ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك يوجد هنا اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

ملكة ذاتي وهذا يكفيني

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 171287
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 8,396 
رصيد النقاط : 582

17814160981555945845 اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك


اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك

ظهر تقرير جديد نشره موقع اذاعة هولندا العالمية عن نسب العنوسة في الوطن العربي حصل فيه لبنان على المرتبة الأولى بنسبة مرتفعة وصلت الى خمسة وثمانين بالمئة..

بعد لبنان حصلت سوريا على النسبة الثانية من حيث ارتفاع النسبة التي وصلت الى سبعين بالمئة وهي نسبة مرشحة للارتفاع بسبب ظروف الحرب.

نفس النسبة تنطبق على العراق الذي يعيش واقعًا سياسيًا عنيفًا يتمثل في ارتفاع عدد القتلى في صفوف الرجال بسبب الاضطرابات الامنية.

وفي مصر يبلغ عدد العوانس ثمانية ملايين أي ما يعادل أربعين بالمئة من مجموع الفتيات في سن الزواج، وهو رقم مرشح أيضا للارتفاع بسبب الأزمة الاقتصادية والسياسية التي يعيشها البلد.

وتمثل فلسطين الاستثناء في العالم العربي، رغم ظروف الاحتلال، حيث يعتبر الفلسطينيون مؤسسة الزواج والإنجاب ضرورة لإثبات حق بقاء المواطن الفلسطيني على الأرض. لهذه الاسباب وغيرها سجلت فلسطين أقل نسبة عنوسة على المستوى العربي بنسبة لاتتجاوز السبعة بالمئة فقط..

في المقابل ورغم نقص تأثير العامل الاقتصادي مقارنة مع الدول العربية الأخرى، فإن نسبة العوانس في دول الخليج وصلت أرقامًا كبيرة ومتسارعة في السنوات الأخيرة. فقد تصدرت الامارات قمة الترتيب بنسبة سبعين بالمئة, بمئة وخمسة وسبعين ألف غير متزوجة. وتتقارب نسب دول الخليج الأخرى، حيث تصل إلى خمسة وأربعين بالمئة بالسعودية ، فيما تبلغ النسبة في البحرين خمسة وعشرين بالمئة وهي أدنى نسبة خليجيًا

وتعود أسباب ارتفاع هذه الأرقام إلى المغالاة في المهور وتكاليف الزواج وفقا للأعراف الخليجية، في الوقت الذي تراجع فيه الوضع الاقتصادي...

نظرا لغياب إحصائيات حديثة ودقيقة عن ظاهرة عدم الزواج في الدول التي استهدفها المقال، قام الموقع بجمع ما توفر من الإحصائيات لدى مراكز الأبحاث وقامت بدراستها ودمجها بالتوقعات اعتمادًا على المؤشرات التي حصلت عليها كل دولة على حدة مشمولة بهذه المقاربة.

تتقارب نسب دول المغرب العربي من حيث نسب العنوسة، إذ يبلغ العدد الإجمالي في حدود اثني عشر مليون عانس. وتأتي الجزائر على رأس المجموعة بأكثر من خمسة ملايين عانس، يليها المغرب بأربعة ملايين ثم تونس بمليونين، وتتذيل المجموعة ليبيا بما يقدر بـ ثلاثمئة ألف عانس.

وهذه الأرقام مرشحة للارتفاع بفعل تغير البنية الاجتماعية والأزمة الاقتصادية والامنية التي تعيشها المنطقة.

وتعيش ليبيا وضعًا خاصًا بفعل خروجها من الحرب وعدم استقرارها السياسي، الشيء الذي قد يؤدي إلى الزيادة في نسبة العنوسة التي تصل الآن الى خمسة وثلاثين بالمئة..



الحمدلله احنا في تونس من الدول الي فيها اقل نسبة خخخخخخخخخخخخ

مواضيع ذات صلة
أغذية تساعد في التقليل من نسبة الإصابة بالسكري
هل هناك علاقة بين أوقات النوم و التنحيف و الاستقلاب
1.6 مليون زائر لفعاليات احتفالات (عيد الرياض)
الصيف و البشرة
اخر الاخبار إيران نستبعد التوصل الى اتفاق مع الغرب هذه الليلة
من هي المرأة بالنسبة لكل رجل ‎
كيف تبني ثقتك بنفسك ؟؟ المرشدة التربوية فريال أبو العمل الثقة بالنفس هي قدرة الإنسان على شق طريقه بالحياة وتحقيق النجاح وهو مفعما بالأمل والايجابية ويشعر داخل نفسه بالطمأنينة والسعادة لماذا الثقة بالنفس ؟؟ الثقة أمر مهم بالنسبة لكل واحد
مكافأة للمبلغين عن المخدرات في السعودية بنسبة 50 من قيمتها
ادخلوا خبر مهم بالنسبة لي
تعرفو على فضائل يوم وقوف عرفة بالنسبة للحاج او غير حاج
هذا هو الامل بالنسبة الي
الصداقة ماهي بالنسبة لك




التعديل الأخير تم بواسطة نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة ; 09-29-2013 الساعة 10:09 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 20 إلى 149)
 
قديم   #2

امراة استثنائية


رد اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك


اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك

ااي اما عنا نسبة طلاق كبيرة هههه

 
قديم   #3

ملكة ذاتي وهذا يكفيني


رد رد اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك


اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امراة استثنائية مشاهدة المشاركة
ااي اما عنا نسبة طلاق كبيرة هههه
لا موش صحيح
في دول الخليج النسبة اكثر حتى عنا الطلاق اصعب من الجواز اصلن



نشرت جريدة الخليج هذه الجمعة في ملحقها الدين للحياة هذه الاحصائيات المخيفة :


في البداية نعرض لبعض الاحصاءات المفزعة عن تزايد معدلات الطلاق والخلع في الوطن العربي، فمثلا في مصر تؤكد دراسة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء أن الطلاق في تزايد مستمر حتى وصل الى 40% من نسب الزواج في كثير من المحافظات، وكان نصف هذه الحالات في السنة الأولى وحوالي 70% منها في الزواج الأول ومعظم الحالات من الشريحة العمرية التي تتجاوز 30 سنة وقد زادت هذه النسبة بعد قانون الخلع الذي يعد الوسيلة السريعة لأنهاء الزواج من جانب المرأة التي جاء تعليلها في بعض الحالات مثيرا للضحك مثل عدم اقتناعها بزوجها لأنها لم تجد فيه فارس أحلامها أو أن شخيره أثناء النوم يزعجها، في حين تعلل بعض الأزواج بأن زوجته ليست جميلة مثل مشاهير الفنانات والراقصات فيلجأ الى الطلاق.


والتحذير نفسه من تزايد الطلاق أطلقته دراسات خليجية أكدت أن نسبة الطلاق في دول مجلس التعاون الخليجي وصلت الى حوالي 47% معظمها بين الشباب وأعلى معدلاتها في الكويت حيث بلغت قرابة ال 48% وفي السعودية 35% وفي الإمارات 26% وفي معظم الحالات تم الطلاق في السنة الأولى من الزواج.


ولم يختلف الوضع كثيرا في دول المغرب العربي حيث تؤكد الدراسات الاجتماعية أن نسبة الطلاق 25% أغلبها خلال العامين الأولين من الزواج.


وأكد تقرير صدر مؤخرا عن وزارة العدل السعودية أن واحدة من كل أربع زيجات انتهت بالطلاق وأعلاها كان في جدة والرياض والمنطقة الشرقية، أما في الأردن فان 80% من قضايا السيدات أمام المحاكم لطلب الخلع باعتباره الوسيلة السريعة للقضاء على تعنت الزوج وتأخر أحكام القضاء اذا طلبت الطلاق للضرب.


ويأتي ذلك في الوقت الذي تضاعفت فيه معدلات العنوسة في بلادنا العربية وتلك قنبلة موقوتة تهدد بالانفجار في أي وقت.




 
قديم   #4

ملكة ذاتي وهذا يكفيني


رد رد اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك


اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امراة استثنائية مشاهدة المشاركة
ااي اما عنا نسبة طلاق كبيرة هههه


نسبة الطلاق في العالم حسب البلد2/2
النسبة على كل 1000 ساكن مع ترتيب كل دولة
أكبر إشاعة ينشرو فيها على البلاد ، الطلاق ليس متفشّي كما يزعمون ، تونس في المراتب الأخيرة عالميًّا ...


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...13489040_n.jpg

https://www.universalis.fr/chiffres-m...e-de-divorces/

 
قديم   #5

الخنساء :)


رد اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك


اللبنانيات أولا والفلسطينيات آخرا من ناحية نسبة العنوسة اعرف ترتيب بلدك

تدرين ليش العنوسه كثييييرة عندنا في الخليج لان الحياة المعيشيه صعبه والشعب الخليجي بذات الشعب السعودي يعاني من الفقرررررر بشكل كبييييير للاسف مع ان بلادنا بلاد البترول بس خير بلادنا لغيرنا ..

مثال السعودية : الشعب كله يعاني من الفقر وللاسف ليوجد درجه غنيه في السعودية يوجد الفقير والمتوسط
فقط وزياده على ذالك البطاله يعني اغلب الشباب عاطلين لا وظيفه ولا اعانه دوليه ولا بيت من وين يجيب مهر عشان يتزوج ولو دبر فلوس المهر كيف راح يقدر يصرف على زوجته وعياله وهو موب قادر يصرف على نفسه ؟
خليها على الله بس كثير الفساد في الخليج وكثر الفقر والعنوسه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0