ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حواء تكره هذا الزوج احذر أيها الرجل يوجد هنا حواء تكره هذا الزوج احذر أيها الرجل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-22-2013, 12:57 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

حواء تكره هذا الزوج احذر أيها الرجل


حواء تكره هذا الزوج احذر أيها الرجل

من خلال السؤال لبعض الزوجات عن اكثر العادات السيئة التي تثير غضبهن من الأزواج حصلنا على دلو مملوء من العادات السيئة ننقل لكم الآن أكثرها تأثيراً على الزوجة.
1- خروج الزوج بصفة يومية كل مساء إلى الكافيه مع الأصدقاء أو زملاء العمل من أكثر العادات السيئة التي تبغضها الزوجة لشعورها بأنها تحتل مكانة هامة لدي الزوج قد تكون أكثر من أهمية البيت والأولاد لديه.
2- التحديق في النساء خاصة إذا كانت الزوجة بجانبه لدرجة انه قد ينسي في بعض الأحيان وجود الزوجة ويتعامل مع الموقف كما لو كان مع أحد أصدقائه، وعندما ينتبه الزوج لوجود الزوجة يحاول الدفاع عن نفسه وكأنه شخص بريئ من كل الاتهامات الموجهة إليه .
3- الجلوس أمام التلفاز بعد العودة من العمل والتحديق فيه حتى ميعاد النوم دون أن يتفوه الزوج بكلمة واحدة للزوجة، وفي حالة الحاح الزوجة في الحديث أو كان هناك أمراً هاماً رد الزوج بكلمات مختصرة تدل على عدم رغبته في الحديث وشعوره بالتعب والأرهاق، والغريب في الأمر وما يدهش الزوجة أن الزوج يتحول إلى إنسان لبق وودود في أتم صحة عندما يرن جرس الهاتف ويبدأ في الحديث مع الغرباء.
4- عدم اهتمام الزوج بما يرتديه من ملابس برغم قيام الزوجة بأعداد ملابس نظيفة له أمر يغضبها كثيراً لأنها تجد أن ذلك من شأنه الـتأثير على مدى تقبله وبالتالي على حياتهما الزوجية معاً، فهناك أنواع من الأزواج يعتقدون أن الاهتمام بالملابس شيئ ثانوي بالنسبة للرجل غير مطالب منهم الاهتمام به أو النظر إليه .
5- قيام الزوج بالحديث مع الزوجة عبر الهاتف للتعرف على تحركاتها بكل دقة قد يكون أمر محبب للزوجة لأنه يدل على اهتمام وحب الزوج ولكن إذا زاد الأمر عن حده انقلب إلى الضد، فتشعر الزوجة أنها مراقبة من الزوج فتتحول المكالمات من مجرد رغبة في الأطمئنان إلى الشعور بالتملك وشك وانعدام الشعور بالأمن .

مواضيع ذات صلة
مشكلة بُخل الزوج وكيفية التعامل معه
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
كيف يعرف الزوج ان الزوجة مارست العادة السرية قبل الزواج منه
عزيزتي الزوجة .. لا تنشغلي بواجباتك وتنسي جمالك
اتكيت الزوجة الذكية
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
صفات الزوجة الفاشلة
سلبيات تهميش الزوجة عاطفياً!
إليكي سيدتي أهم مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة
طريقة تعطير المنطقة الحساسة للمرأة للسعادة الزوجية



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0