ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية إذا كنت تشعرين بالحزن والاكتئاب فعليك بالشوفان يوجد هنا إذا كنت تشعرين بالحزن والاكتئاب فعليك بالشوفان قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 
رصيد النقاط : 1267

وردة متحركة إذا كنت تشعرين بالحزن والاكتئاب فعليك بالشوفان


إذا كنت تشعرين بالحزن والاكتئاب فعليك بالشوفان

اليكن بعض الوصفات للإطاحة
بالحزن والإكتئاب
عن طريق
الشوفان


إذا كنت ممن يعانون من الحزن أو الاحباط فعليك بكوب من الشوفان على الاقل يوميًا ؛ لانه ضروري جدا ومضاد طبيعي للاكتئاب ويعطي احساساً بالهدوء والشبع..ولذا فهو يعمل على انقاص الوزن ؛ كما أنه يعالج حالات الاضطرابات العصبية .
واليك وصفات مفيدة لإستخدامه:

أطباق مالحة:

• شوربة لحم مع الشوفان:

يغلى نصف كيلو لحم في 8 أكواب من الماء، واضافة حبة طماطم واحدة وبصلة ويصبر عليه حتى ينضج اللحم ثم يصفى المرق ويوضع اللحم في طبق آخر.بعدها يغلى المرق المصفى ثانية، ويضاف اليه كوب من الشوفان وملعقة صغيرة من الملح، ونصف ملعقة صغيرة من كل من الكمون والفلفل الأسود والهيل الناعم والقرفة الناعمة، ثم تخفف النار ويقلب الشوفان لمدة دقيقتين، ويغطى بعد ذلك الطنجرة ويترك على نار هادئة لمدة 15 دقيقة، ثم يضاف اللحم الى الشوربة وتترك لمدة خمس دقائق قبل أن تغرف.
• شوربة شوفان بالحليب:

يوضع زيت في القدر على النار، ثم يضاف له البصل والثوم المفرومين مسبقا، وتقلب على النار لمدة دقيقتين، ثم يذوب ما مقداره أربع ملاعق كبيرة شوفان في اربعة كؤوس من الماء مع خمس ملاعق حليب بودرة، ثم تضاف الى القدر وتضاف شوربة الماجي، ثم تقلب الشوربة وتترك على النار لمدة عشر دقائق، ثم تسكب في صحن وتزين بالشبت المفروم، وتقدم فورا لأنها اذا بردت تثقل وتسمك.

• مكرونة مع كفتة الشوفان:

يسلق كيس من المعكرونه الحلزونية، وتخلط بنصف كيلو لحم مفروم، مع ثلاث ملاعق شوفان، ويضاف ملح وفلفل أسود وبهارات، ثم يكور المزيج كرات مستديرة، وتقطع حبة فلفل أحمر وحبة فلفل رومي أصفر، ونفرم ربطة بقدونس، ونحضر مقلاة تتسع لكل المقادير، توضع فيها قليل من الزبدة، وتوضع على النار حتى تسخن، ثم تضاف كرات اللحم مع الشوفان، وتترك تتحمر في الزبدة، وتقلب على مهل حتى تنضج، ثم تضاف المعكرونة المسلوقة وتقلب مدة ثلاث دقائق مع كرات الكفتة والزبدة، ثم يضاف الفلفل الرومي المقطع والبقدونس المفروم، وتقلب قليلاً ثم تغطى المقلاة وترفع عن النار.


أطباق حلوة:

• المهلبية

تغلى ستة أكواب من الحليب على نار هادئة، ويضاف اليها أربع ملاعق كبيرة من السكر وملعقة صغيرة من الهيل الناعم، ثم يضاف كوب من الشوفان الى الحليب المغلي، ويقلب باستمرار لمدة 15 دقيقة، ثم يغرف في زبادي صغيرة ويرش عليه القليل من المكسرات الناعمة.

• "كيكة" الشوفان:

المقادير:

علبة قشطة ، وثلاث بيضات ونصف كأس زيت ، وكأس سكر بودرة ، وملعقتا "بكنج باودر" وفانيليا ، وكأسا شوفان مطحون ناعم، واربع قطع بسكويت مكسرة تكسيراً ناعماً (إضافة البسكويت اختياري).

الطريقة:

تخلط القشطة + البيض + الزيت + السكر في الخلاط ، ثم يصب على الشوفان وتحرك ، وينثر على الوجه البسكويت المكسر ، وتوضع في فرن ساخن لمدة 30 دقيقة على نار هادئة.

مواضيع ذات صلة
كونى دائما الأجمل حتى لو كنتى حامل
أهم الخطوات للعناية بالشعرالطويل..
إليكِ موديلات جزم Uggs بموضة شتاء 2014
أهمية مراقبة مستوى السكر. ومايجب فعله في حالة ارتفاع سكر الدم؟
استخدمي الليمون للتخلص من البقع الداكنة
آتحدآكي آذآ مآكنتي سويتيهآ وآنتي صغيرة ..
الكذب والأنانية وعدم مراعاة الآخرين.. أهم سمات الشخصية السيكوباتية
استخدمي الليمون للتخلص من البقع الداكنة
عشر علامات تدل ك إن كنت سعيدا أم لا
رجيم شوربة الشوفان
كوب من الماء أثناء الامتحانات ،، يعزز فرص التفوق و يبعد القلق
الكذب والأنانية وعدم مراعاة الآخرين أهم سمات الشخصية السيكوباتية




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 12-11-2013 الساعة 01:47 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0