ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية كيف تقرأ الأفكار وتؤثر في الآخرين؟ يوجد هنا كيف تقرأ الأفكار وتؤثر في الآخرين؟ قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع كيف تقرأ الأفكار وتؤثر في الآخرين؟


كيف تقرأ الأفكار وتؤثر في الآخرين؟

كيف تقرأ الأفكار وتؤثر في الآخرين؟


لم نصل بعد إلى اختراع آلة الزمن أو السيارات الطائرة، لكننا على الأقل وصلنا إلى العصر الذي أصبحت فيه قراءة أفكار الآخرين أمراً ممكناً، والأهم من ذلك أنه أصبح علمياً ووفقاً لقواعد مدروسة.. وهذه أهم أسرارها.

1) لغة الجسد
عندما تتحدث إلى شخص ما لاحظ جيداً الاتجاه الذي تتجه إليه ركبتيه، إذا كانت ركبتيه متجهة إليك مباشرة فأنت قد نجحت في جذب اهتمامه والحصول على إعجابه، بل وربما كان يوافقك الرأي فيما تقوله أيضاً، أما في حال كانت ركبتيه متجهة إلى اتجاه آخر فكن متأكداً من أنك الآن في حاجة إلى البحث عن موضوع آخر للحديث، أو ربما قد يكون عليك الاستئذان بلباقة والانصراف بهدوء.

2) حركة العينين
يمكنها بسهولة أن تساعدك على التمييز بين الصادق والكاذب، فعندما يحاول شخص ما إختراع قصة وهمية أو الحديث عن شيء لا وجود له فإنه عادة ما ينظر إلى الأعلى أو إلى اليسار، أما الشخص الذي يحاول تذكر شيء حدث بالفعل فستجده ناظراً إلى عينيك أو إلى الجهة اليمنى، لكن انتبه! فهذا الشخص قد ينظر أحياناً إلى الأعلى أيضاً، ولهذا ينصحك الخبراء بألا تعتمد كثيراً على هذه الطريقة في قراءة أفكار الآخرين.

3) نشاط الدماغ
بطريقة أكثر علمية، تمكن علماء أميركيون من تطوير برنامج إلكتروني يمكنه قراءة نشاط الدماغ وتحديد ما يفكر فيه الآخرون بشكل أكثر دقة، وذلك عن طريق تحديد الصور التي تمر فى مخيلة الشخص عند الحديث عن موضوع معين أو التفكير في شيء معين. استطاع البرنامج أن يقرأ درجة لمعان العين وزاوية النظر التي تبدو في عين شخص ما عند النظر إلى صورة ما، وبالتالي تخزين كم هائل من الصور داخل هذا البرنامج، بحيث يستطيع بسهولة أن يحدد ما هي الصورة التي يفكر فيها الشخص عن طريق تحليل لمعان العين وزاوية النظر، ومع هذا فإن هذه الطريقة تظل غير كاملة الدقة، فعدد كبير من الصور يمكن أن يكون له نفس درجة لمعان العين أو نفس زاوية النظر.

مواضيع ذات صلة
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
كيف نعيش عصر الجنون
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
كيف تتغلبين على هذه المشكلات فى الحمل
خطوات تساعد على التعامل مع الشخصيات الوقحة
كيفية التخلص من الافكار السيئة
طرق تساعد على ترك التدخين
كيف تتعاملين مع الرجل الغيور؟
أسباب ضعف الشخصية + كيفية تقويتها
كيف تقرأالي قدامك مثل الكتاب
كيف تعرفين ان الشخص الذي تحبينه يحبك ؟ادخلي وشوفي




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-27-2013 الساعة 02:00 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0