ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هل تؤثر الحالة الإقتصادية على حياتك الجنسية؟ يوجد هنا هل تؤثر الحالة الإقتصادية على حياتك الجنسية؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-03-2012, 02:40 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

هل تؤثر الحالة الإقتصادية على حياتك الجنسية؟


هل تؤثر الحالة الإقتصادية على حياتك الجنسية؟

هل تسألت يوما ما إذا كانت الأزمة الإقتصادية التي أثرت على محفظتك قد أثرت على شيء أخر أكثر أهمية؟ وفقا لعلماء الجنس في معهد علم الاندرولوجي بأثينا في اليونان، والمختص بأمراض الرجال البولية والتناسلية، سببت الأزمة الاقتصادية التي تعصف بأوروبا تأثيرا سلبيا على نوعية الحياة الجنسية.
وتشير الاحصاءات الى ان اجراءات التقشف التي اتخذتها الحكومة اليونانية أدت الى انخفاض حاد في عدد حالات عقد الزواج في البلاد بنسبة 70%. ويرجع علماء الجنس هذا المؤشر الى اصابة اليونانيين بالاكتئاب.
وقال قسطنطينوس قسطنطينيدس رئيس معهد علم الاندرولوجي بأثينا ان "المشاكل المالية والنشاط الجنسي يرتبطان ببعضهما البعض بشكل وثيق. فاذا لم تتوفر لديك الأموال، لا ترى مستقبلا لحياتك. وكل ذلك يؤدي الى حالة الكآبة والحزن ويقلل من النشاط الجنسي".
وقد أظهر استطلاع للرأي العام أجري في اليونان مؤخرا ان 30% من الرجال اليونانيين أخذوا يقيمون علاقات حميمية خارج اطار الزواج جراء مواجهتهم صعوبات مالية.
وقالت امرأة تسكن في أثينا ان "الازمة انعكست سلبيا على الحياة الشخصية لأولادي. أما بالنسبة لي، فقد انتهت حياتي الجنسية منذ وقت طويل".

مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
هل صحيح أن على الحامل عدم التواجد في مكان فيه قطط؟
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
طرق تساعد على ترك التدخين
نصائح تساعد على التعامل مع الاطفال اللذين لديهم صعوبة في التعلم
الزواج وصحة الرجال



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0