ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة هل تعرفين شيئا عن الأخطاء التي يكرهها الأزواج في يوجد هنا هل تعرفين شيئا عن الأخطاء التي يكرهها الأزواج في هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 03-03-2009, 05:32 PM   #1

ام عبدو

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 51874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 92 
رصيد النقاط : 0

Unhappy هل تعرفين شيئا عن الأخطاء التي يكرهها الأزواج في


هل تعرفين شيئا عن الأخطاء التي يكرهها الأزواج في

--------------------------------------------------------------------------------

تشتكي بعض الزوجات من ابتعاد أزواجهن عن السرير وعدم مشاركتهن الفراش..لمعرفة أسباب ذلك، قامت إحدى المجلات المهتمة بالحياة الجنسية الصحية للأزواج باستبيان أجرته مع مجموعة من الرجال على اختلاف أعمارهم وعلاقاتهم ومستواهم الإجتماعي، فتبين أن النساء مذنبات لأنهن يرتكبن أخطاء يكرهها الرجال في غرفة النوم

لا تريد أن تعرف كيف تشعر الرجل بالإثارة
تصدر هذا السبب أكثر الأشياء التي تزعج الرجال من النساء في غرفة النوم. فهي لا تعرف كيف تثيره، ولا تريد أن تعرف. وعندما يطلب منها أن تلمسه بطريقة معينة تبدأ بالضحك والاستهزاء، بينما يكون الرجل جدياً في طلبه، وحساس جداً اتجاه هذا الموضوع الذي لا يعتبره مضحكاً، وبالتالي يفقد اهتمامه بها.

تتوقع أن الرجل يستطيع قراءة أفكارها
غالباً ما ينتهي الجنس بشعور الطرفين بالاستمتاع أو على الأقل الرضا، بينما يفاجئ الرجل بعدم رضا المرأة، لماذا "لأنها لم ترد أن تكون في تلك الوضعية، ولكن لماذا لم تقل شيئا؟" تتوقع المرأة من الرجل أن يقرأ أفكارها ويعرف ماذا تريد دون أن تقول أي كلمة أو حتى تلمح. وهذا ما يزعج الرجل ويشعره بعدم قدرته على إشباع رغبة زوجته.

المزاجية في ممارسة الجنس
تكون النساء متحمسات جداً لممارسة الجنس في بداية العلاقة، ثم يسيطر المزاج عليها، فتكون متحمسة يوماً وعشرة لا، مما يسبب ضغطاً نفسياً للرجل الذي لا يستطيع أن يحدد متى، ولماذا، وأين سيأخذهما مزاجها الليلة. ويعتقد بعض الرجال أن السبب هو عدم قدرته على إشباع رغبات زوجته الجنسية، أو ربما وجود خلل في علاقتهما. وهذه مشكلة خطيرة يمكن أن تتفاقم لتصل حد القطيعة بين الزوجين.

الاستسلام السلبي
على الرغم من أن بعض النساء يستمتعن بممارسة الجنس إلا أن أغلبيتهن يستسلمن ببساطة لإرادة الرجل، مما يفقد عامل المشاركة والاستمتاع الثنائي جوهره. وينتهي الأمر بالرجل وكأنه يقوم بوظيفة ما دون أدنى شعور بالاستمتاع. يحب الرجل أن تشاركه المرأة بمشاعرها وحركاتها.

الخوف من التعري
تصاب المرأة بحالة من الجنون عندما يخبرها زوجها بان تنزع كل ثيابها، فإما أن تطفئ كل الأضواء، أو تبقي بعض الثياب أثناء ممارسة الجنس. وهذا يضايق الرجل الذي لا يشعر بالإثارة وثلاثة أرباع زوجته مغطى، إذن ما الفائدة من الزواج. يقول الرجال لا يزعجنا وجود بضع كيلوغرامات هنا وهناك ما يزعجنا هو عدم السماح لنا بالاستمتاع بزوجاتنا في سريرنا.

وفي استبيان مماثل على مجموعة من النساء تبين أن 73% من النساء الواثقات من أنفسهن، وأجسادهن شعرن بالرضا الجنسي مقارنة مع 42% لم يشعرن بأي رضا جنسي نتيجة للخوف من العري الكامل في غرفة نومهن.

لذلك ينصح الرجال النساء بالشعور بالثقة بأنفسهن وأجسادهن، والاستمتاع بممارسة الجنس، والمشاركة في السرير، ومحاولة معرفة المزيد عن مشاعر الرجل الجنسية، وأخيرا الشعور بالإثارة والاستمتاع بهذه المشاعر الطبيعية دون خوف أو توتر.
:0152:

 
قديم 03-03-2009, 06:37 PM   #2

شعر بنات


رد: هل تعرفين شيئا عن الأخطاء التي يكرهها الأزواج


هل تعرفين شيئا عن الأخطاء التي يكرهها الأزواج في

غاليتي ام عبدو

موضوعك في غاية الاهميه

اشكراكي على الفائده المعطاة

وجعله الله في ميزان حسناتك

 
قديم 03-03-2009, 07:03 PM   #3

سندوســهــ


رد: هل تعرفين شيئا عن الأخطاء التي يكرهها الأزواج


هل تعرفين شيئا عن الأخطاء التي يكرهها الأزواج في

مشكوورة يا الغاليـــــــة

 
قديم 03-03-2009, 08:37 PM   #4

ام نورا


رد: هل تعرفين شيئا عن الأخطاء التي يكرهها الأزواج


هل تعرفين شيئا عن الأخطاء التي يكرهها الأزواج في

مكر ر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0