ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش الترقيم يوجد هنا الترقيم تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم 10-16-2013, 02:19 AM   #1

الحياه :)

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 231518
تاريخ التسجيـل: Aug 2013
مجموع المشاركات: 60 
رصيد النقاط : 0

الترقيم


الترقيم

السلام عليكم

يلا خلينا نشوف شخصية كل وحده


اذا كنتي ماشيه في سوق او مطعم وجا واحد ورما عليكي ورقه فيها رقمه


1 هل تاخذي الرقم وتوديه الشرطه يأدبوه

2 او تاخذي الورقه وترميها في وجهه وتقولي ما اتشرف اتكلم مع ذي الوجيه

3 او بتسويله فضيحه ومشكله قدام الناس

4 او روحي وتطنشي

5 او تفرحي مررره وتاخذي الرقم

6 او تعلمي ابوكي عشان يوريه شغله

مواضيع ذات صلة
لو عايز الناس تبعد عندك
إرضاءَ الناسِ غايةٌ لا تُدرك
ღ乂ღ مع بعض الناس كن بلا إحســـــــاس ღ乂ღ
كيف تقنع الناس برأيك ؟
فضيحه سبونج بوب
اشد الناس عذابا يوم القيامه
ايهما اخطر الوحده ام الفراغ
قصيدة واحد تعب من الترقيم




التعديل الأخير تم بواسطة نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة ; 10-17-2013 الساعة 05:08 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 20 إلى 94)
 
قديم 10-16-2013, 03:54 AM   #2

دندونـة


رد: الترقيم


الترقيم

4 >> على قولة المثل ( الحقران يقطع المصران ) خخخخخخ


شكرا عالموضوع

بانتظار المزيد وبانتظار تحليل شخصيتي :)

 
قديم 10-16-2013, 04:29 AM   #3

الحياه :)


رد: الترقيم


الترقيم

مشكوره اختيارك للتطنيش يعبر عن الثقه وهذا شي حلو،

 
قديم 10-17-2013, 05:07 PM   #4

نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة


رد: الترقيم


الترقيم

أنا أروح و أطنشش


يسلمؤا ع الطرح حبيبتي

 
قديم 10-17-2013, 05:11 PM   #5

بحضانك اموت


رد: الترقيم


الترقيم

2 او ساعات 4

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:06 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0