ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية صوت الرجل يأسر قلوب النساء يوجد هنا صوت الرجل يأسر قلوب النساء العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-23-2013, 01:17 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

صوت الرجل يأسر قلوب النساء


صوت الرجل يأسر قلوب النساء

أظهرت دراسة حديثة أن نساء يفضلن الرجال الذين يتمتعون بأصوات عميقة وخفيضة.
وخلص أكاديميون في جامعة أبردين إلى أن الصوت الذكوري الخفيض يلعب دوراً مهماً بالنسبة لدقة ذاكرة السيدات الخاصة بانتقاء الشريك المحتمل، وسيلتصق في أذهانهن حين يُقدِمن على اتخاذ قراراتهن المتعلقة باختيار الزوج.
ووجدت الدراسة أنه بناءً على طبقة صوت الرجل، تقوم المرأة بتقييم الجودة الجينية والصفات السلوكية، عند البحث عن على المدى الطويل. وتبين أن المرأة تعتمد على ذاكرتها لتجهيز معلومات بصورة سريعة عن سمات وسلوك خاطبها.
ومن خلال التجربتين اللتين أجراهما الباحثون في هذا الصدد، تبين لهم أن السيدات يفضلن بشكل أكبر الرجال أصحاب الأصوات الذكورية الخفيضة، ويتذكرن أموراً بصورة أكثر دقة، عندما تُطرَح عليهن من خلال صوت ذكوري عميق.
وفي هذا السياق، نقلت صحيفة التلغراف البريطانية عن دافيد سميث، الباحث الرئيسي في تلك الدراسة، قوله :" تظهر نتائجنا أن ذاكرة المرأة يتم تعزيزها عن طريق الأصوات الذكورية الخفيضة، مقارنةً بالأصوات الذكورية المرتفعة والأقل في الجاذبية".
وأضاف دكتور كيفن ألان، الذي أشرف على الدراسة :" نعتقد أن هذا يعد دليلاً على أن ذلك التطور شكَّل قدرة المرأة على تذكر المعلومات المرتبطة بالرجال المرغوب فيهم. وتسمح الذاكرة الجيدة للقاءات محددة مع رجال مرغوب فيهم للسيدات بأن يعقدن مقارنات ويقيمن الرجال وفقاً للطريقة التي قد يتصرفون من خلالها في سياق علاقات مختلفة. وهو ما سيساعد المرأة على اختيار شريك مناسب".

مواضيع ذات صلة
أنت جميلة؟!! لكن يا أيتها الجميلة: من أي الجميلات أنت؟!!
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
لبيك اللهم لبيك ..
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
ثلاثة اسلحة تسيطر بها المرأة على الرجال
أربع أوضاع للجماع تزيد من نشوة الرجل وسعادتة
تعرفي على أسباب عدم الوصول الى النشوة الجنسية
8 نصائح لتجديد العلاقة الزوجية مع بداية السنة الجديدة
السنة الثالثة زواج هي الأسعد بالنسبة للأزواج
انظري بإيجابية لعزوبتك
وفائك لزوجك يجعلك أكثر خصوبة
قسوة الرجال لا تنتج امرأة مطيعة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0