ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم ودعا أيها البهاق يوجد هنا ودعا أيها البهاق وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-03-2013, 11:32 PM   #1

مغربية مكناسية

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235236
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات:

ودعا أيها البهاق


ودعا أيها البهاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا من مدينة مكناس. قصتي مع البرص جعلت حياتي جحيما لمدة 6 سنوات وأنا أعالج وأخسر في الأموال إلى حيث لم يعد لدينا ما نخسره.
شكرا لأبي الحنون الذي لم يبخل علي يوما بشيئ حتى أن راتبه الشهري خصصه لي في الأدوية التي زادت همي ولم تجدي نفعا.
لكني لم أيأس من رحمة الله الواسعة وتشجيعات صديقاتي لي في البحث والبحث عن كل المجربات لتخلص من البرص الذي أصابني في يدي ورجلي
لما أراد الله عز وجل جاء السبب في 5 دقائق الأخيرة بعد فقدان الأمل وإتخاد القرار النهائي ألا وهو الإستسلام لقضاء الله عز وجل.
كنت كالعادة أبحث في الأنترنيت عن بعض المجربات من الطب البديل أقرأ كل مايكتبونه فمنه مالا أفهمه وما هو أجده مستحيلا ومعقدا ومنه ما هو مجرد حبر على ورق إلى أن توصلت إلى موقع (عشاب السراغنة المغربي) الذي يعالج البرص والبهاق نقرت على الرابط فرمى بي إلى عدة فيديوهات تتبت مصداقيته وتفانيه في العمل وهو يقوم بمعالجة المرضى المصابين بالبرص.
لا أخفي عليكم إتصلت به هاتفيا على الفور. ومن خلال كلامه إتضح لي أنه إنسان طيب وصادق واطمأن قلبي في الحال حيث أن كل ما قاله لي كان في الصواب. أرسلت له إسمي وعنواني كرسالة قصيرة على جواله للتواصل على الخاص كما طلب مني وفي اليوم الثاني توصلت بالدواء من عنده فما توصلت به حتى كدت أفقد عقلي من الصبر.كلمته للمرة التانية أنه وصل العلاج. فقال لي أنه يوجد مع الدواء ورقة مكتوب عليها طريقة الإستعمال. فأخدت أعالج كما وصف لي في اليوم الأول رأيت التغيير وبدا هناك فرق كبير وفي اليوم الثاني العلاج صراحة أعطاني نتيجة ووضعته لليوم التالث بدأت أرى نفسي كأني لم أكن مصابة بالبرص يوما. أنا اليوم أكاتبكم لأزف لكم أنه إختفى البرص حتى أني لم أعد أعرف مكانه و لا يعلم مدى فرحي وسعادتي إلا الله.
كيف أجازي هذا العشاب المعالج الذي بعته الله لي معجزة في هذا الزمان علما أن الأجرة لا تسد مكان الأجر. سأبقى ممتنة له مدى حياتي وأدين له كل الدين. لهذا الجميل وأدعوا له في كل صلواتي بالخيت والتقدم والمزيد من العطاء والنجاح.
وقد واعدته أني سأكتب عنه إن جاء الشفاء على يديه. وها أنا أكتب وهذا أقل شيئ أقدمه له وهو شكره أمام العالم كله ليعلم كل مريض أو مريضة مثلي أني لم أخفي شيئا ولن أبقيه سرا كما يفعل الكثير حتى يستفيد المرضى من هذا العلاج. وأرجو من كل قارئ أن ينشر عنوان هذا المعالج (عشاب السراغنة)
أدخلي إلى أيقونة البحت في اليوتيب أو غوغل وأكتبي عشاب السراغنة وستجدون كل ما يسركم
أدخل على هذا الرابط يكي ينتهي عذاب البهاق نهائيا
للتواصل على الخاصلما فيه من خير للناس والله لا يضيع أجر من أحسن عملا. (من رزقه الله علما وكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة) أخي القارئ سيبقى تقل على كتفيك إن لم تنشر هذه الرسالة وأن تمررها لكل أصدقاؤك . أرجوا المعذرة إن أطلت عليكم والسلام عليكم ورحمة الله.

مواضيع ذات صلة
قناع الذهب لنظارة واشراقة بشرتك
7 أغراض يجب التخلّص منها اليوم قبل غد إذا أردت منزلك مرتّباً
وصفة لعلاج البهاق بثلاث ايام ان شاء الله
حريم المنتدى سلام الله عليكم
إليك هذه العلاجات الرائعة لنهايات الشعر المتقصف
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
علاج البهاق والبرص بالاعشاب الكريم الذهبي الاصلي
لعلاج البهاق
لعلاج البهاق



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0