ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حتى لا تصابي بالنسيان اليك هذه النصائح يوجد هنا حتى لا تصابي بالنسيان اليك هذه النصائح العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-07-2013, 05:29 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد حتى لا تصابي بالنسيان اليك هذه النصائح


حتى لا تصابي بالنسيان اليك هذه النصائح

لنسيان أصبح آفة المجتمع، وخاصة النساء، فهل تنسين دائما أين وضعتِ الأشياء، ومواعيد تمرين ابنك، وموعدك مع دكتور الأسنان، حتى الاتصال بأمك، أو إحدى صديقاتك التي علمتِ بمرضها، كلها أمور أصبحت من الصعب تذكرها.
يؤكد الدكتور أحمد فهمي، استشاري الطب النفسي، أنه في حالة الوصول لهذه الدرجة من التشويش والنسيان، فهناك عدد من الأمور يمكن أن تجعلك تنسي لهذه الدرجة كالعمل خارج المنزل، وداخل المنزل، والمشاكل العائلية والمسئوليات المتعددة.
يضيف الدكتور أحمد أن هناك بعض الخطوات والسلوكيات التي يمكن أن تساعدك على استعادة تركيزك؛ أولها وأهمها أن تكوني أكثر تنظيما، فهناك الكثير من الناس يتسبب لهم عدم التنظيم والإهمال والفوضى في النسيان.
وينصحك الدكتور أحمد بضرورة البدء بتنظيم يومك من خلال رسم لائحة تنظيمية تجمع مهامك ومسئولياتك اليومية، فهذا سيساعدك على مواجهة النسيان، ولتجعلي هذه اللائحة عادة يومية، حتى تنتظم حياتك، وتعتادي الجدول الذي تضعينه لنفسك يوميا.
وهناك طريقة أخرى لمساعدة نفسك على مواجهة النسيان هو أن تطلبي من أطفالك وزوجك أن يذكرونك ببعض الأشياء، ولكن على ألا تطلبي من الشخص الواحد أكثر من أمرين فقط ليذكرك بهما، حتى لا تثقلي كاهله هو أيضا.
يضيف الدكتور أحمد أنه يمكنك وضع رسائل تذكيرية على هاتفك لبعض المواعيد المهمة، كالمقابلات أو التليفونات التي تريدين إجراءها.
آخر نصيحة يوجهها لكِ الدكتور أحمد هو أن تحفظي بجانبك نوتة صغيرة وقلم تصحبك في كل مكان، حتى بجانبك على السرير، حتى يمكنك تدوين أي شيء تتذكرينه فجأة فيها.

مواضيع ذات صلة
إطلاله انثويه عاليه مع هذه المجموعه من الفساتين الناعمه
المشروبات الساخنه افضل طريقه لمواجهة حرارة الصيف
تصميمات غرف صغيرة المساحات
جلابيات لسهرات رمضان وعزائم البيت
هنا المساعدات نستقبل سيدتي المتزوجه أسألتك وكل ما يخص المشكلات الزوجيه
حبيبي...ماذا تريد؟
حبيباتي بدي اسألكن سؤال وجوبوني بصراحه
حبيبتي ممكن مساعده
فن التعامل مع العنادبين الزوجين
لك سيدتي: 5 عوامل تقتل الرغبة الجنسية بعد الـ30
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
كيف يتجنب حديثو الزواج عصبية السنة الأولى



 
قديم 10-09-2013, 11:17 AM   #2

الأميرة نرجس الياسمين


رد: حتى لا تصابي بالنسيان اليك هذه النصائح


حتى لا تصابي بالنسيان اليك هذه النصائح

شكرا لك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0