ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات 10 اماكن حول العالم يوجد هنا 10 اماكن حول العالم مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

ضوء فى نهاية النفق

وعجلت اليك ربى لترضى

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234985
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 2,152 
رصيد النقاط : 62

10 اماكن حول العالم


10 اماكن حول العالم

سور الصين العظيم
هو أكبر أثر فى التاريخ من صنع البشر، فطوله يتجاوز آلاف الأميال، ويمر من حوالى 156 مقاطعة، ويحتوى على سبعة آلاف برج مراقبة، بنى من حوالى ألفى عام لحماية الإمبراطورية الصينية من غزو القبائل المعادية، وهو اليوم من أهم المعالم السياحية فى العالم.

الوادى الكبير «جراند كانيون» بالولايات المتحدة
هو أحد عجائب الطبيعة، فهذا الوادى الضخم الذى صنع من النهر هو بطول 277 ميل وعرض 18 ميل سوف يجعلك تنبهرين بقوة الطبيعة وقدرة الله.

أهرامات الجيزة
أحد عجائب العالم القديم السبع، والوحيدة التى مازالت باقية فى تحدى للزمن وشموخ، لا أحد يدرى على وجه التحديد سبب بناء هذه الأهرامات، ولكنها من الأشياء التى لا يجب أن تفوتك زيارتها.

ستونهينج بالمملكة المتحدة
هذا الصرح أيضاً يتميز بالغموض، فلا أحد يدرى على وجه التحديد لماذا بنى بطريقة وضع الحجارة الضخمة بشكل مستقيم وقائم بهذا الشكل الدائرى المميز، ولكن هذا المعلم السياحى الأثرى ذو المنظر الخلاب وسط المساحات الخضراء المترامية وخصوصاً وقت الغروب ورؤية الشمس كأنها تختفى وسط الصرح.

جزيرة ايستر فى شيلى
بالتأكيد مرت عليكِ صور تماثيل مواى العملاقة التى بناها سكان الجزيرة الأصليين لتخليد ذكرى أسلافهم، اليوم يتبقى 887 تمثال ويصل وزن أكبرهم إلى 82 طن، التماثيل ليست هى الشيء الوحيد فى الجزيرة، ولكنها أيضاً مكان مناسب لهواة المشى فى الطبيعة ومحبى رياضة الغوص.

تشيتشن ايتزا فى المكسيك
الأهرامات ليست مقصورة على مصر فقط، فحضارة شعوب المكسيك قد بنت الأهرام هى الأخري لكن بنكهة مختلفة.

تاج محل فى الهند
فى عام 1632 شيد الامبراطور شاه جهان ضريح من الرخام الأبيض فى ذكرى زوجته الثالثة ممتاز محل، ونتيجة لذلك قام ببناء واحدة من أجمل القصور فى العالم، وهى تحفة حقيقية للفن الإسلامى فى الهند.

باريس.. فرنسا
هى مدينة النور والجمال والذوق، الشوارع والعمارة الباريسية المميزة لا تقل جمالاً عن متاحفها الشهيرة، والكنائس، وبرج إيفل، وللأطفال نصيب أيضاً، فيمكنهم زيارة «يوروديزنى» أثناء إجازتك فى باريس المبهرة.

سيدنى.. أستراليا
بالرغم من بعدها عن أى من الأماكن فى هذه القائمة، إلا إنها كأكبر مدينة فى أستراليا تتميز بجوها الدافئ المعتدل والأماكن السياحية العديدة، لعل أشهارها دار أوبرا سيدنى.

لندن.. المملكة المتحدة
إذا لم تزوريها من قبل فعليكِ ألا تفوتى زيارتها، فهى من أجمل مدن العالم بتاريخها وحدائقها وغنى ثقافتها، إذا كنتِ من هواة التسوق، أو المسرح والفنون، المتاحف، أو حتى احتمال مقابلة أياً من الأسرة الملكية، فلن تجدى مكان آخر فى العالم غير لندن يقدم لكِ هذا التنوع الضخم فى مدينة واحدة.

مواضيع ذات صلة
فيديو طريقة عمل "تروفل الفانيليا" من مطبخ منال العالم
اليوم العالمي للغة العربية.
صور.. أفضل 10 ردهات مطارات في العالم
“آتوز” ترعى ملتقى اليوم العالمي للتوحد
عـآصِـمةُ الْجِن و الْمَلائكَة [ سلسِلة لنُسافر & نرى العالم ] باريس
عـآصِـمةْ الضبآبْ - لُنْدُنْ [ سلسِلة لنُسافر & نرى العالم ]
شاهد دور ال 16 من كأس العالم مجانا من دون اشتراكات
اجمل مدينة سياحية في العالم
طقوس حول العالم التضحيه البشريه في الهند
منّ أغرب الآماكن فى العالمّ - مثلث برمودا -
هل سمعت باغرب الجزر في العالم انها جزيرة اللفت في امريكا في ولاية ميتشجن



 
قديم   #2

●∫ ۈدع’َـتڪْ !..


رد: 10 اماكن حول العالم


10 اماكن حول العالم

يسلمواا

يعطيك االف عاافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0