ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات الشخصيات رواية آلم مراهقات يوجد هنا الشخصيات رواية آلم مراهقات روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #6

مس . طيف


رد: الشخصيات رواية آلم مراهقات


الشخصيات رواية آلم مراهقات

ونرجع نكمل روآيتنا .
البآرت الرابع :
شذى : يكفي يَ طيف إنتي تعذبي نفسك بنفسك وهو ولا همه ترا .
طيف : إش يدريكي يمكن منجد حبني زي ماحبيتو .
شذى : بذمتك داك تسميه حب ؟ هه صدقت .
نروح لـ 3-2 .
رنآ : * كآنت تفكر الحين حياتها بدت تتدمر اكثر واكثر وكانت تشوف الفراق قرب منها هي ومحمد *
رهآم : يوهه اشبكم اليوم انتي وطيف طول وقتكم سرحانين ههههههههههههههههههههه ماصار حب دا وجعوهه .
رنا : *مره ماكانت مروقه* اوص بس مو وقتك .
رهام : بسم الله عليا شويا وحتقومي تأكليني خليني اسكت احسن .
*ودق جرس الفسحه والبنات خرجوا *
شذى : اليوم حتفطري ؟
طيف : لآ مالي نفس حروح اجلس مع البنات .
شذى : طيب *كانت حاسه فِ طيف انها مره متضايقه *
طيف : هههآيي كيكرزز *ومبتسمه*
دُعاء : جات الكيكرز
طيف : *جلست تضحك وهي اصلاً ودها تبكي*
رنا : *حست فِ طيف انها مو عَ طبيعتها* طيف هيه بنت اباكي فِ موضوع .
طيف: يلا قومي نمشي .
رنا : ترى ماحكيتيني اش صار مع شذى ؟
طيف : خلاص انا وياها تسامحنا البنت طيبه وماعليا منها .
رنا : طيب طيف حقولك حاجه تسمحليلي عادي ؟
طيف : من متى بيننا رسميات تكلمي بسس .
رنا : أممممممم انتي مو مرتاحه لولد عمك صح او شكلك مو متقبلتو فِ حياتك .
طيف: *تضايقت بعض الشيء وكانت فِ طرف عيونها كلام وجلست تتطالع فِ رنا بدون اي كلمه*
رنا : *حست انو طيف باقي نقطه وتبكي * يَ طيف والله مااقصد .
طيف : عادي *وضمت رنا وجلسست تبكي تبكي لييين حست انها ارتاحت*
رنا : انتي فيكي حاجه اليوم بليز اش صار .
طيف : *حكتها إش صار مع غسان*
رنا : طييييييييييييييييييييييييف منججدك لاهه لااهه لا ترجعي له بلييييييز تكككفيين لا ترجعين حتى لو انتي مجنونه لا ترجعين .
طيف : كلكم تقولو نفس الكلام بس منتو حاسين باللي فيني *ونزلت راسها للأرض*
رنا : خلينا نرجع للبنات وماكأنو حاجه صارت *وهما راجعين دق الجرس وانتهت الفسحه*
طيف: شذى شذى يلا نلعب أونو
شذى : يوههه انتي والاونو دي طيب سرينا .
*وكانوا طيف وشذى ومريم ومها ودانه وأمجاد يلعبوا اونو*
دانه : إنتي تستحقين كرت غشامه *وتأشر عَ طيف*
طيف : إش كرت الغشامه دي اول مره اسمع فيها ؟
شذى : ايوه اش دي ؟
دانه : دا اللي لعبو أبو كلب يأخذ الكرت دا ههههههههههههههههههههههههه
طيف : اما كدا اول مره اسمع فيها .
أمجاد : يلآ ممباراتكم مع الاتححآد نششوف كم كم ههههههههههههههههههههههههههههه نبا نطقطق شويتين
طيف : ان شاء الله الكورهه هلاليه
مريم: إن شاء الله .
*وإلا فجأه تدخل عليهم أم تفالين *أبله غاده تدرس لغتي*
أميره : يوهه دحين الصداع حيجيني
*أميره : انسانه اول ماتشوفيها تقولي متكبره بس لمن تتعمقي فيها تتطلع العكس نلقبها ف الفصل بالشقراء عشانها صابغه اشقر وهيا بيضاء
نتعرف عليها ف الروآية أكثر *
طيف : هههههههههههههههههه وانتي الصادقه
آبله غاده :اميره ع الاقل احترميني ونزلي القطن اللي ف اذنك .
أميره : أبله انا عندي صداع وصراحه مااستحمل الكلام الكثير .
*طبعاً بنات الفصل كلهم راعيات فزعه * : إيوهه يَ ابلهه صصح كلام اميره .
ابله غاده : طيب الحصه الجايه مابا اشوف هالقطن ف اذنك .
اميره : إن شاء الله يصير خير
*كانت مها تكتب ف ورقه *
أبله غاده : مها وش تكتبين ؟ هاتي اشوف
شذى : يَ لييييل ععن اللقافه .
ابله غاده : نعم وش قلتي ؟
شذى : سلامتك .
ابله غاده : والله وقحات بنات المتوسطه وإنتي الثانيه يَ مها وش هالطلاسم ؟
مها : هذي حروف كوريا يَ أبلةة .
ابله غاده : إنتي افلحي ف العربي بعدين فكري تتكتبي كوري حسبي الله عليكم من بنات , يلا خلونا نبدأ درسنا *هيا لسسا حتبدأ الدرس دق
الجرس*
طيف : إويلللاااهه فشششلهه هههههههههههههههههههههههههههههه هههه لو انا منها خلاصص ماعاد احضر حصص مرهه تانيه .
شذى : انا حنزل تحت عند البنات .
طيف : لاهه المديره وابله نجلاء المصريه مداومين اليوم
شذى : خخلاص يكفي خخوف يَ حلوه
طيف : سسرينا
*طيف وشذى لسا نازلات قابلتهم المديرهه طبعاً كل الطالبات والمعلمات يخافون منها*
أبله حياه *المديره*: فين فصولكم .
*طيف وشذى توهقوا* طيف : أبله فوق
ابله حياه : وليه نازلين ان شاء الله .
طيف : أبله اءءءءء ععشان الءءء *وكانت خايفه شذى كملت بدالها*
شذى : ابله عشان ابله نجلاء قالت خلو ابله عمرانه تتطبع لكم الاوراق .
ابله حياه : وفينها الاوراق مااشوف حاجه .
*طيف قالت ف نفسها تحقيق هوا الله يأخذ ابليسك يَ شذى وهقتينا *
شذى : قالت انو عندها الاوراق
أبله حياه : وحده فيكم تروحح
طيف : شذى انتي روحي انا حروح الفصل .
*شذى ع ططول رجعت *
طيف : الله يأخذك يَ شذى قلبي حيوقف خخلاص من بدايةة السنه مشاكل .
شذى : اوصص بس انا كنت حشخ ف سروالي
طيف : ربك ستر .
*دخلت المرشده الطلابيه أبله منى*
أبله منى : اميره خذي دي الاوراق ووزيعيها ع البنات
*أميره وهيا توزع لسسا لنا كم اسبوع يَ ممسرع مجلس الامهات لسا لاحقين*
طيف : أتحدى لو أم وحده فيكم حتيجي
أميره : وإنتي الصادقه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
توقععاتكم للبارت الخامس

 
قديم   #7

مس . طيف


رد: الشخصيات رواية آلم مراهقات


الشخصيات رواية آلم مراهقات

ونرجع نكمل روآيتنا .
البآرت الرابع :
شذى : يكفي يَ طيف إنتي تعذبي نفسك بنفسك وهو ولا همه ترا .
طيف : إش يدريكي يمكن منجد حبني زي ماحبيتو .
شذى : بذمتك داك تسميه حب ؟ هه صدقت .
نروح لـ 3-2 .
رنآ : * كآنت تفكر الحين حياتها بدت تتدمر اكثر واكثر وكانت تشوف الفراق قرب منها هي ومحمد *
رهآم : يوهه اشبكم اليوم انتي وطيف طول وقتكم سرحانين ههههههههههههههههههههه ماصار حب دا وجعوهه .
رنا : *مره ماكانت مروقه* اوص بس مو وقتك .
رهام : بسم الله عليا شويا وحتقومي تأكليني خليني اسكت احسن .
*ودق جرس الفسحه والبنات خرجوا *
شذى : اليوم حتفطري ؟
طيف : لآ مالي نفس حروح اجلس مع البنات .
شذى : طيب *كانت حاسه فِ طيف انها مره متضايقه *
طيف : هههآيي كيكرزز *ومبتسمه*
دُعاء : جات الكيكرز
طيف : *جلست تضحك وهي اصلاً ودها تبكي*
رنا : *حست فِ طيف انها مو عَ طبيعتها* طيف هيه بنت اباكي فِ موضوع .
طيف: يلا قومي نمشي .
رنا : ترى ماحكيتيني اش صار مع شذى ؟
طيف : خلاص انا وياها تسامحنا البنت طيبه وماعليا منها .
رنا : طيب طيف حقولك حاجه تسمحليلي عادي ؟
طيف : من متى بيننا رسميات تكلمي بسس .
رنا : أممممممم انتي مو مرتاحه لولد عمك صح او شكلك مو متقبلتو فِ حياتك .
طيف: *تضايقت بعض الشيء وكانت فِ طرف عيونها كلام وجلست تتطالع فِ رنا بدون اي كلمه*
رنا : *حست انو طيف باقي نقطه وتبكي * يَ طيف والله مااقصد .
طيف : عادي *وضمت رنا وجلسست تبكي تبكي لييين حست انها ارتاحت*
رنا : انتي فيكي حاجه اليوم بليز اش صار .
طيف : *حكتها إش صار مع غسان*
رنا : طييييييييييييييييييييييييف منججدك لاهه لااهه لا ترجعي له بلييييييز تكككفيين لا ترجعين حتى لو انتي مجنونه لا ترجعين .
طيف : كلكم تقولو نفس الكلام بس منتو حاسين باللي فيني *ونزلت راسها للأرض*
رنا : خلينا نرجع للبنات وماكأنو حاجه صارت *وهما راجعين دق الجرس وانتهت الفسحه*
طيف: شذى شذى يلا نلعب أونو
شذى : يوههه انتي والاونو دي طيب سرينا .
*وكانوا طيف وشذى ومريم ومها ودانه وأمجاد يلعبوا اونو*
دانه : إنتي تستحقين كرت غشامه *وتأشر عَ طيف*
طيف : إش كرت الغشامه دي اول مره اسمع فيها ؟
شذى : ايوه اش دي ؟
دانه : دا اللي لعبو أبو كلب يأخذ الكرت دا ههههههههههههههههههههههههه
طيف : اما كدا اول مره اسمع فيها .
أمجاد : يلآ ممباراتكم مع الاتححآد نششوف كم كم ههههههههههههههههههههههههههههه نبا نطقطق شويتين
طيف : ان شاء الله الكورهه هلاليه
مريم: إن شاء الله .
*وإلا فجأه تدخل عليهم أم تفالين *أبله غاده تدرس لغتي*
أميره : يوهه دحين الصداع حيجيني
*أميره : انسانه اول ماتشوفيها تقولي متكبره بس لمن تتعمقي فيها تتطلع العكس نلقبها ف الفصل بالشقراء عشانها صابغه اشقر وهيا بيضاء
نتعرف عليها ف الروآية أكثر *
طيف : هههههههههههههههههه وانتي الصادقه
آبله غاده :اميره ع الاقل احترميني ونزلي القطن اللي ف اذنك .
أميره : أبله انا عندي صداع وصراحه مااستحمل الكلام الكثير .
*طبعاً بنات الفصل كلهم راعيات فزعه * : إيوهه يَ ابلهه صصح كلام اميره .
ابله غاده : طيب الحصه الجايه مابا اشوف هالقطن ف اذنك .
اميره : إن شاء الله يصير خير
*كانت مها تكتب ف ورقه *
أبله غاده : مها وش تكتبين ؟ هاتي اشوف
شذى : يَ لييييل ععن اللقافه .
ابله غاده : نعم وش قلتي ؟
شذى : سلامتك .
ابله غاده : والله وقحات بنات المتوسطه وإنتي الثانيه يَ مها وش هالطلاسم ؟
مها : هذي حروف كوريا يَ أبلةة .
ابله غاده : إنتي افلحي ف العربي بعدين فكري تتكتبي كوري حسبي الله عليكم من بنات , يلا خلونا نبدأ درسنا *هيا لسسا حتبدأ الدرس دق
الجرس*
طيف : إويلللاااهه فشششلهه هههههههههههههههههههههههههههههه هههه لو انا منها خلاصص ماعاد احضر حصص مرهه تانيه .
شذى : انا حنزل تحت عند البنات .
طيف : لاهه المديره وابله نجلاء المصريه مداومين اليوم
شذى : خخلاص يكفي خخوف يَ حلوه
طيف : سسرينا
*طيف وشذى لسا نازلات قابلتهم المديرهه طبعاً كل الطالبات والمعلمات يخافون منها*
أبله حياه *المديره*: فين فصولكم .
*طيف وشذى توهقوا* طيف : أبله فوق
ابله حياه : وليه نازلين ان شاء الله .
طيف : أبله اءءءءء ععشان الءءء *وكانت خايفه شذى كملت بدالها*
شذى : ابله عشان ابله نجلاء قالت خلو ابله عمرانه تتطبع لكم الاوراق .
ابله حياه : وفينها الاوراق مااشوف حاجه .
*طيف قالت ف نفسها تحقيق هوا الله يأخذ ابليسك يَ شذى وهقتينا *
شذى : قالت انو عندها الاوراق
أبله حياه : وحده فيكم تروحح
طيف : شذى انتي روحي انا حروح الفصل .
*شذى ع ططول رجعت *
طيف : الله يأخذك يَ شذى قلبي حيوقف خخلاص من بدايةة السنه مشاكل .
شذى : اوصص بس انا كنت حشخ ف سروالي
طيف : ربك ستر .
*دخلت المرشده الطلابيه أبله منى*
أبله منى : اميره خذي دي الاوراق ووزيعيها ع البنات
*أميره وهيا توزع لسسا لنا كم اسبوع يَ ممسرع مجلس الامهات لسا لاحقين*
طيف : أتحدى لو أم وحده فيكم حتيجي
أميره : وإنتي الصادقه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
توقععاتكم للبارت الخامس

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:44 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0