ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية متى تفشل المرأة في الزواج يوجد هنا متى تفشل المرأة في الزواج العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-18-2013, 11:50 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

متى تفشل المرأة في الزواج


متى تفشل المرأة في الزواج

جميعنا يتسائل عن الأسباب التي تدفع أكثر من 50% من زيجات هذا العصر نحو الطلاق، وسوف نجد أن قائمة الأسباب المؤدية لذلك طويلة ومرهقة يعرفها كل من تعرض لمثل هذه الأزمة الموجعة.
قد ينفر الرجال عادة من بعض الأنماط النسائية التي تزعج حياته الزوجية، والعكس بالنسبة للمرأة، ومن هنا يولد الخلاف ومن ثم الطلاق.
ولكن على كل امرأة أن تعرف ما الطباع السيئة التي يكرهها الزوج في امرأته، والتي من شأنها يمكن أن تؤدي بالحياة الزوجية، وتجعل مصيرها النهائي هو الطلاق لا قدر الله.
الغيرة العمياء
يبتعد الرجل عن المرأة المبالغة في غيرتها، فالشك في كل شيء يحول الحياة الزوجية إلى جحيم لا يطاق، في الوقت الذي يبحث فيه الرجل عن الثقة والراحة النفسية.
التمرد وغياب القناعة
يهرب الرجل من الزوجة التي لا تقنع بما لديها مهما كان وفيراً، فهي دائما تطالب بالمزيد وتضغط على زوجها باستمرار من أجل تحقيق كل رغباتها، وتبحث عن سعادتها فقط ولا يهمها مآل ذلك على حياتها الزوجية وأفراد الأسرة.
غياب المسؤولية
اللامبالاة عيب قاتل، والمرأة التي لا تهتم بمسؤولياتها في البيت ولا تلبي احتياجات زوجها يمكن أن تعرض نفسها لخطر الطلاق، وعدم الاهتمام بالزوج قد يكون ذلك بسبب إيلائها أولوية لأنشطة أخرى قد تكون عملاً ما أو مشاهدة في التلفزيون أو قضاء معظم الوقت خارج المنزل، الأمر الذي يتسبب في ضجر وغضب الزوج الذي يريد من زوجته اهتماماً خاصاً، وفي غياب هذا الاهتمام تنشب الشجارات التي تؤثر على استمرار الحياة الزوجية.
بنت أمها
يكره الزوج هذه الزوجة الطفلة التي تعتمد على والدتها في كل شيء وهذا لا يؤهلها لتحمل مسؤوليات الزواج، ولا يمكن أن ينتظر منها أن تكون أماً ناجحة لأنها ما تزال طفلة تحتاج لرعاية والديها.
المبالغة
هذا النوع من النساء متشددات كثيراً في القيام بكل شيء بمنتهى الدقة والإتقان والمبالغة في أحيان كثيرة، وهذا قد يسبب هذا الأمر ضغطاً كبيراً على أعصابها وعلى أعصاب زوجها، مما سيؤدي إلى تمرد الزوج وضجره من مبالغة زوجته في القيام بأي شيء.

مواضيع ذات صلة
إنطلاق معرض "المرأة المميزة"غذاً في الرياض.
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
" ITP Consumer " تطلق جوائز المرأة العربية 2014 في السعودية.
فول الصويا صديق المرأة
تأثير الشتاء على رغبة الرجل والمرأة في العلاقة الحميمية
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
اليك دلالات الحب الصادق بين الرجل والمرأة
أسرار لا يجب أن تخفيها المرأة عن الزوج!
الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل
الغيرة طبع مشترك بين المرأة والرجل
أمور يحبها الرجل في المرأة اكثر من شكلها الخارجي
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0