ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > خيمة شهر رمضان
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
خيمة شهر رمضان حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية يوجد هنا حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية رمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير

فساتين العيد


 
قديم 07-27-2013, 08:26 PM   #1

مشاگـسہ(●̮̮̃•)

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 174449
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 8,102 
رصيد النقاط : 941

حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية


حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية

 حلقتنا اليوم حلقة كتيييير شيقة و حلوة و جميلة


حلقتنا اليوم حلقة كتيييير شيقة و حلوة و جميلة و رأأئعة و عسسل >>هههههههه و رأأئعة و عسسل >>هههههههه لانو بجد عجبتني الرووح الحلوةو رأأئعة و عسسل >>هههههههه لانو بجد عجبتني الرووح الحلوة

لانو بجد عجبتني الرووح الحلوة و الصافية و النية و العمل باخلاص و الجهد المبذول و الطاقة و الكبيرة المفعمة بالحيوية و الفاائدة العاامة ع كل النااس


حلقتنا اليوم من أفلا يتفكرون؟؟ تحت عنوان** الخدمة المجتمعية**

تعالو شوفو معنا الحلقة و بعدين ناقشو معنا و اتفاعلو بردودكم الحلوة و اعطونا اراائكم



الي هي تعني اييه؟؟؟

هو انو شركة من الشركات الكبار المصنعة او غيرها تحااول تساعد المجتمع و افراده و تحاول تعطي و تساهم خارج النطاق التقليدي الي نعرفوه يعني متل العمل الخيري يعطو فلوس او مساكن او اي شئ

بالعكس هي تعطي و تساهم لكن تراقب و تحرص مو تبرعاات و خلص هلاا

الاستاذ احمد بحث على اكتر شركة من هدوول خدمتها المجتمعية عالية

لقا الاستاذ سيد اسمو عبد اللطيف جميل فاتح فرع باسم باب رزق جميل و هو على المثال الي يقول شوفلك باب رزق فأراد ان يسميه هكذا


باب رزق جميل هو المكان الي يوفر فرص عمل تحت سقف واحد

هالقسم هاذا يتفرع الى 36 فرع بدول كمصر و تركيا و المغرب و السعودية >>ماشاء الله


خطة هاذا القسم باب رزق هو توفير 600.000 وضيفة بحلول 2017 ياا سلاام >>مين عندوو هيك طمووح


مين شفتو عندو هيك طموح او شفتو هالشئ بعيونكم




و الطاقة و الكبيرة المفعمة بالحيوية و الفاائدة العاامة ع

هلااا باب رزق جميل حدود مساعداته و اعطائه في اطار ال**6** حالات الاتية





**برامج المنازل

**المشاريع الصغيرة


**التدريب المنتهي بالتوضيف و هو عمل برنامج لتدريب الشباب و الشابات للحصول و التأهل لفرص عمل

**سيارة اجرة

**امتلاك شاحنة

**التوضيف المباشر >>و هو توفير فرص عمل


هلا لما يصير احد عندو مشروع من المشاريع الصغيوورة الذي ذكرناها سلفاا ما بيصير يحتاج يطلب قروض او فلوس

يعني هالباب رزق جميل لا يعطيك سمكة هو يعلمك تسطاد كما قال المثل



هلا بعد كل هالشئ عمل شئ ممتاز انا بالنسبة لي و هو للمرأأ’

فتح او استأجر مكان واسع في مول من المولات و قسمها اقسام اعطى لكل مر؟أة مكان لتعمل بيه في مشروعها الصغير وحدة بترسم و وحدة تصنع اكسسوارات ووحدة تعمل حلاا او مدري شوو المهم مشاريع صغيرة

استفادة منها المرأة الي تخرج


اما الي عجبني اكتر هو المرأة التي لا تستطيع الخروج من المنزل كماااااااان عملو لها مشرووع مثلا هاذا السجاد المصنوع يدويا في البيت مدفوع ااجرته و بينحط في سيارات تويوتا كهدية و الفائدة تعود لصاحبة المشروع الي في البيت >>انا هاااذا الشئ اقنعني بشدةةةة و عجبني اكتر شئ بالحلقة

و االعجيب اكتر انو اليابان حبيبتي هههههههههه طلبت انو يصدر لها باب رزق جميل هالسجادات لتعملها هي كذلك هدية في سياراتها

الله الله الله عجبني هالشئ ع الاقل عندنا شئ بالوطن العربي نفخر فيه و الحمد لله يعني

هلا كمان بيورينا الاستاذ احمد اكتر من مشرووع صغاار لعدة شباب هاذا الشاب الي عندو شاحنة و ما احتاج هلا ابدا مصاري و الي عجبني بكلامو انو قال انت ما تحتاج الدولة تساعدك انت ساااعد الدولة يعني وصل لدرجة من الحرص و الشغف بعمله لدرجة انو هو بدو يساعد الدولة بشغلو هاذي الصغيرة

كمان الشاب الي بيصنع حنفيات في مصر راااائع بدأ بشئ بسط و هو يطمح لشركة كبيرة للتصنيع ماشاء الله

و الشاب الي بيصنع اكسسوارات بيحلم يكون متل ديور في العالم العربي و بدو ينمي مشرووعو و يفتح فروع جديدة يعني ماشاء الله و يا رب ما بكوون نسيت احد من هالشباب الحلوين الياافعين الي بيشتغلو ع انفسهم و يشغلو الحياة العملية في بلدهم


هلاا انتي ايه انتي يلي من الجزائر او فلسطين او الالردن او الامارات او السعودية او غيرها من الدول العربية شفتي مشاريع هيك من قبل او اشتركتي فيها او تحااولي توصلي لدرجة انتي الي تعملي ** الخدمة المجتمعية**



مع الساامة بنات ننتظر ارأأئكم و تفااعلكم الجميل ما بدي شكراا و يعطيكي العافية بدي ردوود فعااااااااااالة


مواضيع ذات صلة
كل ماتحتاجه العروس .
السواد تحت الابطن وطرق التخلص منها
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
Whatsapp تحت المجهر من جديد، لخرقه مبادئ الخصوصية الرقمية
قصة ام المؤمنين ميمونة بنت الحارث الهلالية رضي الله عنها
زيـــوت مغربية مع مـــروة( الطلبات جملة ومفرق )
مفاجاه لكل عروسه............. بالخطوات اعملى كاسات لشربات فرحك
طريقة عمل العجينة السحرية الخاصة بالفطائر والبيتزا والمعجنات
تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعلية pdf مترجم للعربية
لأولمرة في شبرا الخيمة اكبر مركز تجميل من سلسلة فروع الخليج



 
قديم 07-27-2013, 08:35 PM   #2

مشاگـسہ(●̮̮̃•)


رد: حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية


حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية

ياريت تعجبكم الحلقة و نشووف تعليقات حلوة و تشره القلب

 
قديم 07-27-2013, 08:40 PM   #3

روح قلبي بشاشة


رد: حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية


حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية

موضوووووووووع رائع

واكتر شي عجبني (نحنا نساعد الدولة هيا ماتساعدنا )

واصلي

 
قديم 07-27-2013, 08:42 PM   #4

مشاگـسہ(●̮̮̃•)


رد: حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية


حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية

اقتباس:
موضوووووووووع رائع

واكتر شي عجبني (نحنا نساعد الدولة هيا ماتساعدنا )

واصلي
نورتي رشروووشتي يخليلي يااكي حبيبتي ايواا اناكماان عجبني كتير تعليق الشااب المتحمس الله يجعل شبابنا واعيين ان شاء الله

 
قديم 07-27-2013, 09:13 PM   #5

دندونـة


رد: حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية


حلقتنا الخامسة من أفلا يتفكرون تحت عنوان الخدمة المجتمعية

بصراحة فعلا حلقة اليوم تعطي حماس وتفاؤل ولاحظت فكرتها نفس الي قبلها يعني في كثير اشياء مختلفة بس الحلقتين يشتركوا بفكرة انه الواحد يبدأ بشي صغير ويشتغل على نفسه حتى يوصل الى ما يتمنى

وعجبني تفاعل الناس واجتهادهم وشفنا اعداد كبيرة استفادت من هالشركة

واكثر شي عجبني كمان انهم حاسبين لسنوات قادمة يعني لو استمروا ممكن يخفف هالشي نسبة البطالة كثير وما تعتبر صدقة او اعمال خيرية يعني الي يسووه يعتمد على جهد الانسان وكسبه لرزقه بنفسه

وبس ..

بانتظار الحلقات القادمة :)

بالتوفيق

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:49 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0