال في استنكار ساخر : ‏أيها الأحمق أتتحول الدجاجة إلى عنب بمجرد تغطيسها بالماء…؟؟؟؟!!!))

‏فقال ‏الشاب بكل سخرية : ((وتظنني سأترك الإسلام وأصبح نصرانيآ بمجرد أن قمت بتغطيسي بماء ‏الكنيسة….)))

 
قديم   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: شاب مسلم …وفتاة نصرانية


شاب مسلم …وفتاة نصرانية










 
قديم   #3

@صمت المشاعر@


رد: شاب مسلم …وفتاة نصرانية


شاب مسلم …وفتاة نصرانية

هههههههههههههههههههههههههههههه ه

بجد ذكى

حيلة ذكيــــــــــــــة

 
قديم   #4

lola lola


Thumbs up رد: شاب مسلم …وفتاة نصرانية


شاب مسلم …وفتاة نصرانية

فعلا ذكى

 
قديم   #5

اميرة وتاج راسنا


رد: شاب مسلم …وفتاة نصرانية


شاب مسلم …وفتاة نصرانية


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:14 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0