ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟ يوجد هنا ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-04-2013, 10:27 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟


ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟

سواء كنتما تحاولان الانجاب أو الحصول على حياة جنسية أفضل (أو أكثر)، لا بد أنكما فكرتما طرق مختلفة لزيادة الحرارة في غرفة النوم، من العطور الى الملابس الداخلية المثيرة. لكن هل تعرفان بأن هناك العديد من الأطعمة اليومية التي يمكن أن تؤثر على الغريزة الجنسية سلبيا أو إيجابيا؟

الحمية التي تعزز الرغبة الجنسية:

الالبان.
تقول كايلا دانيال، دكتوراه في التغذية ومؤلفة كتاب The Whole Soy Story: The Dark Side of America's Favorite Health Food ، " يعتبر الطعام الدسم مثل الحليب الكامل والقشطة والزبدة، وصفة الطبيعة الأم لحياة جنسية صحية. هذا وتوضح كتب علم وظائف الأعضاء وعلم التشريح بشدة بأننا بحاجة الى الكثير من الدهون -- دهون طبيعية مشبعة بعكس الدهون النباتية المتحولة -- وأطعمة غنية بالكولوستيرول إذا كنا سننتج هورمونات جنسية ونقلل من هورمونات الإجهاد."

البيض واللحم والمأكولات البحرية.
هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن نقولها عن البيض وفوائده، تقول دانيال، التي تعد كتابا عن طرق تغذية غريزتك الجنسية. على قائمتها؟ " يفضل الشهوانيون الكافيارا والمحار، والسمك واللحم. بالرغم من أن تناول المأكولات القليلة الدسم والتي أساسها نباتي وعضوي عصرية، إلا أن هذه الحمية يمكن أن تقلل الخصوبةً والغريزة الجنسية". في الحقيقة، يأكل الرهبان في آسيا الصويا لمساعدتهم على الحفاظ على نذور العزوبة. لذا توقف عن تناول الصويا وإتجه الى لفائف السوشي بالكافيار في المرة القادمة التي تزور بها مطعما يابانيا.

الخضار الرائعة.
توصي جيني جيمس، مؤلفة كتاب In the Mood Again (صدر في يناير/كانون الثاني 2010)، بتناول أطعمة تساعد على التوازن الهورموني الطبيعي للمساعدة على تحقيق الرغبة الجنسية. في الكتاب، تكرس جيني فصلا كاملا للحديث عن "الأكل الجنسي الصحي" للحفاظ على حياة جنسية ساخنة جدا.

جيمس، التي عالجت الآلاف الرجال والنساء لإستعادة الحيوية والغريزة الجنسية المفقودة في معهد الهورمونات الطبيعية في Jacksonville ، تختلف مع دانيال عندما يتعلق الأمر بالصويا. يجب أن يأكل الشخص الأطعمة الغنية بالفيتواستروجين phytoestrogens (التي تعني نبات estrogen وتتضمن الصوياا). بكلمة أخرى، إذا كان الاستروجين هو المهيمن، فأن phytoestrogens سيلتصق بشكل مؤقت إلى مستقبلات الاستروجين مسببا بذلك خفض نشاط الاستروجين على مستوى الخلية. بالمقابل، إذا كنت تعاني من نقص الاستروجين، سيقفز phytoestrogens للتعويض عن بعض القصور."

ومن أغنى الأطعمة بالفيتواستروجين منتجات حب الصويا، حليب الصويا، التوفو، تيمب، والبروتين النباتي، والحمص والميزو.

الحبوب التي تحتوي على الفيتواستروجين.
تقول جيمس بأن الفيتواستروجين موجود في انواع مختلفة من الأطعمة النباتية، بضمن ذلك بذور (الكتان، زيت بذرة الكتان، القرع، عباد الشمس، الخشخاش)، الحبوب الكاملة (الجاودار، الشوفان، الشعير)، النخالة (الحنطة، الشوفان، الجاودار)، والثمار (خصوصاً التوت). " بذر الكتان يعد أغنى مصدر غذائي نباتي.

ماذا عن الكبد؟
هل تعرف بأن تناول الكبد يساعد على تحسين الرغبة الجنسية؟ والسبب: غنى الكبد بالزنك، الذي يعد ضروريا للحفاظ على مستويات عالية من التيستوستيرون. المستويات المنخفضة من الزنك تمنع الغدة النخامية من افراز luteinizing و follicle التي تحفز الهرمونات، وبالتالي انتاج التيستوستيرون. الزنك/الخارصين، يوقف انزيم aromatase الذي يحول التيستوستيرون الى استروجين فائض.

كما ثبت أن الخارصين أيضاً يساعد على انتاج الحيمن بكمية اكبر وذو حركة متزايدة -- إذن إذا كنت تحاول الانجاب فالكبد يجب أن يكون على قائمة اغذيتك المفضلة. وفقا لدراسة أمريكية تبين أن كيمة المني تراجعت بنسبة 30 بالمائة عندما تراجعت نسبة الخارصين. كما وجد بحث نشر في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية بأن المتطوعين الذكور الذين إستهلكوا كميات منخفضة من الخارصين تراجعت لديهم كمية المني وتجمعات التيستوستيرون في المصل.
الأطعمة الأخرى الغنية بالخارصين تتضمن المحار، الرخويات الآخرى، الروبيان، السرطان البحري، الفستق، العدس والحبوب الكاملة.

مواضيع ذات صلة
طلاء الأظافر الجديدة التي تقدّمها لكِ إيتسي لودر لخريف 2012
القصة التي وراء الكعوب العالية
أهم الأغذية التي تساعد على تنظيف المعدة
ابتكارحديث بأيدي نواعم خليجيه "الحقيبة النسائية الذكية"
كيف تثيرين رغبتك الجنسية؟
لنصائح التي يجب على الفتيات الممتلئات اتباعها للظهور بأناقة دائمة وبريق خاص، وهي
أشهر الأسباب التي تقل الرغبه في الجماع
بعض الأمور التي لا يجب على العريس تجاهلها قبل الزفاف
الرغبة الجنسية للأزواج مهددة بسبب هذه الأطعمة
من المسؤول عن المعاشرة الجنسية؟
هل تعانين من اهمال زوجك في العلاقة الجنسية؟ اليكي الحل
هل تؤثر الحالة الإقتصادية على حياتك الجنسية؟



 
قديم 10-05-2013, 02:08 PM   #2

سماح سماح


رد: ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟


ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟

على الطرح الرائع
اثابك الله الاجروالثواب
وجزيت خيرا
وجعله في ميزان حسناتك

 
قديم 10-06-2013, 01:21 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟


ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟

شكرلك

 
قديم 10-08-2013, 04:37 PM   #4

روح قلبي بشاشة


رد: ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟


ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟

يسلمووووو

 
قديم 10-08-2013, 10:22 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟


ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟

شكرلك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0