ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية إعرفي نوع جسمك وإختاري الحمية المناسبة له يوجد هنا إعرفي نوع جسمك وإختاري الحمية المناسبة له وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 11-26-2013, 01:45 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع إعرفي نوع جسمك وإختاري الحمية المناسبة له


إعرفي نوع جسمك وإختاري الحمية المناسبة له

إعرف نوع جسمك وإختاري الحمية المناسبة له



إعرفي نوع جسمك وإختاري الحمية المناسبة له

إكتشفي الحمية التي تناسب جسمك
لكلّ شخص نوع جسم يختلف عن الآخرين، ويختلف الوزن من شخص لأخر أيضاً. فلكل جسم نظام غذائي خاص به. كما نلاحظ أن هناك أناس يستجيبون لنوع ريجيم معين حيث يخسرون الوزن بكميات أكثر من غيرهم. لذلك نقدم إليك أنواع الجسم المختلفة والحمية المناسبة لكل واحد.
- الجسم الدرقي: هو الجسم الذي يشبه حرف x أو الساعة الرملية. مواصفاته: أكتاف وأرداف متساوية البروز، إضافة إلى صدر ممتلئ وخصر محدد ومتناسق. وتظهر الزيادة في الوزن على هذا الجسم عند منطقة الفخذين وأعلى الردفين.
الحمية:
يجب أن تعتمد حمية هذا النوع على تناول البيض يومياً، والإكثار من البروتين المتوافر في الدجاج والأسماك، فضلاً عن كمية معتدلة من اللحم الأحمر، وكميات صغيرة من الكربوهيدرات المتوافرة في الحبوب الكاملة وحصّة واحدة من الفاكهة يومياً كوجبة خفيفة.
ويجب عدم إغفال تناول كميات كبيرة من الخضار الطازجة، بما يزوّد الجسم بالفيتامينات والمعادن، ويجعله يشعر بالإمتلاء.
- الجسم الكظري: هو الجسم الذي يشبه حرف "o" في النساء، أو "v" في الرجال. مواصفاته: وجه ممتلئ وأكتاف عريضة، إضافة إلى صدر ممتلئ وخصر ممتلئ وغير محدد، وأرداف نحيلة مع خلفية غير بارزة.
الحمية:
يجب أن تعتمد على تناول منتجات الألبان القليلة الدسم كجبن الحلوم والقريش والزبادي الخالي من الدسم والقشدة منزوعة الدسم، فضلاً عن الإكثار من الخضار الطازجة والحبوب الكاملة كالشعير والشوفان الكامل والقمح الكامل بأنواعه والأرز البني والبليلة، أو الحبوب المطحونة كالدقيق ومنتجات النشاء. كما يُوصى بتناول 4 حصص من بروتين الدجاج والمأكولات البحرية أسبوعياً، بعد طهوها على البخار ونزع طبقة الجلد الظاهرة عنها،إلى جانب الخضار المسلوقة، مع تقليل حصة اللحم الأحمر إلى وجبة واحدة أسبوعياً.



- الجسم التناسلي: يعتبر هذا الشكل الأكثر شيوعاً بين النساء، يشبه حرف الـ a، مواصفاته: رقبة طويلة وممشوقة، أكتاف صغيرة وضيقة، خصر صغير، إضافة إلى أرداف ممتلئة مع خلفية مستديرة.
الحمية:
يجب ان تعتمد على تناول الخضار الطازجة والمسلوقة، وفاكهة واحدة مرة في اليوم. إضافة إلى تناول حصتين من السمك والدجاج. والإبتعاد عن المقليات والدهون أو اي منتج كامل الدسم.
- الجسم النخامي: يشبه حرف h أو المسطرة. مواصفاته: عنق طويل وظهر عريض، صدر متوسط الحجم وخصر غير محدد، جسم متوازن مع ارجل وأذرع طويلة.
الحمية:
يجب أن تحتوي على الحبوب الكاملة، واللحم والدجاج بالإضافة إلى الفواكه. يجب الإبتعاد عن السكر وكل منتجات الألبان والكافيين.

مواضيع ذات صلة
شكل جسمك يحدد اختيار اكسسواراتك
كيف تبقين رائحة جسمك عطره..
أنتى فريدة من نوعك مع أزياء دولتشي آند غابانا
اقراط متنوعة من eve
تعرفي اكثر على شعرك ونوعية الشامبو الملائم له
وصفة حصرية للقضاء نهائيا على اي سواد بالجسم
دوالى الساقين المزعجة تؤثر على جمال جسمك ...تخلصى منها ب3 طرق
قناع البطاطس للقضاء على المناطق الداكنة بالجسم
كريم تبييض الجسم بالبابايا والحليب
حمام الحليب لنعومة جسمك
دراسة الحمية البسيطة افضل من الصارمة
أعظم الأخطاء التي ترتكبينها أثناء الحمية




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-26-2013 الساعة 01:46 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 29 إلى 88)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0