ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك يوجد هنا مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك


مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك

مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك #


ي أهلآ فيكم :new graaam (243):



مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك # ي أهلآ فيكم

أهمية مصابيح الإضاءة لا تقتصر علي توفير إضاءة كافية للمكان، ولكن لها أيضا تأثيراً كبيراً علي منظر البيت العام وجماله، لذا فقومي بإضاءة منزلك بشكل أنيق وجذاب عن طريق تلك النصائح التي تساعدك علي اختيار المصابيح بشكل صحيح وملائم لمنزلك.

أهمية الإضاءة:
حتي أكثر الأماكن أناقة لن تكتمل بدون الإضاءة المناسبة؛ فكل غرفة تحتاج إلي مزيج من الإضاءة العامة General lighting، الإضاءة الخاصة بمهمام محددة task lighting، و accent lighting لتهيء الجو المناسب وتوفر الإضاءة الكافية.

مصابيح الإضاءة التي توضع علي الطاولة أو علي الأرض، والتي غالبا ما تقع في قائمة الـ task lighting، نجدها في غاية الأهمية علي وجه الخصوص لأنها تلعب كلاً من دورها الوظيفي والجمالي في منزلك، ويجب الأخذ في الاعتبار حجم وشكل ونوع المصابيح عند اختيارها لتلائم كلا من الاحتياجات الخاصة بالإضاءة والشكل المتماشي مع ديكور المنزل.

يجب الأخذ في الاعتبار حجم وشكل ونوع المصابيح عند اختيارها لتلائم كلا من الاحتياجات الخاصة بالإضاءة


تكملة الديكور الخاص بك:
تقول مهندسة الديكور "Judith Balis": "فكري في مصباح الإضاءة وكأنه جزء من مجوهرات الغرفة"، وتضيف: "إنك تحتاجين إلي المصباح المناسب لتكملة ديكور غرفتك؛ فعند اختيار المصابيح ضعي في الاعتبار النظام الذي تتبعينه في منزلك أولا، هل هو حديث؟ أم تقليدي؟ Electric؟، ونجد في تلك الغرفة أن "جوديث" أضافت لمسة مرحة إلي التصميم العصري عن طريق استخدام مصابيح الـcoral- الملتوية.
:new graaam (243): أهمية مصابيح الإضاءة لا تقتصر علي توفير


Sleek Shades:
إذا كنت تقصدين المنظر المودرن أو المعاصر، ففكري في المصابيح البسيطة عند اختيارها، ونستطيع أن نري أن الـ slim s و drum-shaped shade يمكنهما أن يضيفا بعض الارتفاع والدراما إلي مساحة المكان بدون أن يطغيا علي الديكورات الأخرى.
إضاءة كافية للمكان، ولكن لها أيضا تأثيراً كبيراً علي منظر


الجاذبية الخالدة:

تستطيع ظلال المصابيح (shades) المدببة أن تمتزج بسهولة مع الديكور التقليدي، فنجد أن المصممة Katie Leavy قامت هنا بالجمع بين مصباح سيراميك عتيق مع منسوجات هندية ملونة وعمل فني صيني معلق علي الجدار، للحصول علي شكل كلاسيكي وفي نفس الوقت حياتي.
البيت العام وجماله، لذا فقومي بإضاءة منزلك بشكل أنيق وجذاب


استخدام الـ shades ذات الميول:
إذا كنت تحتاجين إلي إضافة لون أو نسيج إلي غرفة ما، فإن استخدام Lampshade مثير للانتباه وسيضيف إلي الغرفة تلك الدفعة والشكل، فابحثي عن الـ shade ذي القماش الجريء، والنسيج المثير للانتباه، أو الذي يحتوي علي لمسات فنية مثل الخرز.
عن طريق تلك النصائح التي تساعدك علي اختيار المصابيح بشكل


تنسيق المكونات:
عند البحث عن الـ shade المناسب للمصباح، عليك اختيار الـ shade الذي له شكل مناسب للمصباح نفسه، فإذا كان لديك مصباح ذو قاعدة مربعة، فابحثي عن shade مربع أو مستطيل، والـ shade الدائرية أو الـ drum-shaped تتماشي بشكل جيد مع المصابيح ذات القاعدة الدائرية أو الـ bulb-shaped، بينما الـ shade ذو الشكل المخروطي فهو مناسب للمصابيح ذات القاعدة الرفيعة الطويلة.

صحيح وملائم لمنزلك. أهمية الإضاءة: حتي أكثر الأماكن أناقة لن


مراعاة حجم المصباح المناسب:

كأي شيء أخر خاص بالديكور، يجب أن تفكري في الحجم المناسب دائما، فتأكدي دائما من مدي مناسبة حجم المصباح للمكان الذي سيتم وضعه به، فأنت لا تريدين وضع مصباح عملاق علي طاولة صغيرة جدا فلن يكون شكلها مخيبا للأمال فقط بل يمكن أن تقع علي الأرض وتنكسر بكل سهولة، وبالتأكيد لن يبدو المصباح الصغير جدا بشكل رائع في غرفة كبيرة، وبالنسبة لحجم مكونات المصباح نفسه فالـ shade يجب أن يكون نصف أو ثلاثة أرباع حجم قاعدة المصباح نفسه، ويجب أن يخفي الأجهزة الداخلية الخاصة بالمصباح.


الـ shades الشفافة تواجه غير الشفافة:
عنصر هام يجب وضعه في الاعتبار عند اختيار الـ shade الخاص بالمصباح وهو كمية الضوء التي تحتاجينها من المصباح؛ فلو كنت تحتاجين إلي مصباح ليضيء غرفة بأكملها أو ليوفر إضاءة كافية للقراءة، فإن الـshade الشفاف هو الأنسب بالتأكيد، وعلي الرغم من ذلك إذا كان المصباح يستخدم بشدة كـ accent piece، فجربي الـ shade غير النافذ للحصول علي منظر درامي.

تكتمل بدون الإضاءة المناسبة؛ فكل غرفة تحتاج إلي مزيج من


المكان المناسب:
بعد اختيار المصابيح من الهام جدا تحديد المكان الذي سيتم وضعها به؛ فيفضل استخدام مصابيح الأرضية floor lamp لإضاءة ركن بالمنزل أو منطقة مخصصة للقراءة، فإذا كان لديك ركن مظلم بالمنزل فإن هذا النوع من المصابيح سيعمل بشكل رائع بها، كما سيضيف شعورا رائعا علي الغرفة، أما المصابيح التي توضع علي الطاولات فهي مناسبة لملء بقية الأماكن بالغرفة.



المهام المناسبة:
في أي غرفة، تأكدي من أن الإضاءة التي اخترتها كافية ومناسبة للمهام الوظيفية والأنشطة التي تريدين تحقيقها في ذلك المكان، ونجد هنا أن المصممة Cindy Aplanalp قامت بإضاءة منطقة القراءة هذه باستخدام مصباح أرضية ذهبي للحصول علي شكل أنيق.
الإضاءة العامة General lighting، الإضاءة الخاصة بمهمام محددة task lighting،


أسعدني مروركم :new graaam (243):

مواضيع ذات صلة
مصابيح من ايكيا لعام 2012-2013
مصابيح اضاءة انيقة لمطبخك
زينى منزلك بأجمل المخدات المطرزة
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
غيري ديكور منزلك بديكورات شرقية خاصة لشهر رمضان
الإضاءة الحديثة
ديكور الإضاءة الساحرة في شهر رمضان الكريم
أنتقى الوان ديكور منزلك المناسبة
كيفية إتقان فن الإضاءة في منزلك؟
♥`♥*:•[توزيع الإضاءة يبرز جمال الديكور في المنزل]•:*¨♥`♥
أزرار إطفاء الإضاءة روعة تفتح النفس
الإضاءة بالشموع



 
قديم   #2

ف̲ــڳــت̲ــۆږيےــآ♣


رد: مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك


مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك

يعطيكِ العافيه على الجهد ..

 
قديم   #3

&سحر انثى&


رد: مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك


مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك

حلووووووووووين

 
قديم   #4

nana1122


رد: مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك


مصابيح الإضاءة و علاقتها بديكورات منزلك

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز ..

أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

بارك الله فيك على جهودك ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة ..

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى ..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:03 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0