ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية اكتئاب الرجال صعب الاكتشاف يوجد هنا اكتئاب الرجال صعب الاكتشاف قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع اكتئاب الرجال صعب الاكتشاف


اكتئاب الرجال صعب الاكتشاف

بسم الله الرمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
" استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي و المؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات إلى يوم الدين "

اكتئاب الرجال صعب الاكتشاف

يشكل الاكتئاب مشكلة نفسية قد تكون واضحة الأعراض، ولكنها قد لا تظهر بشكل واضح وبالدرجة التي تؤدي لتشخيص المرض وعلاجه، وهذا ينطبق بشكل كبير على الرجال. ويؤدي الاكتئاب غير المعالج إلى تخفيض نوعية حياة الشخص وقد يدفعه للانتحار.
ويؤكد طبيب الأعصاب فولفغانغ ماير صعوبة اكتشاف الإصابة بالاكتئاب لدى الرجال بصفة خاصة، إذ غالبا ما تختفي الأعراض الحقيقية للإصابة به وراء مؤشرات أخرى يصعب إرجاعها إليه مثل زيادة مشاعر الغضب وسرعة الاستثارة والعدوانية والخوف من فقدان السيطرة على مسار الحياة، ومن ثم فقد يظل الرجل مصابا بالاكتئاب فترات طويلة دون ملاحظة ذلك.

ويضيف ماير -وهو عضو الجمعية الألمانية للطب النفسي والعلاج النفسي وطب الأعصاب بالعاصمة برلين- أن هذه الأعراض النفسية قد تكون مصحوبة بأعراض جسدية مثل خفقان القلب وقصر النفس والشعور بالدوار، لافتا إلى أن المؤشرات الأولى كالشعور بالإنهاك والإصابة باضطرابات في النوم لا يصنفها الأطباء بالضرورة كأعراض دالة على إصابة الرجال بالاكتئاب.

أما عن الأعراض الحقيقية المميزة للإصابة بالاكتئاب كالشعور بالكآبة والحزن والإحباط وفقدان الدافعية، فيوضح الطبيب أنها لا تظهر بشكل واضح لدى الرجال إلا في مراحل متقدمة من المرض، ومن ثم تزداد المخاطر لديهم بشكل كبير، إذ عادة ما يتسبب الاكتئاب بالتفكير في الانتحار، وكلما طالت مدة الإصابة به واشتدت صورته المرضية صعب علاجه بعد ذلك وزاد خطر إقدام المريض على الانتحار بالفعل.

ولذلك من الضروري اكتشاف المرض بأسرع ما يمكن لعلاجه وتخفيف معاناة المريض وإعطائه الفرصة ليحيا حياته بسعادة وشكل طبيعي.

مواضيع ذات صلة
إليكِ مجموعة "إيلي صعب " كوتورربيع - صيف 2014
مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب Pronovias لعام 2013
هل يمكن للغذاء ان يحارب الاكتئاب
أزياء 2013 للمصمم اللبناني إيلي صعب تشكيلة فساتين و أزياء أنيقة
4 أسئلة تحدد ما إذا كنت تعاني من الاكتئاب أم لا
الرجال أكثر حزنا واكتئابا عند انهيار الزواج
كيف تتجاوز الأزمة العاطفية دون أن ت صاب بالاكتئاب؟
اكتئاب الرجال صعب الاكتشاف
الاكتئاب يتلف خلايا الدماغ ويصيب 6 من الرجال و12 من النساء
تمارين للتخلص من الاكتئاب و القلق
أطعمة تعدل مزاجك وتخلصك من الاكتئاب
هل يصاب طفلك بالاكتئاب؟




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-23-2013 الساعة 06:48 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 39 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0