ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية مرآة الصداقة تعكس وجوه حقيقية وأخرى كاذبة يوجد هنا مرآة الصداقة تعكس وجوه حقيقية وأخرى كاذبة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-19-2013, 02:25 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد مرآة الصداقة تعكس وجوه حقيقية وأخرى كاذبة


مرآة الصداقة تعكس وجوه حقيقية وأخرى كاذبة

ننجذب لبعض الناس دوناً عن غيرهم، تربطنا بهم مشاعر حقيقية، يزيد ولعنا وشغفنا بهم، إلى أن يصبحوا جزءاً منا، إن التواصل مع الناس صفة بشرية لا يمكن الاستغناء عنها، ولذا نشأت فكرة الصداقة، ولكن كيف نحافظ على الصداقة، وكيف نعرف من يهتمون بنا حقاً، ومن يزيفون لنا مشاعرهم من أجل أن نصدقهم ونستمر معهم؟.
ولابد أن نرصد معاً بعض العلامات التي تخبرنا، من الصديق الحقيقي، ومن الصديق المزيف صاحب القناع .. وهي:
وقت الصعاب
الصديق الحقيقي هو الذي يدعمك وقت الصعاب، في وقت يتخلى عنك الآخرون، فهو على استعداد كامل طوال الوقت لمساندتك والوقوف بجانبك مهما كلفه الأمر، وهو لا يشعر ابداً بضجر أو ضيق وهو يمد لك يد المساعدة.
مرآة الصداقة
الأصدقاء الحقيقيون هم الذين يظهرون لنا نقاط القوة والضعف فينا، هو الذي يحفزك على الصلاة والتقرب إلى الله، وهو الذي يشجعك على اكتساب صفات جديدة تحسن من شخصيتك وقدراتك، وهو الذي يمنعك من أشياء تضرك، ولا يجرك أبداً إلى طريق الخطيئة والمعاصي، هو الذي يذكرك بانجازاتك، ويعطيك املاً جديداً في أنك سوف تفعل المزيد، ولا يحبط عزيمتك أبداً، فهو دائماً يدفعك للأمام.
إنهم يحبوننا كل الوقت
الصديق الحقيقي هو الذي يمنحك الحب والاهتمام كل الوقت، وهو الذي يمزح معك إذا غضبت من شيئاً ما من اجل أن يخرجك من حالة نفسية سيئة تمر بها، وهو صاحب الكلمة الطيبة التي تزيل مرارة الجروح، وصاحب النصيحة في وقت الحيرة، وصاحب النكتة في وقت المرح، هو من يدخل على قلبك البهجة رغبة في منحك السعادة، فهو يفعل كل شئ من أجل أن يشعر أن له قيمة في حياتك.
لحظة الحسم
الصديق الحقيقي هو الذي يتفاعل مع مشكلاتك، ويكون لطيفاً معك إن اخطأت مرة، وحاسماً معك إذا كررت نفس الخطأ، فهو يريدك دائماً أفضل، ولن يدعك أبداً تسقط إلى القاع، فهو صاحب النظرة الفاحصة في حياتك، وهو الذي ينقذك قبل أن تسقط في بركان النار بكل شدة وحسم.
دائم الظهور
الصديق الحقيقي هو هذا الشخص دائم الظهور في حياتك، مهما باعدت بينكم المسافات، ومهما اختلفت ظروفك أو ظروفه، هو الذي يصغى إليك دائماً أينما كان، وهو الذي يختلق كل سبل التواصل بينك وبينه حتى لا يفقدك.

مواضيع ذات صلة
ديكورات بالأحمر .. شياكتها شكل تانى
حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
مياو مياو - الملابس الجاهزة - ربيع وصيف 2013 - باريس
الجنس على عجلة - اهمية ممارسة الجنس
خطوات الصداقة الحقيقية
هل تغيرت نظرة المجتمع إلى المرأة العاقر؟
الصداقة الحقيقية في كلمات
هي هيي الصداقة الحقيقية الوفية؟؟؟؟؟؟؟؟
الزوجة الحقيقية التي يعشقها الرجل
الإدمان على المواقع الاباحية يفقد الرجل رغبته الجنسية الحقيقية
للرجل ... عشر خطوات لتشعر بالسعادة الحقيقية



 
قديم 01-24-2014, 08:15 PM   #2

وردة الياسمين البيضاء


رد: مرآة الصداقة تعكس وجوه حقيقية وأخرى كاذبة


مرآة الصداقة تعكس وجوه حقيقية وأخرى كاذبة

موضوعك اكثر من رااااااااائع.
جزاك الله الجنة بغير حساب و لا سابق عذاب.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:30 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0