ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد أشياء يجب ان يتعلمها طفلك قبل الذهاب إلى الحضانة يوجد هنا أشياء يجب ان يتعلمها طفلك قبل الذهاب إلى الحضانة نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 05-15-2014, 03:09 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أشياء يجب ان يتعلمها طفلك قبل الذهاب إلى الحضانة


أشياء يجب ان يتعلمها طفلك قبل الذهاب إلى الحضانة

أشياء يجب ان يتعلمها طفلك قبل الذهاب إلى الحضانة


دورك كأم يحتم الاهتمام بطفلك وتعليمه بعض الأشياء قبل الذهاب إلى الحضانة، هناك الكثير من الأشياء التي يجب على الطفل تعلمها وبعض المدرسين قد لا يقدرون على تعليمها للأطفال بسهولة في هذه الفترة المبكرة من العمر وإليك بعض هذه الأشياء.
1-تعلم الجلوس في المكان
كلنا نعلم أن الحضانة بها الكثير من اللعب والجري في الحديقة ولكن هناك ايضاً الكثير من الجلوس في الفصل لتلقي المعلومات، وفي هذه الأثناء يجب على طفلك أن يتعلم ان يجلس على مكتبه الخاص لحين انتهاء الوقت كما عليه أن يتعلم ألا يزعج زملاؤه في الفصل. يمكنك تعليم طفلك في البيت على الجلوس عن طريق تخصيص وقت للحكايات وجلوسك مع طفلك لتلقي عليه الحكاية ومن هنا يمكنك مراقبته وتعليمه الالتزام بالجلوس هادئاً في مكانه.
2-تعلم الاستماع
الاستماع مرتبط بالجلوس أيضاً يجب على الطفل أن يعلم أن الأمر ليس مقصوراً على الجلوس فقط وإنما على الاستماع أيضاً أو بمعنى آخر الانتباه إلى ما يقوله المدرس في الفصل وبدون مقاطعة كذلك.
3-إتباع التعليمات
قد يبدو اتباع التعليمات صعباً على الأطفال ولكن يمكنك تدريب طفلك بخطوات بسيطة على اتباع التعليمات مثل حمل الأطباق إلى المطبخ بعد الانتهاء من الطعام، ثم مسح المنضدة، ثم غسل اليدين وهذا سيعود طفلك على اتباع التعليمات مع الترتيب.
4-أزرار البنطلون
عليك تعليم طفلك كيفية ارتداء ملابسه وخاصة كيفية ربط أزرار البنطلون لأن لو كل طفل ذهب إلى الحمام واحتاج إلى من يربط له أزرار البنطلون لن يكون هناك أي وقت للتعلم.
5-رباط الحذاء
نفس الشيء يسري على رباط الحذاء ويمكنك توفير الوقت على طفلك وشراء الأحذية ذات الرباط اللاصق "الفليكرو" وهي سهلة في الاستخدام حتى لا يتأخر طفلك في الذهاب للحضانة في الصباح.
6-المشاركة
عليك بتعليم طفلك المشاركة لأنه سيتعامل مع أطفال كثيرين وسيتشاركون في المهام والأدوات وما شابه وربما سيكون الأمر أسهل عليك إذا ما كان لديك عدة أطفال ولكن الأمر الصعب هو تعليم الطفل الوحيد أو الأول المشاركة مع الآخرين.

مواضيع ذات صلة
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
نصائح هامة للعروس قبل ليلة الزفاف
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
متى نعتبر سلوك الطفل مشكلة بحد ذاته يحتاج لعلاج؟؟
#نصيحة مهمه وسريعة لنوم الطفل ...
اهمية الخضروات و الفواكه لطفلك
ألعاب تناسب عمر طفلك من 3 إلى 5 سنوات!
إنصت إلى طفلك
كيف تجعل طفلك مطيع ويصغي إليك ؟ 10 خطوات لفعل ذلك
ساعدى طفلك على التأقلم فى الحضانة
اختارى الحضانة المناسبة لطفلك




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-15-2014 الساعة 03:11 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 56 إلى 80)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0