ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد الزيوت العطرية الآمنة لأطفالك يوجد هنا الزيوت العطرية الآمنة لأطفالك نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 12-01-2013, 02:02 AM   #1

أغلى إبتسامه

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 156769
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 3,129 

الزيوت العطرية الآمنة لأطفالك


الزيوت العطرية الآمنة لأطفالك

فوائد الزيوت العطرية لا تعد ولا تحصى ومع ذلك، بعض الزيوت العطرية قوية جدا ولا تصلح للأطفال. لحسن الحظ، هناك العديد من الزيوت العطرية التي تعتبر لطيفة بما فيه الكفاية لكي تستخدم للأطفال. وتشمل هذه الخزامى، وزيوت الحمضيات بما في ذلك الليمون والبرتقال.عند استخدام هذه الزيوت موضعيا على الأطفال، يجب تخفيفها بوضع بضع قطرات في أحد الزيوت العضوية مثل زيت جوز الهند، أو زيت الزيتون. تعرفي من خلال السطور القادمة على استخدامات هذه الزيوت لطفلك.
الخزامي أو اللافندر

يعتبر اللافندر واحدة من ألطف الزيوت الأساسية بالإضافة أن له مجموعة واسعة من الاستخدامات. يستخدم زيت اللافندر موضعيا للمساعدة في تخفيف آلام المفاصل والعضلات، وكذلك حب الشباب، ولدغ الحشرات، والحروق، والطفح الجلدي والأكزيما.
زيت اللافندر من الزيوت المهدئة لذلك فهو يستخدم في تخفيف التوتر، وتعزيز النوم، ويقلل من حركة الضغط على الأسنان التي يمارسها العديد من الأطفال خلال النوم. وأفضل طريقة لاستخدام زيت اللافندر مع طفلك هي تخفيف الزيت وفرك الجهة السفلية من قدمي الطفل بالخليط المخفف.
وجدت دراسة من جامعة أن مزيج من زيت اللافندر العطري وزيت شجرة الشاي كان أكثر فعالية في علاج قمل الرأس في الأطفال من الأدوية التي توصف لهذا الغرض.
زيت الليمون وزيت البرتقال
زيوت الحمضيات تساعد على حل مشكلة تباطؤ الهضم والإمساك وذلك عند تخفيف هذه الزيوت وتدليكها على منطقة المعدة والجهة السفلية من القدمين.
وقد تم ربط زيوت الحمضيات إلى تحسين الوظيفة المناعية وخاصة في نزلات البرد. اخلطي بضع قطرات من زيت الليمون أو البرتقال في جيل الاستحمام وأضيفيه إلى حمام طفلك.
عند استخدام زيوت الحمضيات العطرية على الجلد تجنبي التعرض لأشعة الشمس لمدة 12 ساعة على الأقل.

يمكنك دوماً إضافة أحد الزيوت العطرية السابقة في زجاجة رذاذ ورشها في المنزل للاستمتاع بالرائحة العطرة والفوائد المهدئة لهذه الزيوت.



مواضيع ذات صلة
وصفتين : للعناية بالقدمين والتخلص من إجهادهما!
شامبو طبيعي ضد تساقط الشعر
مجموعة جديدة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر لتوم فورد.
المكسرات.. لذاكرة نشطة وقوية.
أفضل الزيوت العطرية لبشرة متألقة
العادات النفسية السيئة للأطفال .
إحذر هذه العادات السيئة بعد الأكل
تخلصي من الوزن الزائد نهائيا بهذه الزيوت الطبيعية
الزيوت العطرية و علاقتها بالأداء الجنسي
دليلك في استعمال الزيوت العطرية
الزيوت العطرية أو الزيوت الطيارة
الزيوت العطرية ، فوائد الزيوت العطرية ، اهمية الزيوت العطرية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0