ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل إحذر هذه العادات السيئة بعد الأكل يوجد هنا إحذر هذه العادات السيئة بعد الأكل المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-17-2014, 03:20 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 إحذر هذه العادات السيئة بعد الأكل


إحذر هذه العادات السيئة بعد الأكل

إحذر هذه العادات السيئة بعد الأكل




عندما يتعلق الأمر بالأكل والوجبات التي نتناولها تكثر عدة معتقدات وعادات خاطئة وشائعة ، لذا إليك هذه اللائحة لبعض العادات المثبتة علمياً والتي من المفضّل تجنّبها بعد تناول الطعام مباشرة .

عادات سيئة بعد الأكل

- التدخين مباشرة بعد الأكل إنّ تدخين سيجارة واحدة مباشرة بعد وجبة الطعام يزيد خطر إصابتك بالأمراض المتعلقة بالتدخين 10 مرات. إذ تزداد قدرة الجسم الطبيعية على الامتصاص بعد تناول وجبة، ما يزيد الآثار الضارة للتبغ في أجسامنا.

-الخلود للنوم مباشرة بعد الأكل من غير الصحي النوم بمعدة ممتلئة وذلك لأنّ انتفاخ المعدة يمكن أن يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب عند بعض الناس.

كما أنّ النوم مباشرة بعد الأكل من دون القيام بأي حركة قد يرفع خطر إصابتك بالبدانة التي تؤدّي بدورها إلى الإصابة بالعديد من الأمراض.

- تناول الطعام عدة مرات بدون فاصل زمني إنّ تناول الطعام عدة مرات من دون أن تفصل مدة زمنية بين الوجبة والأخرى وتناول كمية كبيرة من الطعام يتسبّب بتمدّد المعدة وتحفيز الدماغ على التلهّف لاستهلاك كمية أكبر من الأطعمة عند كل وجبة ما قد يؤدّي في النهاية إلى البدانة التي ينتج منها أمراضاً عديدة. نحن ننصحك بشرب كوبين من الماء قبل كل وجبة فهذا من شأنه أن يخدع دماغك فتشعرين بالشبع سريعاً من دون استهلاك سعرات حرارية كثيرة.

مواضيع ذات صلة
عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..
إطلاله انثويه عاليه مع هذه المجموعه من الفساتين الناعمه
الطريقة الصحيحة لإزالة المكياج
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
هل تعلمين ما هي الأسباب المؤدية إلى كثرة الأكل؟!
تخلصي من الوزن الزائد نهائيا بهذه الزيوت الطبيعية
أكثر العادات السيئة التي تبقيك سمينة
أثناء تنظيف المناطق الحساسة إحذري من هذه الأخطاء
تقسيم الطعام إلى وجبتين خفيفتين الحل الأمثل للمحافظة على النحافة
بعض النصائح لتمنعي نفسك من تناول الأكل في الليل
سبع أشياء لا تفعلها بعد الأكل مباشرة
جمال الجلد يعتمد على نوعية الأكل




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-17-2014 الساعة 03:21 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0