ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية التسوق حل يعوض النساء عند الانفصال عن الحبيب يوجد هنا التسوق حل يعوض النساء عند الانفصال عن الحبيب قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع التسوق حل يعوض النساء عند الانفصال عن الحبيب


التسوق حل يعوض النساء عند الانفصال عن الحبيب

التسوق.. حل يعوض النساء عند الانفصال عن الحبيب




لاشك أن انفصال المرأة عن من تحبه أمرٌ شديد التأثير على نفسية المرأة، فبعد أن كانت تحلم بأحلامٍ سعيدة لتحقيقها في المستقبل، تم الانفصال وانقطعت الأحلام، ولكن هل تعرفين كيف تتخلصين من الشعور النفسي الذي ينتابك نتيجة الانفصال؟ هل تعرفين أن هناك حل وطريقة سحرية للتخلص من الشعور بالوحدة؟!

إذا كنتِ تريدين التخلص من هذا الشعور فعليك بالتسوق فهذه ما أظهرته دراسة حديثة مشيرةً إلى أن الوسيلة الأفضل لمكافحة الشعور السلبي الذي ينتاب المرأة جراء الانفصال عن الحبيب أو الشريك هي التوجه للسوق وشراء الأحذية ذات الكعب العالي، ولم تقتصر قائمة المشتريات على الأحذية بل شملت غيرها، أهمها الفساتين، والحقائب الثمينة ومستحضرات التجميل غالية الثمن.

التسوق هو الحل:

وبحسب الدراسة فإن ثلاثة أرباع المستطلعات شعرن براحة نفسية ورضا حين قمن بشراء ملابس، في غضون الأسابيع الأولى التي تلت الانفصال، خاصةً إذا أنفقن مبالغ كبيرة، ووفقاً للدراسة اتي أجرتها مؤسسة "كلوذز شو" البريطانية فثمة أساليب أخرى تساعد النساء على تخطي الأزمة العاطفية التي تستمر غالباً لفترة 3 أشهر، ومنها الاستماع الى الموسيقى ومشاهدة الأفلام أو ممارسة الرياضة، إلا ان إنفاق مبالغ كبيرة على الملابس حظي بالمركز الأول بينهن.

يضاف لما سبق أن تجلسي في محراب الصلاة وتسجدي بين يدي الله وتطلبي من الله أن يمن عليكِ بالزوج الصالح الذي يسعد قلبك ويريح عقلك ويكون قرة عيناً لكِ. وكوني على يقين أن الله سيمنح ما تريدين.

مواضيع ذات صلة
لتحافظي على اصابعك عند التقطيع
التهاب المعدة المعوي عند الاطفال
كيف تتجنبي اللون البرتقالي عند صبغ شعرك..
بعض النصائح الهامة للفتيات عند لبس الاكسسوارات
كيف تتغلب على الشعور بالوحدة
كيفيه التغلب على المشاكل النفسية للطفل الوحيد
اسباب الصداع عند النساء وطرق العلاج
كيف تعرفين ان الشخص الذي تحبينه يحبك ؟ادخلي وشوفي
د طارق الحبيب التهيئة النفسية للامتحان
قلق الانفصال و قلق فقدان الموضوع في ظل نظريات التحليل النفسي
ما مصير هدايا شريك بعد الانفصال ؟
الانفصال بين الرجل والمرأة




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-24-2013 الساعة 01:37 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 148)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:04 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0