ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 4 نصائح تقرّبك من زوجك المسافر يوجد هنا 4 نصائح تقرّبك من زوجك المسافر العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-04-2013, 10:38 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

4 نصائح تقرّبك من زوجك المسافر


4 نصائح تقرّبك من زوجك المسافر

لطالما اعتقد الجميع أنّ العلاقات التي تُباعد بين طرفيها المسافاتُ البعيدة تكون غير ناجحة. ولكنّ بعض الاختصاصيين في مجال العلاقات العاطفيّة لا يوافقون على ذلك؛ وإليك بعض النصائح من موقع "سيدتي نت"، نقدّمها للحبيبين المتباعدين:
1 ـ تهاتفا دائماً:
من المهمّ جداً الاتصال ببعضكما البعض، وتمضية ساعات كثيرة عبر الهاتف، وإلا فقدتما التواصل. وفي أيّامنا هذه، أصبح التطوّر التكنولوجيّ يصنع المعجزات، إذ لم يعد من الضروريّ صرف أموال طائلة للاتصال بالحبيب. في الواقع، يُمكنكما التواصل عبر Skype أو Google Voice أو أيّ خدمة إلكترونيّة مجانيّة أخرى.
2 ـ استخدما أساليب تواصل أخرى:
إن كنتما غير قادرين على التواصل عبر الهاتف، يُمكنكما التواصل عبر البريد الإلكترونيّ أو الرسائل النصيّة القصيرة. ينصحكما الخبراء بتخصيص بعض الوقت يوميّاً للتواصل مع بعضكما البعض. ونحن نفهم بالطبع أنّ الواجبات التي تفرضها عليكما الحياة اليوميّة قد تبعدكما عن بعضكما البعض، ولكن لا تقعا في هذا الفخّ، بل استعملا طرق تواصل أخرى، لكي تُبقيا على القربة في ما بينكما.
3 ـ حافظا على الشرارة:
على الرّغم من أنّكما لن تريا بعضكما يوميّاً، فإنّه من المهمّ المحافظة على الشرارة بينكما. ينصحكما الخبراء بإهداء بعضكما البعض عبر البريد أو كتابة شعر وإرسال الزهور خلال ساعات العمل. وبهذه الطريقة ستتأكّدان من أنّكما تفكّران ببعضكما البعض، على الرّغم من أنّكما بعيدان عن بعضكما البعض.
4 ـ لا تأخذا الأمور على محمل شخصيّ
كونا على استعدادٍ، واعلما أنّ بعض الأمور ستسوء حتماً. وبما أنّكما بعيدان عن بعضكما البعض، ستعيشان حياتكما في مدينتيكما، وعليكما بالتالي التحلّي بالمرونة والتفهّم الكافي لصيانة العلاقة. قد تطرأ بعض التغييرات في الخطط، وقد يعيقكما العمل أو قد تطرأ بعض الطوارئ العائلية؛ وإن ألغى الحبيب زيارته لك فلا تغضبي منه.

مواضيع ذات صلة
اجعلي زوجك رومانسياً بهذه النصائح
نصائح أساسية عند إرتداء مطبوعات الزهور.
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
نصائح للعروس صاحبة البشرة البيضاء مع الشعر البني
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
10 نصائح للحفاظ على صحتك وصحة الجنين أثناء الحمل
نصائح لتغيير طباع زوجك
4 نصائح لبناء حديث مع زوجك
أهم النصائح ليقدرك زوجك ويحترمك
قبل ان تفقدي زوجك !!موضوع مهم
أمور تزعج زوجك توقفي عن القيام بها
بعض النصائح قبل الذهاب الى المسابح والبحر .



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0