ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك ؟ يوجد هنا كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك ؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-31-2013, 12:23 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك ؟


كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك ؟

المرأة هي ذلك الكائن المؤثر بشكل شديد على الرجل، وبدونها لا يستطيع أن يحيا أو يكمل مشوار حياته سواء العملي أو الأسري أو الاجتماعي، وبالتالي فوجودك في حياة زوجك هو بمثابة الحياة لهذا الرجل، كما أن حبك ومشاعرك تجاهه هي تلك الطاقة التي يستمد منها قوته ليواصل ضغوط الحياة .. والآن .. كيف تصبحين العاشقة المثلى لزوجك؟
1- كوني امرأته الملهمة
المرأة لديها أفضل الاستراتيجيات التي تمكن الرجل من التكتيك والتدبير لحياة سعيدة، فهي تملك أقوى سلاحين على وجه الأرض وهما الأنوثة والمشاعر، ولهذا فمسؤولية الزوجة ودورها في حياة زوجها لا تقل أبداً عن أهميته ووجوده في حياتها، فالمرأة على مر التاريخ هي الفكر والثقافة والتربية والمشاعر الجميلة الرقيقة التي يحتاجها كل الرجال، ولهذا كوني دائماً الملهمة لزوجك، أبهريه بعقلك وثقافتك وحبك وحنانك وبراءتك .. فكلها أشياء تعطيه الأمل والثقة وتجعل منه رجلاً مهماً في الحياة.
2- اجعليه سيداً داخل وخارج المنزل
احذري أن تقولي لزوجك كلمة "لا" اجعليه سيداً وسلطاناً داخل منزله وخارجه، دعيه يشعر بسيادته وسيطرته على كل شئ حوله وأولهم أنتِ، ولا يعني ذلك عبوديتك للرجل وتهميش عقلك وفكرك وإذابته في شخص زوجك، الأمر ليس كذلك على الاطلاق، ولكن الرجال يحتاجون طوال الوقت أن يشعروا أنهم يملكون زمام الأمور، فلا تحرمي زوجك من هذا الزمام، وقتها ستشعرين أنكِ أنتِ القائدة وليس هو، جربي هذه الطريقة وسوف تفلحين، وتشعرين أنكِ أنتِ القائدة وليس هو.
3- انبهري بكل تفاصيله
سيكولوجية الرجال تحتاج دائماً للمرأة التي تعطي الحب طوال الوقت، فلا تحرمي زوجك من مشاعرك وحنانك، كوني منبهرة بكل ما يفعل طوال الوقت، سواء انبهارك بشكله أو عمله أو مركزه، أو كلماته أو سلوكياته .. كذلك عائلته وهكذا .. وقتها يشعر الرجل أنه يملأ كل مكان في حياتك، وأنه الرجل المعشوق طوال الوقت من زوجته .. فما حاجته إذاً لامرأة أخرى غيرك؟!.
4- الاحترام واجب
لا يمكن أن تعطي الحب والعشق دون احترام لزوجك، ولذا عليكِ احترام زوجك بكل الطرق الممكنة، احترمي فكره وعقله وقراراته وأفكاره وطريقة إدارته للمنزل، وإن كان لديكِ أي اعتراض بوحي له به في أوقاتكما الرومانسية معاً، أو في وقت تشعري فيه أنه مستعد لأن يستمع لانتقاداتك، بشرط أن تكون انتقادات بأسلوب مهذب وبصوت هادئ.
5- أشعريه أن بطل حياتك الأول والأخير
ما أجمل أن تشعري زوجك بأنه البطل الذي يحقق لكِ الأمان والطمأنينة بوجوده بجانبك، أخبريه أنكِ بدون وجوده لا شئ، وعبري عن أهميته في حياتك وفي حياة أولادك، وقتها سترين أنه سيفعل كل شئ كي يحتفظ بهذه المكانة له في قلبك، وبهذه النظرة التي تنظرين بها إليه كبطل من أبطال الأساطير القديمة.
6- لا تخدعي نفسك أنكِ سوف تغيرين طباعه
من الأوهام التي تتصورها المرأة أنها بطريقة ما يمكن أن تغير من طباع زوجها، وهو درب من دروب الخيال، فلم التق حتى الآن برجل غير طباعه من أجل امرأة، ولكنكِ يمكنك بأسلوبك وذكائك أن تحسني من بعض طباعه، أما تغييره كلياً فشئ من الصعب جداً تحقيقه، ولذا أظهري لزوجك كل فترة بمدى سعادتك بالتغيير الذي طرأ عليه مؤخراً، وكيف أن تحسينه لطباعه أثر على حياتكما بالإيجاب.
وأهم مفاتيح التعامل مع الرجل هي "اعطائه الحب الدائم، اعطائه مساحة للحرية الممزوجة بالثقة، شعوره بأنكِ تفخرين بكونه زوجك".

مواضيع ذات صلة
مشكلة بُخل الزوج وكيفية التعامل معه
كيف نعيش عصر الجنون
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
كلمات يكرهها الزوج ! احذري ٣ أمور لا تقوليها لزوجك أبداً
كيف تصبحين صديقة زوجك"
كيف تجعلي زوجك يحبك..
كيف تعتذرين من زوجك إذا أخطأت؟؟
كيف تجعلي بيتك مملكه لزوجك..
كلمات يكرهها الزوج ! احذري 5 أمور لا تقوليها لزوجك أبداً
8نصائح لكيفية معاملة الزوج البخيل
كيف تصبحين العاشقه المثاليه لزوجك



 
قديم 10-31-2013, 05:30 PM   #2

فتاة من مصر


رد: كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك ؟


كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك ؟

بارك الله فيكي

 
قديم 10-31-2013, 06:13 PM   #3

اورمال


رد: كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك ؟


كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك ؟

اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن

 
قديم 11-03-2013, 09:22 PM   #4

بنت ورفله


رد: كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك ؟


كيف تصبحين العاشقة المثالية لزوجك ؟

بس نحن بشر نتعصب ونمل نبو حل واقعي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0