ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية دراسة المشاكل الزوجية تخلق مراهق سئ السلوك يوجد هنا دراسة المشاكل الزوجية تخلق مراهق سئ السلوك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-05-2013, 03:27 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد دراسة المشاكل الزوجية تخلق مراهق سئ السلوك


دراسة المشاكل الزوجية تخلق مراهق سئ السلوك

تقول الباحثة جينفر تشان في مقال لها عبر الانترنت نشره موقع "female network"، أن زيادة المشاحنات والصراعات بين الأباء تؤثر سلباً على الأطفال وتجعل سلوكياتهم غير سوية.
وأشارت الكاتبة إلى أن دراسة حديثة قامت بها مجلة تنمية الطفل، والتي أكدت أن الأطفال اللذين تربوا في محيط عائلي مليئ بالمشكلات الزوجية، كانوا أكثر عرضة لانعدام الأمان العاطفي، والذي يظهر جلياً على سلوكياتهم في مرحلة المراهقة بالتحديد.

وقد أجريت الدراسة على 235 حالة من الأمهات والآباء، والأطفال أكثر من سبع سنوات من العمر، حيث حاول الباحثون العثور على وجود صلة بين "المشاكل الزوجية وسلوك الأبناء"، واستندت النتائج إلى أن هؤلاء الأطفال يتعرضون لنوبات من مشاعر الاكتئاب والقلق تؤثر على سلوكياتهم في المستقبل.

هذا، وقد أكد مارك كامينغز أستاذ ورئيس جامعة نوتردام الفرنسية أن شعور المراهق بانعدام الأمن العاطفي يبدو واضح جلياً نتيجة لآثار الصراع بين الوالدين في مرحلة الطفولة، الأمر الذي يؤثر على سلوك المراهق ويمد فترة المراهقة إلى وقت طويل نسبياً عن باقي الأفراد اللذين لم يتعرضوا لمثل هذه الضغوط الأسرية".

وأنهت الكاتبة مقالها ، بأن المشاكل الزوجية يمكن أن يتجنبها الزوجين بقليل من المجهود المشترك بينهما، من أجل ابعاد الأبناء عن مثل هذه الضغوطات السلبية، ونصحت الأباء بأن يبتعدوا قدر الامكان أثناء الشجار عن صغارهم، فأطفالنا لا يستحقون منا أن نصدمهم بمثل هذه الأفعال السيئة.

مواضيع ذات صلة
أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة على مقاعد الدراسة للعام الدراسي الجديد .
مكاتب دراسة حديثة للاطفال
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
حلول سحرية لجميع المشاكل الزوجية
أهم 4 أمور تسبب المشاكل الزوجية
نصيحة لتجنب المشاكل الزوجية
حلول لأبرز المشاكل الزوجية في حياة الزوجين
حلول سحرية لجميع المشاكل الزوجية
عزيزتي حواء تمردي على المشاكل التي تواجه حياتك الزوجية
التظاهر بالغباء أحد حلول المشاكل الزوجية
كيف تتخلصي من المشاكل الزوجية ؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0