ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك يوجد هنا أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-19-2013, 02:23 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك


أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك

هناك من يبرر الكذب الأبيض لأنه أحياناً ينقذنا من مشكلات كبرى، ولكنك لا يمكن أن تستمري في سلسلة الأكاذيب طويلاً فحتماً يوماً سوف ينكشف أمرك، خاصة إذا كنتِ تعتادين الكذب، ولكن هناك بعض الأشياء الحتمية التي يجب ألا تتحدثي مع زوجك بشأنها، وهي لا تعتبر أكاذيب، ولكنها محاولة لتجنب مشكلات يمكن أن تضر العلاقة، فهيا بنا نتعرف على تلك الأشياء:

1- لا أتكلم عن حياتنا الشخصية مع أصدقائي

إذا اخطأتي يوماً وتنفستي مع صديقتك ببعض الكلمات عن علاقتك الزوجية، أو مشكلاتك الخاصة مع زوجك، فاحذري أن تخبري زوجك بذلك، لأن الرجال لا يحبون المرأة التي تفشي أسرار البيت مع الآخرين، يجب أن يشعر زوجك بأنكِ تقدسين الحياة الخاصة معه، وأبداً لن تعرضيها للخطر.

كما أنه يجب عليكِ ألا تتمادى في التنفيس عن مشكلاتك الخاصة مع الأصدقاء، يجب أن توجدي طريقاً مشتركاً بينك وبين زوجك من أجل حل مشكلاتكم الخاصة معاً دون تدخل أطراف خارجية.

2- لا تخبريه عن عاداتك السيئة

إذا كنتِ حاولتي مرة تدخين سيجارة للتنفيس عن نفسك، أو جربتي الخروج بدون علمه بسبب ضيق ما أصابك، فحاولي ألا تخبري زوجك بذلك، وتجنبي حدوث هذه الأمور مرة أخرى، فالرجال لا يثقون أبداً في النساء التي يسلكن سلوكيات خاطئة وقت الغضب.

3- لا تتحدثي كثيراً عن زميل العمل


إذا كنتِ تتحدثين مع زملائك في العمل لوقت طويل وفي موضوعات خارج نطاق العمل، فهذا أمر خطير على زواجك، فلا تخبري زوجك بهذه الحوارات الجانبية مع زملائك الرجال في العمل، وحاولي تجنب هذه العادة السيئة، من أجل أن تحافظي على احترامك لنفسك أمام نفسك قبل أي مخلوق آخر، ثم أمام الآخرين وأمام زوجك أيضاً.

واحذري أن تخرجي من العمل برفقة احدى زملائك من الرجال دون علم زوجك، فهذا أمر شديد الخطورة، واعلمي أن للزمالة حدود، وحدودها عند باب الشركة التي تعملين بها.

4- عندما تشتري كل ما تريدين

لا تخبري زوجك أبداً بأنك تشترين لنفسك كل شئ تريدينه، فالرجال لا يحبون هذه النوعيات من النساء المسرفات، يجب أن يأخذ زوجك انطباع بأنكِ امرأة اقتصادية، لا تشتري كل شئ تشتهيه نفسك، خصوصاً إذا كان ثمنها باهظاً.

وعليكِ إذا كنتِ من هذه النوعية من النساء أن تقتصدي بعض الشئ في شراء احتياجاتك الخاصة، وتعلمي أن تدربي نفسك على القناعة، فليس من المنطق أن نلبي للنفس كل احتياجاتها، هكذا أمرنا ديننا الحنيف.

5- لا تخبريه عن صديقتك التي يكرهها

إذا التقيتي مع صديقتك التي لا يحبها زوجك فلا تخبريه بذلك، إلا لو كانت المقابلة بينكما حدثت بالصدفة البحتة، ولكن إذا تعمدتي رؤية صديقة يكرهها زوجك، فلا تخبريه بهذه المقابلة، لأنه حتماً سوف يتضجر ويشطاط غضباً، وحاولي فعل شيئ من اثنين، إما أن تنهي علاقتك بصديقتك حتى تحافظي على زواجك، أو أن تقنعي زوجك بمقابلاتك معها وتأخذي موافقته المبدئية قبل القيام بزيارتها.

6- رفقاً بالميزانية


إذا قمتِ بشراء أحد الأحذية أو الشنط الباهظة الثمن، فلا تخبري زوجك بسعرها الحقيقي، وخفضي من الثمن قدر المستطاع حتى لا يصدم زوجك بالمبلغ المدفوع، واحرصي أن تشتري الأشياء التي تناسبك، ولكن بأسعار أقل، وفقاً ما يتناسب مع ميزانية زوجك وقدرته الشرائية، كما يمكنك استغلال العروض والتخفيضات في شراء الأشياء التي تحبيها ولكن بسعر أقل.

7- سخطك على حياتِك الزوجية معه

إذا كنتِ تعيسة في حياتك الزوجية مع الشريك، خاصة أثناء العلاقة الحميمة، فلا تخبريه بذلك، فهذا موضوع شديد الحساسية عند الرجال، ربما يفقد زوجك الرغبة الجنسية بالكامل إذا شعر أنه فاشل جنسياً، فالحديث عن هذه الأمور يجب أن يكون حديث يملأه الود والحب، والصراحة المطلقة لا يمكن أن تؤدي لنتائج إيجابية في الكثير من الأحيان، لذا عليكِ طرح هذه الأمور على زوجك عن طريق انتقاء كلمات مناسبة، ومحاولة تغيير العادات الحميمة بينكما للأحسن بود وحب واتزان.

مواضيع ذات صلة
كل ماتحتاجه العروس .
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
أحدث ساعات غوتشى الإيطالية الرائعة 2013
أشياء يجب أن تشاركي فيها زوجك
ماذا تفعلين إذا كان زوجك يمارس الجنس صباحا ؟
زوجك مريض ؟ إذا أعلني لأجله حالة الطوارئ
كيف تتخلصي من شخير زوجك
هل تبحثين عن حب زوجك؟ إذا قولي له شكرا
متى تفاتحي زوجك في موضوع مزعج؟
عزيزتي حواء دموعك تؤثر في رغبة زوجك
لتعرفي متى وكيف تفاتحين زوجك بما يضايقك



 
قديم 10-19-2013, 05:16 PM   #2

روح قلبي بشاشة


رد: أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك


أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك

مشكووووورة

 
قديم 10-19-2013, 05:32 PM   #3

احلى لولو لولو


رد: أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك


أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك

جزالك الله خير على الموضوع الحلو والمميز

 
قديم 10-27-2013, 12:20 AM   #4

بنت ورفله


رد: أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك


أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك

انا اخالفك الراي اخريه ولكن اعرفي كيف اتخبري مشكورررة حبيبتي

 
قديم 10-27-2013, 03:18 AM   #5

الفستان الأبيض


رد: أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك


أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك

شكرا ع موضوع واسلوب الكلام جميل جدا ونصايح حلوة، قبل مدة قرأت موضوع نفس النصايح لكن اسلوبه مو حلو وعنوانه 5 كذبات لازم تكذبيها بينما انت قلت اسرار لا تخبيريها وهو اسلوب ارقى. دمتي لنا يا راقية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0