ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون يوجد هنا اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

kawtar loli

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234419
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 1,200 
رصيد النقاط : 53

فراشتين متحركات اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون


اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون

الأخضر ... سرور وسعادة وسلامإن كنت تحب هذا اللون فأنتإنسان عاطفي تحب خدمة الآخرين وتحب الهدوء وتحنو على كل إنسان وتتميز بطبيعة لطيفة, متسامح ، يغلب عليك الحلم ويمكن الوثوق بك لبساطتك ووضوحك ـ ـ متفاهم ومنشرح الصدرتحب الانطلاق ـ ـ وإذا واجهتك مشكلة فإنك تحلها بهدوء ولا تلجأ إلى العنف والصراخإلا في أضيق الحدود. يتصفون بالإنتاجية والصبر وبالدقة في عملهم , يعرفون كيفيحافظون على شبابهم حتى سن متأخرة يسيرون إلى تحقيق غاياتهم بخطى بطيئة ولكنهاثابتة وكفيلةبأن توصلهم إلى هدفهم المنشود . هم اجتماعيون ونشيطون وفخورون بأنفسهم , لديهم أفكار نموذجية عن الحياة ..

الأصفر ... إبداع وانتعاشهو اللون المفضل للأذكياء , من يحبه إنسان عملي وموضوعي ويحب كل شيء ينتفع منه , يمتاز بالمرح والانطلاق , مثالي, متفائل, يحب لفت الانتباه ، تتناغم صفاته معصفات هذا اللون الذي يعتبر رمزاً للضوء والثراء وقادراً على شحن صاحبه بالحيويةوالإبداع يهتم صاحبه كثيرا بالأفكار الجديدة ويحب التغيير والتنقل من مكان لآخر ومنبيئة إلى أخرى سعيا وراء وجوه جديدة . وهو بالأساس لون التعقل والفكر والأمل , والذين يحبون اللون الأصفر اللامع هم أشخاص يتمتعون بتفكير أصيل ولديهم طاقاتمختلفة بمستويات متنوعة , ويرغبون الخوض في مهمات ومشاريع عملية أكثر من خوضهم فيالكلام غير الناضج . هم شخصيات متفائلة تستطيع أن تقيس الأحاسيس والمشاعر الجيدةوالناضجة..


الأحمر... طاقة وحيوية
هو لون الناس الذين يتصفونبالحزم والحيوية الدافقة , قوي شجاع وجريء وتحب المغامرة وتحب الآخرين وتعشقالإثارة, من يفضل اللون الأحمر يتصف بالنشاط والدينامكية والحيوية والشجاعة, شديدالحساسية ، يهتم بالجانب الحسي أكثر من المعنوي, الأطفال يحبون الأحمر والطائشونأيضا يحبونه , توجد لديه شهية هائلة للحياة يحيون كل يوم جديد بحماس لا يفتر يميلونبشكل أساسي إلى العيش في ساعتهم الآنية كان اللون الأحمر يرمز إلى قوة الخلقالموجودة في النساء وإلى طاقة وقوة العاطفة وإلى المشاعر النبيلة والإيجابية , والعرب يصفون المرأة الجميلة بأنها حمراء اللون ..

الأزرق ... هدوء وجديةجاد ، حساس ومحافظ إلى حد كبير ، ويعتبر الأزرق رمزاً للمعانيالمطلقة ، لذلك فهو يشير إلى حب الحياة وللمساحات الواسعة
وهو لون النفوسالحساسة ,وإن كنت تحب هذا اللون فإنك تأخذ في أغلب الأحيان قرارات غير صائبة فيأثناء تفتيشك عما ترغب إنك إنسان مخلص وصريح وصادق, وتميل إلى الغوص في الأفكارالفلسفية . تقدر مشاعر الآخرين وتهتم بهم تميل إلى الصداقات الدائمة والمعمرة , وضيافة واستضافة الأحباب , والحياة الهادئة اللطيفة , وعندما لا تلبي الصداقاتحاجاتك فإنك تميل إلى الانسحاب إلى داخل ذاتك واتخاذ موقف الدفاع , ومن غير المرجحأن يكون صاحبه رائدا مشهورا . إذا أردت أن تكون قائدا أو مجددا أو صاحب قوة غيرعادية فلا بد من أن تستخدم اللون الأزرق بشكل كبير , لان اللون الأزرق يدل على درجةمن برودة الأعصاب وعدم الحزم والقوة , ويفيد لبسه عندما نتحدث في محاضرة أو ندوة ..

الأسود ...غموض وجاذبيةيرمز للتقاليد , ومحبي هذا اللونغامضون ويريدون أن يحترم الغير حياتهم الخاصة . يفضل هذا اللون المتشائمون وهذااللون ليس لونا حقيقيا لأنه غير موجود في ألوان الطيف , والأسود يمتص جميع الألوانولا يعيد ولا يعطي أي لون منها , وتدل التقاليد على أن الأسود هو لون الحزن فيالعالم الغربي وثقافاته , وهو لون تلبسه عندما تحتاج أن تتحكم بالوضع والحالة , ولكن لا تتوقع أن تجمع الأصدقاء بسهولة أو أن تستحوذ على مشاعر الثقة عند الآخرينإذا كنت ترتدي الملابس السوداء..


اللون الأبيضهو لون ذوالفكر الواضح النقي , ودليل على الترف , ومحبو هذا اللون لديهم رغبة في أن يستحوذواعلى الإعجاب وهم حريصون على النظافة , والأقرب للأمانة والثقة . والأبيض هو اللونالذي يستحسنه أولئك الذين يفتقرون إلى قوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد ..


اللون النيلي ( الكحلي (
هو لون التدين , يتمتع ذوي اللونالكحلي بميل طبيعي إلى مساعدة الناس وبرباطة الجأش والهدوء وقد لا يتكلمون كثيراونشعر بالارتياح معهم , إنهم في الغالب كبار و لطفاء وقادرون على طبع الهدوءوالإحساس المريح في نفوسنا




اللون البنفسجيهو لون العظمةوالفخامة والتميز , فإذا كنت تحب هذا اللون فإنك ذو شخصية صعبة , وان ثقتك بنفسكقوية . قد تكون أحيانا صعب الفهم . أصحاب هذا اللون يحبون أن يكونوا مختلفين..


اللون البرتقالي
أنت من الأشخاص الودودين المسالمين , تعتزبنفسك وبكرامتك , كثرة ارتداء هذا اللون ( الباهت منه ) يدل على الحزن والضعفوالخوف ..

اللون الوردي لون المرح والطفولة والعذوبةوالأنوثة والوداعة في نفس الوقت . غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهميفتقرون لقوة الإرادة..


اللون البني
الشغفون بهذا اللونأناس ذوو شخصيات حازمة وقوية , وهم ماديون أنانيون وميالون للتفتيش عن عيوب الغير , لديهم أذواق خاصة بهم , كما أن إحساسهم من جهة التوفير خاص جدا . صبورون يتحملونالمكاره بصدر رحب وعــند إخفاقهم لا يدعون اليأس يتطرق لنفوسهم كما أنه يحمل علامةالضجر وعدم الانسجام ..


اللون الرمادييختار هذا اللونالمتحفظون الشديد و الحذر , يتصفون بنقدهم اللاذع , حريصون على ألا يورطوا أنفسهم فيشيء يأتي عليهم بالملامة , والقماش الرمادي الغامق يبطئ فهم الناس

مواضيع ذات صلة
أديداس الرياضية للنساء
آدوات آلمكياج الاساسيه.
شهر الصيام وقراءة القران
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
اقوى جهاز تبيض الجسم كله وتفتيح الاماكن الداكنة من اول جلسة بياض ونضارة
استغلى الالوان الخشب الصغيره فى برواز
اسرار و فوائد زبدة الشيا للبشره
اسرار الالوان في عالم الانسان
كنت قبيحة واصبحت شديدة الجمال هذه اسرار جمالي رحلتي مع الجمال
هل تعرفون أنواع العيون ومعانيها ؟؟؟



 
قديم   #2

دودي وبث


رد: اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون


اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون

ثثثانكس
تسسلم ايديكك ع هيكك موضوعع ♡♡~

 
قديم   #3

kawtar loli


رد: اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون


اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون

شكراااااااااااااااااا

 
قديم   #4

فتاة من مصر


17814160981555945845 رد اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون


اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون

انتي بجد من غير مجاملة بتعرفي تختاري مواضيعك كل معنى للون معين كان صحيح 100% تسلمي وشكرررررررا

 
قديم   #5

kawtar loli


رد: اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون


اسرار الالوان ومعانيها مالا تعرفون

thanks bébé

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0