ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > المواضيع المتشابهة لاقسام العناية والجمال
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام العناية والجمال هل تعلمين ما هي الأسباب المؤدية إلى كثرة الأكل؟! يوجد هنا هل تعلمين ما هي الأسباب المؤدية إلى كثرة الأكل؟! العناية و الجمال مواضيع الجمال المكررة

فساتين العيد


 
قديم 05-12-2014, 09:08 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

هل تعلمين ما هي الأسباب المؤدية إلى كثرة الأكل؟!


هل تعلمين ما هي الأسباب المؤدية إلى كثرة الأكل؟!

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتناولين الطعام من غير تركيز على الكمية التي استهلكتها، أو التي تجعلك تظنين بأنك لم تأخذي القدر الكافي من حصة الطعام، ومن أبرز هذه الأسباب:

اختيار الوجبات الخفيفة ذات العبوات صغيرة الحجم: إذا كنت تظنّين بأنّ شراء علب الوجبات الخفيفة ذات الحجم الصغير تساعدك على تناول كمية طعام صغيرة فقد تكونين مخطئة؛ وذلك لأنّ الدراسات قد أظهرت أنّ الذين يتّبعون حمية غذائية ويختارون علب الوجبات الخفيفة ذات الحجم الصغير يميلون إلى تناول عدد أكبر من رقائق البطاطا مثلاً مقارنة بالذين يختارون كيساً كبير الحجم. وما كان السبب وراء هذه النتيجة؟ معظم الذين يختارون الأحجام الكبيرة لا يفتحون الأكياس خوفاً من الإفراط بتناولها، أمّا الذين يختارون الأحجام الصغيرة فيعتبرون بأنّ الكمية التي تناولونها صغيرة لذا ما من مشكلة من تناول المزيد.

تناول العشاء مع مجموعة من الأصدقاء: وجدت الدراسات أنّ تناول العشاء مع مجموعة كبيرة من الأشخاص يزيد من كمية الأطعمة المستهلكة عند الفرد وذلك لأنّه لا يوجّه تركيزه إلى وجبته بل إلى الأحاديث والمواضيع المطروحة. أمّا عند تناول الطعام بمفردك فسيكون التركيز على الوجبة وإشارات الشبع التي يطلقها جسمك.

لون طبقك شبيه بلون الوجبة: أظهرت بعض البحوث أنّه عند تناول الطعام في طبق يكون لونه شبيهاً بلون الوجبة، يميل الأشخاص إلى تناول ما يصل إلى 22% أكثر من المعتاد. ويرجع السبب وفقاً للأطباء إلى الوهم البصري الذي يدفعك إلى الظنّ بأنّ طبقك لم يمتلئ بعد.

مواضيع ذات صلة
اجلبي الطبيعة إلى مائدتك
اختراع يزيد سرعة الإنترنت إلى 250 ضعفا!
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
قلم إلكتروني ينقل المحاضرات إلى أجهزتك الشخصيه !
إليك هذه العلاجات الرائعة لنهايات الشعر المتقصف
أفضل الأطعمة التي تعزز جمالك من الرأس إلى القدم
لشعر طويل في وقت قصير إليك طريقة عمل ماسك الجرجير للشعر
أهمية الماء فى الرجيم
لتكوني جذابة في دعوات السحور الرمضانية إليكِ هذه التفاصيل!
موسوعة عمل آلـ ميك آب ~ [مجهودي]
أدخلي هذه الاطعمة إلى وجبة الافطار لتعتني ببشرتك!!
ان كنت تريد خسارة ٦ كيلو في الأسبوع .. إليك حمية فرنسية سريعة




التعديل الأخير تم بواسطة "نسيم البحر" ; 05-12-2014 الساعة 09:18 PM. سبب آخر: الموضوع مكرر ويوجد موضوع مماثل له في القسم وينقل لقسم المواضيع المتشابهة (نقل من 88 إلى 121)
 
قديم 05-12-2014, 09:17 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: هل تعلمين ما هي الأسباب المؤدية إلى كثرة الأكل؟!


هل تعلمين ما هي الأسباب المؤدية إلى كثرة الأكل؟!

يسلمووووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0