ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت يوجد هنا محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 10-05-2013, 09:01 PM   #1
مشاركة خاصة

محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت


محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
اخوتي في الله انا أول مرة أدخل هذا القسم وأكتب فيه...لأني والله ماوجدت صديق يسمعني ولا قريب ينصحني ويأخذ بيدي ويرشدني................... أقص عليكم قصتي بإختصار وأرجو منكم نصحي وتطييب خاطري فإني والله في حالة لا يعلمها سوى خالقي

أنا فتاة والحمد لله على قدر من التدين......اراد شاب التقدم لخطبتي قبلته مبدئيا لانني كنت على معرفة به على قرابة 8 سنين لانه كان زميلي في الدراسة...انسان متخلق متربي ماشاء الله......... أوضاعه المادية لم تسمح له بالتقدم لخطبتي مباشرة بقيت معه لمدة سنة.....كنت في بعض الأحيان قاسية عليه بالافعال والاقوال وهو صابر معي....المهم المشكلة اني في الايام السابقة قالي لي ان أعطيه كلمة المرور الخاصة بالفيس بوك... وأنا لم أتردد لاني ووالله لم أفعل شيئ لايرضى....في السابق كنت أتكلم مع بعض الرجال ولكن والله العظيم كلها في اطار الصداقة ولم يتجرأ احد على ان يقول لي كلمة غير جيدة ولا انا لاني اول مادخلت الفيس بوك قطعت على نفسي وعدا ان لا اعمل علاقات محرمة والله كانت نيتي صافية..... وعندما اعطيتها كلمة السر ودخل ورأى الرسائل قال لي اني كنت اتكلم مع اناس كثرين وانه لم يعد يتحمل ولا يستطيع اكمال حياته معي لانه لم يعد يثق بي ويخاف في المستقبل ان اخونه .......وانا التي اعتزلت كل شيء من اجله ومنذ نويته لم اتكلم مع احد واحببته حقيقة ونويته زوجا ولكنه رماني من اول غلطة لي اقنعته ولكن لا حياة لمن تنادي والان ماقهرني هو شكه في وسوء ظنه لاني والله العظيم انسانة متربية وامينة وماعندي لعب ولا علاقات محرمة

انصحوني شو اعمل جزاكم الله خيرا اني اتعذب بشكه هذا وانهائه للحكاية بهذه الطريقة

أرجو ان لا اكون ثقيلة طل عليكم...سلام

مواضيع ذات صلة
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
ليلة العطاء والفضل "ليلة القدر"
«آي فون5 » من الذهب والماس بـ17 مليون دولار
كبسولات عشبه فاطمه الاندنوسيه لتكبير الصدر وشده وامتلائه
ساعدوني الله يخليكم والله محتاجتكم تكفون
رسمتي تلاتية الابعاد والله ستعجبك
نصائح للحامل ، معلومات لشهور الحمل الاولي
يتكرر دائما ولايدرون انهم بذلك خارج ملة الإسلام وهم الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
كريم ايفاكولاجين اليومي بشره اكثره شبابآ وامتلائآ
تصفيه على بضاعتي بلايز وفساتين قصيره ولانجريات 65 ريال فقط والكورسيهات 100 ريال أي كورسيه
معلومة غريبة علي و يمكن عليكم



 
قديم 10-05-2013, 10:05 PM   #2

بنوتة بشفايف توتة


رد: محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت


محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت

مالك الا ربنا انتي صلي واستغفري ربك مو كم يوم تجتهدي في الطاعه وتقولي خلاص ماجابت نتيجه حطي في بالك ان الله يمهل ولا يهمل وان الله مع الصابرين

 
قديم 10-09-2013, 02:42 AM   #3

الفستان الأبيض


رد: محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت


محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت

حبيبتي راح اقلك شي مهم وهو انه الحب شي حلو جدا للبنات والاولاد لكن مو كلمن يحب يعني حيرتبط الاولاد احيانا يحبو ويريدون ان يعيشو قصة حب لكن مو دائما يريدون ان يرتبطو وهذا الشخص واحد منهم بدليل لو كان يحبك ماكان شك فيك يعني ممكن يزعل لكن ان يقول لك انه يخاف ان تخونيه هذه الحجة التي يستخدمها الاولاد منذ سنين طويلة لكي يخرج الشاب وهو يظهر نفسه انه اتظلم وممكن ما تصدقي كلامي بس خلي ابالك اذا رجعلك يعني كان من اللي نيتهم شريفة اما اذا لم يرجع او رجع ومعاه شروط مثلا لازم تنفذيلة طلباته كأن يقول لك اخرجي معي او شي من هالقبيل فصدقي هذا ينوي ان يعذبك بحبه حتى لما يرجعلك تنفذي كل اللي يريده ويحصل ع اللي كان دائما فباله فاحذري

انا اعلم انه انت تقولين مستحيل واحد 8 سنين يمثل ع وحدة بس مشان يحصل ع مبتغاه لكن المثل يقول عشنا وشفنا وانا عشت وشفت عادي وبكل الاحوال هذه تكهنات في حال كان سيئ النية فاحذري اختي واذا طلب منك شي مو قادرة علي قوليلة ما اقدر واذا ماراح تثق فيني هذه مشكلتك بس ما اعمل شي وراء ظهر اهلي لو ع موتي هيك احكي معه حتى يعرف مع مين عم يحكي ويارب يكون نيته صافية ويتقدملك

 
قديم 10-17-2013, 10:59 PM   #4

زهرة الوتس الجميلة


رد محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت


محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت

لاتفهمي نصيحتي غلط بس ادا هو من اول حادث تركك معتو انو صارلو اكثير بدو يتركك بس ماعرف كيف و اجتو هالفرصة من السماء ادا كان يلي في السماء يسامح ما ايسامح يلي عالارض استغفري ربك اكثير و ادعي الله يبعتلك احسن منو و الله ايوفقك لكل مايحبه ويرضاه

 
قديم 11-23-2013, 08:21 AM   #5

الفستان الأبيض


رد: محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت


محتاجة نصيحتكم فوالله ضاقت بي الدنيا بما رحبت

حبيبتي شو صار معك؟ ان شاء الله كل خير طمنينا عنك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0