ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس اعتني بجمالك قبل زفافك في الشتاء ب 7 نصائح ذهبية يوجد هنا اعتني بجمالك قبل زفافك في الشتاء ب 7 نصائح ذهبية تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2019 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج

فساتين العيد


 
قديم 12-15-2013, 08:36 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

اعتني بجمالك قبل زفافك في الشتاء ب 7 نصائح ذهبية


اعتني بجمالك قبل زفافك في الشتاء ب 7 نصائح ذهبية

إن كنت تتحضرين لزفافك في الشتاء، فلا تنسي هذه النصائح المهمّة لمكياج العروس ، والتي ستساعدك في المحافظة على جمالك وإشراقة بشرتك:
1- لا تنسي أهمية شرب المياه:
إنّ شرب المياه خلال الموسم البارد مهمّ تماماً مثل ما هو مهمّ خلال الصيف، لا بل هو أهمّ من ذلك، إن كنت تمضين معظم وقتك في الداخل محاطة بالهواء الساخن. في الواقع، تُساهم عوامل الطقس القاسية كلها بجفاف البشرة. ولكنّه ليس من الضروري أن تشربي المياه فقط لترطيب البشرة، بل يمكنك أيضاً شرب الكثير من الشاي.
2- الحدّ من التدفئة:
في الواقع، إن عرّضت بشرتك إلى الكثير من التدفئة، فإنّ كمية لا يُستهان بها من رطوبة جسمك، ما يؤدي إلى جفاف البشرة. والأمر نفسه ينطبق على الحمّامات الساخنة. بالتالي، ننصحك بشراء جهاز مرطّب، أو اعتادي قدر الإمكان الاستحمام بمياه فاترة.
3- كريمات الترطيب:
استعملي كريمات الترطيب على وجهك وجسمك وشفتيك وكاحليك، قبل زفافك. وللاستفادة إلى أقصى الحدود من مفعول هذه الكريمات السحرية والضرورية، ننصحك بتطبيقها على البشرة الرطبة، أي بعد غسل جسمك وقبل تجفيفه بالمنشفة. افركي الكريم، وأزيليه بعد ذلك بالمياه، وأخيراً جففي جسمك بالمنشفة. هكذا تستخدمين مرهم الجسم أو كريمات الترطيب بالطريقة نفسها التي تستخدمين بها بلسم الشعر، ما يضمن لك النتيجة المرجوة.
4- عدّلي بروتين العناية بالبشرة:
خلال فصل الشتاء، وجراء الطقس البارد والعوامل الطبيعية القاسية، قد تلاحظين أنّ طبيعة بشرتك تتغيّر من تلقاء نفسها. في الواقع، إن كانت بشرتك دهنية، فقد تلاحظين أنها تُصبح أقرب إلى تلك المختلطة. وإن كانت مختلطة، فقد تلاحظين أنّها تتحوّل إلى بشرة جافة. لكن إن كانت بشرتك جافة أصلاً، فقد تلاحظين أنها تصبح جدّ حسّاسة. بالتالي، لا تغضي النظر عن هذه الحقائق، وعدّلي روتين العناية بالبشرة الخاصّ بك، أي مستحضرات التجميل، وفقاً لحاجتك الجديدة.
5- عالجي البقع الحسّاسة قبل عرسك:
غالباً ما تشعرين بجفاف يديك وشفتيك والمنطقة المحيطة بالعينين أكثر من غيرها، بسبب الهواء. بالتالي، تعاني هذه المناطق أكثر من غيرها بسبب عوامل الطبيعة. ولكن ـ لحسن الحظ ـ العلاج أسهل ممّا تعتقدين! كلّ ما أنت بحاجة إليه هو كريم لترطيب اليدين ومرهم للشفاه. وللمحافظة على نضارة البشرة حول العينين، ننصحك باستعمال كريم مرطب خاص بهذه المنطقة قبل تطبيق المكياج.
6- انتبهي إلى المأكولات:
قد تبدو لك هذه النصيحة غريبة، ولكنها مهمّة بقدر غرابتها. في الواقع، للاستفادة قدر المستطاع من نضارة البشرة، أنت بحاجة إلى الانتباه جيداً إلى ما تأكلينه. أحياناً، قد تأكلين ما يؤثر سلباً في بشرتك، ويُسبّب لك مشاكل، أنت بغنى عنها قبل الزفاف. أكثري من أحماض أوميغا الدهنية، التي يمكن العثور عليها في الأسماك، لأنها تغذي البشرة من داخلها. وينسحب الأمر عينه على الفاكهة والخضر والمكسّرات. تناولي أطعمة صحية، وسترتسم النتائج المرجوة على البشرة.
7- وأخيراً، هل نسيت شعرك؟
لا تنسي أنّ التدفئة وعوامل الطقس الصعبة لا تؤثر فقط على بشرتك! في الواقع، خلال الفصل البارد، يصل تأثير البرد إلى الشعر، الذي يصبح أجعدَ، يُعاني فجأةً من الأطراف المقصّفة، خصوصاً أننا مضطرون، في معظم الأحيان، إلى استعمال مجفّف الشعر. إنّ شعرك بهشاشة بشرتك. بالتالي، إنه يستحقّ أن يخضع للعناية نفسها. ننصحك بشراء مرطّب للشعر عالي الجودة لصيانة شعرك وحمايته
.

مواضيع ذات صلة
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
سجادة صلاة تنبعث منها أنوار في اتجاه القبلة
هذه هي الخطوات الاساسية قبل كل مكياج
ممكن تساعدوني ضروري قبل ما يفوت الاوان
خلطة طبيعية لتعطير جسم العروس قبل الزفاف
إلى المحرومين من نعمة صلاة الفجر ،أقبلوا
أشياء يجب ان يتعلمها طفلك قبل الذهاب إلى الحضانة
هل جربتي هذه المفاجأة لزوجك من قبل
إليكم 13 طريقة لترك انطباع جيد اثناء تعارف ما قبل الخطوبة
اشتقتلك اشتقتلك



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0