ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تخبرين زوجك عن احتياجاتك في الجماع يوجد هنا كيف تخبرين زوجك عن احتياجاتك في الجماع العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-12-2013, 02:26 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

كيف تخبرين زوجك عن احتياجاتك في الجماع


كيف تخبرين زوجك عن احتياجاتك في الجماع

قد يكون العنوان صادماً للبعض .. ولكن هذا الموضوع من أهم عوامل نجاح علاقتك الحميمية بزوجك، بل ونجاح علاقتكما عامة، لأن التواصل الجيد سواء كان في الجماع أو العلاقة اليومية هو الذي يجعل الحياة ممتعة مع شريك حياتك، وتصلوا إلى رباط قوي وبنية سليمة يقوم عليها زواجكما لسنين طويلة.

تحدثنا في المقالات السابقة عن العلاقة الحميمية وكيف تستعدي للجماع، وقد كنا دائماً نشير إلى أهمية التواصل مع زوجك بالطريقة المناسبة، حتى لا يغضب أو يشعر بالحرج، لكن ما هي الطريقة المناسبة؟ هذا ما سنتحدث عنه الآن، ولكن ضعي دائماً في اعتبارك ما سيكون فعال مع زوجك وما سيثير غضبه:

1 - عندما ترغبين في تحسين علاقتكما الحميمية يجب أن تتأكدي من نواياكي، هل هي تحسين علاقتنا الجنسية والاستمتاع أكثر؟ أم مجرد غضب من زوجك في موضوع آخر؟! مثل مذاكرة الأبناء مثلاً، ولهذا ستتحدثين معه اليوم في هذا الموضوع، قبل التحدث في هذا الموضوع حددي النقاط التي ترغبين في تغيرها واختاري الكلمات المناسبة حتى لا تجرحي زوجك.. يمكنك أن تدونيها في ورقة حتى ترتبي أفكارك.

2 - يمكنك أن تتواصلي مع زوجك بتوفير الجو المناسب، ولن يكون هناك مكان أفضل من المنزل.. اعدي الحمام والشموع وابدأي في التواصل الجسدي معه بدون كلمات.

3 - عند تحدثك مع زوجك في علاقتكما الحميمية كوني إيجابية.. فلا تتحدثي عما لا تحبيه في علاقتكما، ولكن تحدثي معه فيما تفعلوه ويثيرك أكثر.

-
4 - لا أعلم إذا كانت هذه الطريقة تناسبك أم لا ولكنها فعالة، فما نحاول الوصول إليه هو الشعور بالإشباع دون جرح مشاعر الزوج، ولهذا يمكنك أن توجهي زوجك أثناء العلاقة بما ترغبين فيه في هذه اللحظة بصوت رقيق، ودون استخدام لهجة الأمر.

5 - من الطرق الجيدة والفعالة في إعطاء زوجك الثقة بنفسه وزيادة إشباعك والتواصل الجيد بينكما في الوقت نفسه، هو الثناء على شىء قام به وقت العلاقة الحميمية وقد أثارك بالفعل.. لا تتركي هذا الإحساس يمر دون أن توصلي له أن هذه الحركة أعجبتك، حتى يكررها مرة أخرى.

6 - في حالة أنكِ تستطيعين أن تتحدثي مع زوجك بشكل مباشر في هذا الموضوع، فأنصحك أن تخبريه بكل أحاسيسك ورغباتك، ولا تخفي شىء، ولكن اختاري الكلمات المناسبة، حتى لا تجرحيه ولا ينقلب الموضوع إلى مشاجرة.
7 - أيضاً إذا طلب منكِ زوجك أن تغيري شىء ما، فلا تأخذي الموضوع بحساسية وحاولي أن تستمعي منه، حتى تصلوا إلى نتيجة جيدة.

وأخيراً التواصل الجيد في العلاقة هو أساس النجاح، وقد تكون المشكلة بسيطة ولكن عدم التواصل يجعل منها شبح كبير، سرعان ما يتلاشى عندما تبدأي بخطوات جادة في تحسين علاقتكما الحميمية، لكن لا تنسي أن تختاري الطريقة المناسبة

مواضيع ذات صلة
حقائب اليد بوس هى ترجمة بسيطة للأناقة
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
أهمية بناء الأسرة السعيدة
درس:كيفية تصميم خامة -قماش- وتلوين الفستان بها
اذا كنت حامل ...خلى زوجك يقرأ هذا الموضوع...
لا تشاركي زوجك السرير نفسه...لهذا السّبب
لا تتركى زوجك يذهب صباحا حتى...................؟
ادفعي زوجك دوما إلى النجاح
نصائح لتمتصي غضب زوجك العصبي
عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك
أكتشفوا 10 أسرار ليتمسك بك زوجك
أمور إذا توافرت في زوجك فاعلمي أنك في خطر



 
قديم 12-12-2013, 03:36 PM   #2

ام شعيب السلفية


رد: كيف تخبرين زوجك عن احتياجاتك في الجماع


كيف تخبرين زوجك عن احتياجاتك في الجماع

شكرا

 
قديم 12-12-2013, 09:34 PM   #3

fatima zohra الدلوعة


رد: كيف تخبرين زوجك عن احتياجاتك في الجماع


كيف تخبرين زوجك عن احتياجاتك في الجماع

شكرا

 
قديم 12-19-2013, 01:18 AM   #4

عيون طفلة


رد: كيف تخبرين زوجك عن احتياجاتك في الجماع


كيف تخبرين زوجك عن احتياجاتك في الجماع

جزاك الله خير

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0