ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية كيف تخسر الوزن وتضمن عدم استعادته يوجد هنا كيف تخسر الوزن وتضمن عدم استعادته وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 12-18-2013, 06:19 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع كيف تخسر الوزن وتضمن عدم استعادته


كيف تخسر الوزن وتضمن عدم استعادته

كيف تخسر الوزن وتضمن عدم استعادته



إنقاص الوزن هي عملية معقدة يمكن أن تتأثر بعدة عوامل. ايفون فون ساليس، مستشارة التغذية الاختصاصية في منتجع التعافي الصحي الطبي السويسري غراند ريزورت راكاز، تشارك أفكارها حول هذا الموضوع.






ماذا عليك القيام به لانقاص وزنه؟ مستشارة التغذية المهنية ايفون فون ساليس، وهي فرد من الفريق الطبي لبرامج أوزان في غراند ريزورت باد راكاز في سويسرا، تشارك في استشارة خبيرة حول هذا الموضوع.


أنتي خبيرة متمرسة في جميع جوانب التغذية وفقدان الوزن. هل من الممكن أن تفقد 10 باوندات في الأسبوع؟

حسناً، إنه أمر ممكن ولكن بالطبع هذا يعتمد على مدى زيادة الوزن لدى المريض وما مدى التزامه ببرنامجنا لانقاص الوزن.




يتطلب الأمر عادة الجمع بين التدريب الشخصي وال "Cuisine Equilibrée"، وجبات الطعام المتوازنة المبتكرة من قبل الأطباء، اختصاصيي التغذية والطهاة لدينا. في اثنين من مطاعمنا الثمانية، نقدم قوائم "Cuisine Equilibrée".





هل هذه طريقة مستدامة وصحية لانقاص الوزن يمكن أن توصي بها لأي شخص يعاني من زيادة الوزن؟

هدفنا هو دائماً تحفيز المريض لتغيير نمط حياته. هذا هو السبيل الوحيد للنجاح وليس أن تصل في النهاية إلى لاشيئ. إنها ليست فقط مسألة ما الطعام الذي تتناوله، ولكن أيضاً متى تتناول الطعام، وكم تتناول من الطعام.




بعد عشاء لطيف ولكن دسم مع الأصدقاء، يجب أن تعوض عن ذلك من خلال تناول كمية أقل في اليوم التالي – عندها لن تدخل في مشاكل خطيرة تتعلق بالوزن. إنه دائما سؤال مطروح ما الكمية التي يجب أن نأكلها وكم مرة يجب أن نأكل. إذاً هذا يعني أنه إذا أدرك المريض كيف تعمل هذه الآلية، فإننا نضمن أن برنامجنا لفقدان الوزن سوف ينجح.


هل يجب أن تكون خطط الأنظمة الغذائية المعدة لانقاص الوزن فردية؟

خطط الأنظمة الغذائية الفردية ليست ضرورية لتحقيق النجاح. ولكن نحن نفضل وجود برنامج فردي لكل مريض، لأنه أكثر كفاءة واستدامة.


ما هي أهم العناصر بالنسبة لانقاص الوزن - ممارسة الرياضة البدنية، النظام الغذائي والتغذية اليومية، النظام الغذائي المعد لانقاص الوزن؟

كما ذكرت أعلاه، أكثر الناس الذين يعانون من زيادة الوزن يحتاجون إلى تغيير نمط حياتهم. عليك أن تأخذ في الاعتبار ما تأكله، الكمية التي تأكلها وفي أي وقت تأكل.




إننا نحرق معظم الدهون لدينا خلال النوم. يبدو هذا سخيفاً، ولكن لأن جسمنا يستريح ونحن غير نشطين، فإن جسمنا يحرق الكثير من الطاقة للحفاظ على درجة حرارة الجسم لدينا على 36،5 ° كما نعلم.




وهذا يعني، إذا كنت تأكل أقل على العشاء ولا تتناول الطعام في وقت متأخر، فإن جسمك سوف يحرق الدهون، كون هذا الأمر هو محركه للحفاظ على درجة حرارة الجسم. يبدو هذا سهلاً جداً، ولكن نحن جميعاً نعلم مدى صعوبة الذهاب إلى السرير بمعدة فارغة.




إذا كنت تدخل وجبات عشاء مبكرة وخفيفة مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع في نمط حياتك فإنك لن تحتاج إلى النظام الغذائي.




وبالطبع التمارين، التمارين ، التمارين! هذا شيء يجب عليك القيام به على الأقل 3 أو 4 مرات في الأسبوع. أو مارس المشي كل يوم على الأقل 30 دقيقة.









اضغط هنا للحصول على النصائح الخمس التالية

مواضيع ذات صلة
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
كيفية العناية بحقيبة اليد
كيفية تدفئة الطفل الرضيع في الشتاء
كيف تستخدم الشاي الاخضر للتنحيف و إنقاص الوزن بشكل ملحوظ
كيف اتخلص من الوزن الزائد بسرعة
كيفية رجيم الماء كيف تخسر الوزن الزائد عن طريق الماء؟
وصفة لانقاص الوزن 3 كيلو جرام في اسبوع واحد فقط
وصفات طبيعية لانقاص الوزن بدون رجيم
اخسري الوزن مع هذا المشروب الصباحي!
نظام غذائي لانقاص الوزن حسب فصيلة الدم التاريخ
تعلمي كيف تخسرين الوزن مع حمية الثلج!!



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0