ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية انظري بإيجابية لعزوبتك يوجد هنا انظري بإيجابية لعزوبتك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-18-2013, 11:49 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

انظري بإيجابية لعزوبتك


انظري بإيجابية لعزوبتك

بعيداً عن الحديث عن مشكلة العنوسة وتأخر سن الزواج في المجتمع المصري والعربي على السواء، وبعيداً عن البحث عن أسباب الظاهرة وتوابعها، علينا أن نتعرف معاً كيف ننظر بإيجابية للعزوبية، وربما تأخر زواج بعض الفتيات، خير أراده الله لهن، ولا يعلمن عنه شيئاً، لذا دعينا ننظر إلى الجانب الممتلئ من الكوب بدلا من الخالي.

وحتى يحين الوقت المنتظر لزواجك الذي كتبه الله لكِ، فعليكِ النظر إلى عزوبيتك بإيجابية، حتى وإن كانت تحمل فى طياتها نوع من أنواع الكوميديا السوداء الساخرة ، ولهذا سوف نكتشف معاً ما هى فوائد العزوبية للنساء؟

- معكِ مزيداً من الوقت:

ستكونين حرة، لا يوجد هناك مسؤلية محددة تلزمك بالقيام بعدة أمور، لديكِ كل الوقت لتهتمي بنفسك وجمالك ورشاقتك ودراستك وممارسة هواياتك، كما أنكِ لا تتقيدين بمواعيده أو جدوله المزدحم، فأنتِ حرة تماما فى استغلال وقتك كيفما شئتي.

- السفر والدراسة:

لست فى حاجة إلى اصطحاب زوجك وأولادك لأماكن ترفيهية، حيث يمكنك الاستمتاع بالسفر إلى المكان الذي تريدنه، وأيضا يمكنك استكمال دراستك والحصول على درجتي الماجستير أو الدكتوراة، فما عليكِ سوى الاجتهاد فقط .

- العمل:

الكثير من النساء يتركن العمل مع زواجهن، ويتركن أحلامهن أو طموحاتهن من أجل حياة زوجية سعيدة، فلماذا تضيعي وقتك الآن وأنت عزباء؟ استغلي هذا الوقت فى تنمية مهاراتك وقدراتك فى العمل، كوني لنفسك سيرة مهنية مشرفة تفخرين بها.

- الأصدقاء:

معظم النساء بعد الزواج لا تحاول إنشاء علاقات صداقة جديدة، بل هى تحتفظ بصداقتها القديمة وفي أحيان كثير لا تحافظ، ولكن هذا هو الوقت المثالي لإنشاء علاقات صداقة تدوم طويلاً ، فأنتِ بحاجة إلى صديقة مقربة.

- أنتِ لنفسك:

ليس عليكِ مراعاة مشاعر الآخر أو اختلاف الأذواق بينكما، فأنتِ تعيشين كما يحلو لكِ، ترتدين وتأكلين وتنامين كما تحبين، وتعيشين بعيداً عن المجاملات أو التملق.

- أسرتك:

لديكِ كل الوقت لتوطدي علاقتك بأسرتك وتبري أبويكِ وترضين فيهم الله عز وجل، والتعامل معهم بمنظور جديد كأمرأة بالغة وعاقلة بدلاًمن تلك الفتاة الصغيرة .

وفى النهاية، تلك الأمور التى ذكرناها لا تمثل مبررات لرفض الزواج، ولكنها قد تساعدك فى التركيز على أمور أخرى داخل حياتك، بدلاً من انتظار الفارس الذي تأخر ظهوره حتى الآن.

مواضيع ذات صلة
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
اضرار تأخير الاغتسال على الازواج
ستون نصيحة من رسول الله صلى الله عليه وسلم
فضائل النبي صلى الله عليه وسلم
قالت كلام وانا ماقلته حسبي الله عليها وش اسوي؟
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
إلى كل زوجه زوجها بعاملها سيئ ....
أبسط وسيلة لحل المشكلات الزوجية هي أن تتعرفي عليها!!



 
قديم 11-18-2013, 09:31 PM   #2

اورمال


رد: انظري بإيجابية لعزوبتك


انظري بإيجابية لعزوبتك

الله يعطيك الف عافية وكلامك صح 100 بال 100 الله لايحرمنا منك والله رفعتي معنوياتي بموضوعك الرائع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0